تطبيق بنك الاسكندرية للموبايل: ALEXBANK Mobile Banking v5.0 (للاندرويد والايفون)

تنزيل تطبيق بنك الاسكندرية ALEXBANK Mobile Banking والذي يوفر لجميع العملاء كافة الخدمات التي يحتاجها جميع المواطنين من مختلف الفروع الأخرى، فأصبح الاستخدام الان من خلال الانترنت في الأمور البسيطة التي لا تتطلب الذهاب إلى البنك، وهذا من أفضل الأمور التي تحدث.

أهمية تطبيق بنك الاسكندرية

حيث يكون لك وسيلة سريعة في التعامل مع التعاملات المصرفية من خلال التطبيق والإنترنت في أسرع وقت ممكن، لذلك الاتجاه إلى التكنولوجيا في الوضع الحالي أصبح أمر لابد منه، لهذا يمكن لجميع العملاء تحميل التطبيق من أي موقع للبنك.

لا يتطلب الامر منك أن تتوجه إلى فروع البنك بشكل تقليدي فيمكنك أن تدخل إلى الموقع الرسمي للبنك وتحميل تطبيق بنك الاسكندرية، ثم الدخول إلى التطبيق وإنشاء حساب لك على التطبيق من أسهل الطرق للقيام بفتح حساب على التطبيق البنكي.

بنك الاسكندرية

تنزيل ALEXBANK Mobile Banking

إسم التطبيق ALEXBANK Mobile Banking
رقم الإصدار
5.0.169
آخر تحديث
18 يوليو 2020
حجم البرنامج 91M
المبرمج Alex Bank
نظام التشغيل Android, iOS

الخدمات التي يوفرها تطبيق ALEXBANK

يتيح لك البرنامج القيام بالخدمات المتنوعة التي تغنيك عن التعامل مع البنك بشكل مباشر، حيث تستطيع القيام بالمعاملات البنكية مثل الشهادات بأنواعها والودائع والحسابات التي لديك مع البنك والتعامل مع البطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها.

نستطيع معرفة كافة التفاصيل لكي يتم سداد المستحقات التي عليك للبنك والدفع باستمرار في نفس التوقيت، كل السبل التي تريدها في تحويل الأموال لأي شخص نقوم بها من خلال التطبيق المخصص للبنك والسماح لأي تحويلات خارج البنك.

يمكنك تسديد أي فواتير متراكمة عليك بشكل مباشر دون بذل الكثير أي مجهود للذهاب إلى البنك، يتيح لك الخدمات الذي يوفرها فوري بمعظم الوسائل لديك، معرفة كافة الأسعار الخاصة بصرف العملات المتنوعة من ماكينات الصرف المتاحة.

التسجيل في تطبيق بنك الاسكندرية

كل شخص لدية تعامل يومي مع الإنترنت دون وجود أي صعوبة في ذلك، لهذا السبب لا نواجه أي صعوبة في التعامل مع التطبيقات البنكية المتنوعة، ويكون سهل على الجميع إجراء حساب مخصص لنا لكي نتحكم في الحسابات الخاصة للجميع.

عند تحميل التطبيق يتم التسجيل فيه من خلال البطاقة الخاصة بالبنك أو البطاقة الشخصية لنا، وبعد ذلك يتم إنشاء صفحة بالاسم والرقم السري الذي نرغب به وهذا ما يتم القيام به في معظم التطبيقات التي نستخدمها لذلك يكون الوضع سهل للجميع

نبدأ بالتسوق من خلال الإنترنت أصبح منتشر في جميع الدول ومن خلال البطاقات الائتمانية التي لدينا والتطبيقات البنكية لكل بنك، فنستطيع شراء أي شيء من خلال الإنترنت ودفع كافة الفواتير التي تريدها من خلال التطبيق والحساب الشخصي لك.

  ماذا يقدم تطبيق بنك الاسكندرية؟

هذا التطبيق مرتبط ببنك الاسكندرية وهو من التطبيقات المميزة، لكي نستطيع من خلالها الدخول إلى الحسابات الخاصة بالبنك لكل عميل، التطبيق متاح لجميع أنواع الهواتف سواء كان أندرويد أو الايفون فهو يتطابق مع كافة الهواتف التي لدينا.

التطبيق يوجد به درجة أمان مرتفعة حيث يكون الحفاظ على الحسابات والودائع الائتمانية، سرعة الاستجابة للتطبيق مميزة وتتيح لك زيادة الأمان على الحسابات بالطريقة التي تريدها بشكل فعلى وهذا يوفر عليك الكثير في التعامل مع التطبيق.

بنك الاسكندرية

إمكانيات تطبيق ALEXBANK

تصميم التطبيق سهل وسلسل على الكبار والشباب وهذا يجعل التطبيق منتشر أكثر ما نتخيل في التعامل مع البنك، يكون لديك مستويات مختلفة في التعامل ويمكنك الاستفادة منها بشكل مختلف في التعاملات المتنوعة التي يتم إجرائها كما تريد.

إيداع المبالغ على حسابك تستطيع القيام بذلك من التطبيق أيضاً فكل شيء أصبح أونلاين دون اللجوء إلى الاتجاه لأماكن البنك، يمكنك القيام بفتح بطاقة ائتمانية أونلاين تتيح لك القيام بجميع المعاملات المصرفية الخاصة بأي شيء أونلاين.

انجاز كافة الأشياء البسيطة من التطبيق يوفر على البنك الازدحام الذي يحدث على الفروع بشكل كبير، لذلك تكون الفائدة الكبيرة منها هو التعامل مع البنك من خلال الإنترنت دون الذهاب إلى الفرع وحدوث تكدس في ظل الظروف الحالية في العالم.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.