تحميل هاي تيفي 2024 HiTV APK متعة الدراما الكورية الآن على الاندرويد!

هنا روابط تحميل تطبيق هاي تيفي HiTV .APK أحدث إصدار 3.3.0 رابط مباشر للاندرويد بحجم 42 ميجابايت. هل تابعت الدراما الكورية قبل ذلك؟ فعندما نتحدث عن الأعمال الدرامية الاجنبية على الفور يزور بالنا تلك الأفلام والمسلسلات الأمريكية التي تغزو العالم من شرقة إلى غربه. ولكن صدقني عندما أقول لك أن الدراما الكورية أصبح لها مكان مروق في هذا التنافس الشرس، ولنا في برنامج دراما سلاير خير مثال.

تقترب الدراما الكورية والآسيوية من أفلام ومسلسلات من حياتنا في بيوتنا في الوطن العربي. ويظهر ذلك جليا عبر الأجيال وليس الأن فقط، فمثلا عندما نتذكر مسلسل أوشين، ندرك أننا قريبين من هذه الأعمال الفنية منذ القدم. لذلك، يقدم لنا تطبيق HiTV مجموعات عديدة من هذا النوع من الدراما. فكما استمتعت بالانمي على تطبيق انمي سلاير، فها هي الفرصة أيضا من أجل الاستمتاع بالمسلسلات الكورية بشكل خاص والآسيوية بشكل عام.

HiTV
تطبيق HiTV

تنزيل هاي تيفي apk

التطبيق

HiTV – Asian Drama & HD Videos

آخر تحديث 3.3.0 (22 مارس 2024)
الحجم 42 ميجابايت
الحِزمة tech.hitv.movie
هنا يوجد تحميل hitv apk: تنزيل tech.hitv.movie.APK أحدث إصدار بحجم 27.93 ميجابايت. 

شرح HiTV بصور من داخل التطبيق

هو تطبيق تقديم الدراما الكورية التي أصبح لها مكانا رفيع المستوى وجزء كبير من أوقات المشاهدين. فبدلا من البحث على المتصفح عن المسلسل الكوري الذي تحبه، فسوف تجده بمنتهى السهولة على التطبيق المقدم إليك في هذا المقال. بالإضافة إلى سهولة إيجاد الكثير من الأعمال المشابهة. فإن كان العمل الفني رومانسي مثلا، فسوف تجد ترشيحات أخرى لنفس النوع من الأعمال الفنية. ونبدأ مع الصورة التالية.

تطبيق HiTV
اختيار اللغة العربية

الجميل في الأمر هنا أنه يمكنك التعامل مع هذا التطبيق باللغة التي تريدها. فكما ترى في الصورة السابقة، فإن اللغة الأساسية هي اللغة الإنجليزية. ولكنك يمكنك أن تنقر على خانة اللغة الموضحة في نفس الصورة وتختار اللغة العربية، بالإضافة إلى توفر مجموعة من اللغات الأخرى المنتشرة حول العالم. فكل ما عليك هو النقر واختيار اللغة العربية، وذلك لكي تتلقى الترجمة للحلقة التي تريد مشاهدتها باللغة التي قمت باختيارها في هذه الخطوة كما سنوضح لك في السطور التالية. وبعد اختيار اللغة، فسوف تنقر على زر الدخول على التطبيق، وهو الزر الموجود في الصورة السابقة باللون الأرجواني.

تنزيل تطبيق HiTV
الشاشة الرئيسية

بعد الموافقة على سياسة الخصوصية وأذونات البرنامج، فسوف تتوجه إلى الصفحة المتمثلة في الصورة السابقة. وهذه هي الشاشة الرئيسية الخاصة بتطبيق هاي تيفي. وكما ترى، فهي حافلة بكل الأعمال الدرامية الفنية من أفلام مسلسلات كورية وآسيوية يحتوي عليها هذا البرنامج. وإن دققت النظر في البوسترات الظاهرة أمامك، ومع خبرتك في عالم الدراما الكورية، فسوف تجد أنك الأن أمام أشهر الأعمال والأكثر طلبا من الجمهور الشغوف بها. وإذا نظرت إلى قمة الشاشة الرئيسية فسوف تجد شريط البحث. فقط انقر عليه.

تطبيق HiTV apk
البحث عن المسلسلات والأفلام بالاسم

عند النقر على شريط البحث، فسوف تتوجه إلى شاشة جديدة، وهي الشاشة المتمثلة في الصورة السابقة. وكما تلاحظ، فيوجد هنا قائمة بالأعمال الفنية التي تم البحث عنها بشكل مكثف في الفترة الماضية، فهي الأعمال الأكثر طلبا. ومن الوارد أن يكون العمل الذي تبحث عنه متوفر في تلك القائمة فتعثر عليه بمنتهى السهولة دون تكبد عناء البحث.

تطبيق HiTV تنزيل
صورة الفيديو من داخل التطبيق

وكما ترى في الصورة السابقة، فإنك سوف تستمتع بكل الأفلام والمسلسلات الكورية بصورة نقية بدقة اتش دي بالترجمة العربية كما ترى في نفس الصورة.

المميزات

  • يحتوي HiTV على أقوى أشهر المسلسلات والأفلام الدرامية الكورية والآسيوية.
  • يمكنك ضبط الترجمة على اللغة التي تريدها، ومن ضمنها بالطبع اللغة العربية.
  • يتاح تحميل حلقات المسلسلات من أجل مشاهدتها على هاتفك في أي وقت ودون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى