تحميل باراليل سبيس 2020 للحسابات المتعددة: Parallel Space v4.0 (للاندرويد والايفون)

يمكنك الأن تحميل باراليل سبيس Parallel Space أفضل برنامج متعدد الحسابات. ويمكنك تحميله بروابط مباشرة للاندرويد والايفون وملف APK للاندرويد. حيث نتحدث اليوم عن برنامج تعدد الحسابات للاندرويد، وهناك بعض المستخدمين يسمونه "برنامج الناسخ". بشكل شبيه جدًا بشرح فتح أكثر من حساب واتساب، فيسبوك الذي تحدثنا عنه من قبل، فمن خلال هذا التطبيق السحري سوف تمتلك حسابات متعددة على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وغيرها. وأيضا سوف تملك أكثر من حسابا على العابك المفضلة التي تحتاج إلى تكوين حساب شخصي عليها لتتمكن من لعبها.

فهيا يا صديقي كون حساب جديد على فيسبوك وواتساب وغيرهما من منصات التواصل الاجتماعي. ويمكنك أيضا تعزيز تجربتك القتالية المثيرة على لعبة ببجي وتكون حساب إضافي عليها من خلال برنامج الناسخ ببجي. فمن المؤكد أن هذا البرنامج سوف يكون محل إهتمام إن كنت من عشاق التجارب الجديدة والمثيرة والتي تعطيك أفضلية على غيرك، وتريد أن تفعل شيئا فريدا ومختلفا عن هؤلاء. فمن الممتع مثلا أن يكون لديك حساب أخر على فيسبوك لا يعرف عنه أحد أي شيء. وفي السطور القادمة بعد أن تحمل أفضل برنامج متعدد الحسابات، سوف نصطحبك في رحلة عبر كلمات المقال تتعرف فيها على طريقة استخدامه ومميزاته كذلك.

أفضل برنامج متعدد الحسابات

تحميل تطبيق Parallel Space

إسم التطبيق Parallel Space
رقم الإصدار V4.0.8996
آخر تحديث 1 سبتمبر 2020
حجم البرنامج 11 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تحميل Parallel Space V4.0.8996 APK

Download Parallel Space


شرح Parallel Space

1. أولا وقبل أي شيء، عليك بتحميل برنامج الناسخ على هاتفك الاندرويد أو الايفون. ويمكنك النقر على أي رابط مناسب لك من الروابط الثلاثة الموجودين في أعلى هذه الكلمات. وهذا بدلا من البحث عنه في متجر جوجل بلاي أو اب ستور.

تحميل برنامج الناسخ

2. انتظر للحظات حتى يكتمل تحميل وتثبيت أفضل برنامج متعدد الحسابات. وحينما يكتمل التثبيت ستظهر ايقونته على شاشة هاتفك بجوار التطبيقات والالعاب الأخرى التي تم تثبيتها على جهازك من قبل. وهنا تستطيع أن تنقر على هذه الايقونة لتبدأ فورا في التعامل معه.وعندما ترى أمامك الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق، سوف تنقر على ايقونة علامة الزائد الموجودة بها "+".

ايقونة علامة الزائد

3. وبعد النقر على ايقونة علامة الزائد، ستظهر لك قائمة على شكل شبكة تحتوى على كل التطبيقات والبرامج والالعاب المثبتة على جهازك، ويمكنك أن تنقر على اي منها لتكون حساب أخر غير الحساب الأصلي الموجود أصلا على المنصة أو التطبيق الذي تم اختياره، حيث يمكنك برنامج الناسخ ببجي من التقاط اللعبة من هذه القائمة وعمل حساب شخصي أخر لك عليها. ولكن سيكون شرحنا في هذه التعليمات على برنامج واتساب، حيث يعتبر واتساب متوفرا على معظم الهواتف الذكية والتابلت والآيباد، ولا غنى عنه بالنسبة إلى الكثيرين. لذلك، إن كنت واحدا من هؤلاء فإن الخطوات القادمة ستكون حقا مهمة بالنسبة لك.

برنامج الناسخ ببجي

4. انقر على ايقونة الواتساب من خلال برنامج Parallel Space. وهنا ستدخل على صفحة انشاء حساب جديد على الواتس. قم بإدخال بيانات جديدة بخلاف البيانات التي أدخلتها على حسابك الشخصي على واتساب قبل ذلك.

صفحة انشاء حساب جديد على الواتس

5. وبذلك تكون قد نجحت بالفعل من خلال أفضل برنامج متعدد الحسابات أن يكون لديك حسابين على واتساب، وهذا لم يكلفك أي شيء سوى تحميل برنامج Parallel Space، فلم تضطر إلى تحميل أي تعديل لبرنامج واتساب مثل واتساب ايرو، وهي مجموعة من التطبيقات التي يمكنك تحميل أي منها، ولكنها قد تعرض حسابك الأساسي على واتساب للحظر. فسوف تتعامل مع الحساب القديم من خلال التطبيق الأصلي، وتتعامل مع الحساب الجديد من خلال برنامج الناسخ.

6. خطوة أخيرة متبقية لتتمكن من التعامل مع أي برنامج  من خلال أفضل برنامج متعدد الحسابات. وهي أن تدخل على اعدادات الهاتف الخاص بك، ومنها تقوم بتفعيل وتشغيل برنامج Parallel Space.

قائمة الأصدقاء على واتساب من خلال Parallel Space

  1. تأكد أولا من أنك قمت بتحميل أحدث إصدار من أفضل برنامج متعدد الحسابات.
  2. قم بالدخول على تطبيق واتس اب. وهنا سيقوم التطبيق بتقديم طلب لك بالسماح لبرنامج Parallel Space بأن يصل إلى الأسماء المسجلة لديك عليه. وهنا تقوم انت بالسماح بهذا الطلب.
  3. إن واجهتك مشكلة في هذا الأمر، أو لم يتم عرض هذا الطلب عليك من قبل واتساب، فقم بالدخول على قائمة التصريحات الخاصة بالبرنامج، واسمح لبرنامج الناسخ بالتعامل والوصول إلى الأسماء المسجلة على واتساب.
  4. وأخيرا قم بفتح أفضل برنامج متعدد الحسابات، وهنا ستجد كل الأسماء المسجلة على واتساب موجودة أيضا على البرنامج. وهذه الخطوات تسير على أي برنامج تريد انشاء حساب أخر عليه.

مميزات برنامج Parallel Space

  • البرنامج خفيف الحجم ومناسب لكل أجهزة الاندرويد والايفون.
  • يمكنك هذا البرنامج من فتح أكثر من حساب على نفس المنصة أو اللعبة.
  • بمجرد تنشيطه من خلال خيار "Swipe" الموجود في اعدادات الهاتف الذكي تتمكن من التعامل معه بسهولة ويسر ودون أي تعقيدات.
  • يمكنك إدارة بيانات التطبيق من خلال مدير التخزين.
  • يوجد أيضا مدير تخزين منفصل عن الموجود على جهازك لإدارة بيانات الحسابات التي أنشأتها من خلال برنامج الناسخ.

هل يحتاج متعدد الحسابات إلى عمل روت؟

في الواقع لن تحتاج إلى عمل روت لجهازك الاندرويد لكي تتمكن من التعامل مع برنامج Parallel Space. وكذلك لن تحتاج إلى عمل أو قبول أي تصريحات لكي تشغل البرنامج، فهو برنامج صغير الحجم، وتستطيع تشغيله والاستفادة من كل المميزات التي يتميز بها بمجرد ان تحمله وتثبته من خلال الروابط المباشرة الموجودة في بداية سطور هذا المقال. وفي رأيي الشخصي أن هذا البرناامج يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها على جهازك من حيث الاستخدام والمميزات والحجم وسهولة التعامل معه.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.