افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد 2020: Adblocker v72 للاندرويد (ملف APK)

يمكنك الأن تحميل افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد وملف APK للاندرويد ايضا. ونتحدث هنا عن برنامج Adblocker المصمم خصيصا لأجهزة الاندرويد. فهو البرنامج ال`ي يعمل كمتصفح يمكنك من خلاله التنقل بين المواقع المتعددة دون التعرض للاعلانات المزعجة التي تظهر في أثناء تصفحك لنفس المواقع ولكن من خلال المتصفح الأساسي الذي تعتمد عليه. لذلك، يمكنك الاعتماد على برنامج منع الاعلانات للاندرويد بدون روت كمتصفح أساسي على جهازك.

وكما قلت لك عزيزي القاريء، فإنني أقدم لك برنامج بمثابة متصفح يمنع ظهور الاعلانات المزعجة. لذلك، لا تعتبره برنامج من برامج الـVPN التي تسمح لك بالوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك. بل هو متصفح يتميز بخاصية منع الاعلانات، ويعتبره معظم المستخدمون أنه افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد. وفي هذا المجال يذكرنا ببرنامج باراليل سبيس الذي يمكنك من فتح أكثر من حساب على منصات التواصل الاجتماعي على نفس الجهاز بدون حظر حسابك الأصلي. وفيما بقي من سطور، وبعد أن تقوم بتحميل البرنامج، فتعالى أعرفك بطريقة استخدامه السهلة، وكذلك تتعرف على مميزاته.

افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد

تحميل افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد "Adblocker"

إسم التطبيق

Free Adblocker Browser

رقم الإصدار v72.0.2016123241
آخر تحديث 17 اغسطس 2020
حجم البرنامج 172 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android 5.0 or up

تحميل برنامج Adblocker ملف APK

Download Adblocker

كيفية تشغيل برنامج Adblocker

تحميل افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد

تحميل افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد

إن برنامج ادبلوك هو برنامج منع الاعلانات للاندرويد بدون روت، أي أنك لن تحتاج لعمل روت لجهازك الاندرويد لكي تتمكن من الاستفادة من مميزات هذا البرنامج كمتصفح أساسي على هاتف الذكي. وكحال أي برنامج تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز، فإنه عندما تنقر على ايقونته التي تظهر بعد التثبيت، فسوف يطلب منك أولا الموافقة على سياسات استخدام برنامج Adblocker. ويمكنك الاطلاع عليها بالطبع قبل الموافقة. ولكي توافق عليك بالنقر على الزر الأخضر المكتوب بداخلة كلمة "ACCEPT". وستجده في أسفل الشاشة في أقصى جهة اليمين. وهنا تقر أنك قرأت كل شروط الاستخدام وتوافق عليها.

مميزات Adblocker

مميزات Adblocker

أولا، وقبل كل شيء، فإنه يمكنني بأن أملي عليك أول ميزة لهذا البرنامج، وهي الميزة التي ذكرتها لك في الفقرة السابقة، وهو أنه عبارة عن برنامج منع الاعلانات للاندرويد بدون روت. حيث أن عملية الروت من العمليات التي يعتبرها البعض من العمليات المعقدة. لذلك، فإن هذا البرنامج يجعلك في منأى عن هذه العملية. وضف إلى ذلك الكثير من المميزات الأخرى التي يتمتع بها البرنامج التي تجدها من خلال شاشة عرض المميزات والتعليمات الخاصة بالبرنامج. حيث تتسلم منه بعض المميزات التي توجد على هيئة شاشات وعددها 5 شاشات تتنقل بينها من الأولى وحتى الأخيرة، وهي تظهر لك للمرة الأولى في تعاملك معه، وبعد ذلك لن تجدها. حيث تقرأ من خلالها أهم المميزات.

تنقل بين الشاشات من خلال ايقونة السهم الموجود في الأسفل في أقصى جهة اليمين. ومن ضمن المميزات التي ستقرأ عنها أيضا هو أنه يمكنك استبداله بالمتصفح الأصلي الذي تعتمد عليه. غير أنه يقوم بإزالة الإعلانات التي تنبثق فجأة أثناء تصفحك للمواقع، والتي تكون مزعجة جدا، ولاسيما بعد محاولاتك الكثيرة في إيجاد حل لها الأمر.

الصفحة الرئيسية لافضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد

الصفحة الرئيسية لافضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد

أول ما تواجهه في برنامج Adblocker هي صفحته الرئيسية. ففي الشريط الموجود في قمة الشاشة يمكنك كتابة عنوان الموقع الذي تريد الوصول إليه. وأسفل شريط البحث يمكنك التعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة الخاصة بالمكان الذي تتواجد به حاليا، وكل ما عليك فقط هو أن تقوم بربط المتصفح بالموقع الخاص بك عن طريق الايقونة الخضراء. وأسفل ذلك تجد الصفحات التي قمت بتسجيلها ضمن الصفحات أو المواقع كمواقع مفضلة بالنسبة لديك. ولكن كما ترى في الأعلى، فأنا قمت بفتح التطبيق لأول مرة. لذلك، لا توجد أي صفحات تم تسجيلها كصفحات أو مواقع مفضلة.

وأسفل ذلك يمكنك مسح كل البيانات التي تم تسجيلها على المتصفح مثل الذاكرة التي تحمل سجلات المواقع التي قمت بفتحها من قبل "هيستوري" بنقرة واحدة.

منع الاعلانات للاندرويد في برنامج Adblocker

منع الاعلانات للاندرويد في برنامج Adblocker

جئنا هنا عزيزي القاريء لأهم جزء من أجزاء افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد. حيث نتحدث هنا عن الميزة الرئيسية التي يقدمها هذا البرنامج للمستخدم. وهي ميزة ازالة الاعلانات التي تزعج البعض بسبب أنها تنبثق كصفحات اضافية تغطي على الصفحة التي أنت فيها حاليا. والتي تكثر جدا عندما تقوم بتحميل ملفات PDF أو مقطع فيديو كبير أو صغير الحجم أو صورة أو مقطع أغنية أو موسيقى.

وسأتكلم هنا عن تجربتي الشخصية مع برنامج منع الاعلانات للاندرويد بدون روت. حيث قمت بكتابة كلمة "google" في شريط البحث الموجود في قمة الشاشة الرئيسية. وعلى الفور حولني المتصفح إلى محرك بحث جوجل الأشهر على مستوى العالم. وستجد بجوار اسم الموقع في قمة الشاشة عدد الصفحات أو علامات التبويب التي قمت بفتحها، وبجوار هذا الرقم تجد ايقونة بداخلها علامة صح. فإذا نقرت على هذه الايقونة سوف تجد أنه تم تفعيل برنامج ادبلوك على الموقع المذكور، وهنا يشتمل البرنامج على ميزة إغلاق كل أنواع الاعلانات، مثل الاعلانات المنبثقة أو التي تملأ الصفحة بدون داعي. مع إمكانية عدم تفعيل خاصة إغلاق الاعلانات على الموقع إن كانت هذه رغبتك بالنقر على النقطة الخضراء الموجودة بجوار اسم الموقع.

القائمة الجانبية قي برنامج Adblocker

القائمة الجانبية قي برنامج Adblocker

بالرجوع إلى الشاشة الرئيسية لافضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد، فسوف تجد ايقونة في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين على هيئة ثلاثة نقاط موجودين فوق بعضهم البعض. فإذا نقرت عليها فسوف تجد القائمة الجانبية للبرنامج التي تجد مثيلتها تماما في أي متصفح أخر مثل متصفح جوجل كروم أو فاير فوكس أو متصفحات الانترنت الأخرى المشهورة بين أوساط المستخدمين لأجهزة الاندرويد سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية "التابلت".

فمن ضمن الايقونات الأشهر التي تجدها في هذه القائمة ايقونة الهيستوري، وهي التي يتم حفظ فيها كل المواقع والصفحات والانشطة التي قمت بها في الماضي على افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد "Adblocker". كما يمكنك من خلالها فتح علامة تبويب جديدة أو علامة تبويب سرية أو إضافة الصفحة إلى الصفحات المفضلة. أو إضافة الصفحة إلى شاشة الهاتف الرئيسية بجوار ايقونات التطبيقات والالعاب المثبتة على الهاتف. كما يمكنك فعل الكثير من الأنشطة الأخرى.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.