تحميل لعبة ANOTHER EDEN للاندرويد (لا تستسلم للأعداء وحقق إنتصارك عليهم)

حينما تعلم أن المخضرم الفنان ماساتو كاتو أنتج لعبة تقمص الشخصية جديدة، فلابد أن تنتبه لهذا الحدث الجلل، هذا الفنان الذي أنتج من قبل ألعاب زناد كرونو وإكزينوجيرس وفاينال فانتاسي XI. هذه اللعبة هي ANOTHER EDEN. وهي أحد ألعاب الكادجا اليابانية.

وتتميز لعبة أنثر إدين بأنها تختلف عن الألعاب الأخرى من نفس النوع، فهي تقدم تجربة حقيقية ومقنعة. وهي عبارة عن رحلة الحنين للماضي إلى أفضل سنوات نينتيندو. ولكي نكمل سويا مرجعة لعبة another eden هيا نتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة، ومن ثم تحميلها.

Another Eden


مواصفات ومتطلبات لعبة إدين الأخر

إسم اللعبةANOTHER EDEN
حجم اللعبة89 ميجابايت
متطلبات اللعبةأندرويد 4.1 أو أعلى
رقم وتاريخ تحديث اللعبةالرقم 1.4.900 بتاريخ 17 يوليو 2019
إسم المبرمجWFS, Inc

تحميل لعبة أنثر إدين

لتحميل اللعبة على الأندرويد إنقر على الرابط التالي.

ANOTHER EDEN
ANOTHER EDEN
Developer: WFS, Inc.
Price: Free+

وإن لم تكن متاحة في بلدك فقم بتحميلها من خلال الرابط التالي

ANOTHER EDEN

تحميل اللعبة للايفون والايباد:

‎ANOTHER EDEN
‎ANOTHER EDEN
Developer: WFS, Inc.
Price: Free+

هل تشبه لعبة Another Eden لعبة كرونو تريجر؟

إنه من الصعب أن نقارن أي لعبة مع أشهر ألعاب الفنان كاتو، كرونو تريجر، وخاصة حينما يكون الحديث عن لعبة أنثر إدين. وتظهر أوجه التشابة في اللعبتين بشكل عام: حيث تختار أحد الأبطال ليسافر في المستقبل والماضي لينقذ العالم من التهديد القوي. فاللحظات الأولى في اللعبة متطابقة. فستتقمص دور شخصية أنثى تتسكح في المدينة الصغيرة يوم المهرجان. لا يتشابه المهرجان كثيرا مع مههرجان لعبة كرونو تريجر، ولكن في هذه اللحظات سوف تسترجع بداياتك مع لعبة كاتو الشهيرة.

ولا تتوقف التشابهات عند تلك النقطة فقط. فبعد فترة من المغامرة، سيكون لك صديق فارس، وهو الضفدع وهو سيروس. ويتشابه مع الصفدع الفارس الموجود في لعبة كرونو تريجر، ولكن لا يطابقه تماما. على الرغم من أنه يحمل نفس الإسم في اللعبتين، سيروس، يالها من صدفة.

Another Eden

فكل هذه النقاط جعلت لعبة chrono trigger ولعبة another eden يتطبعون بطبع واحد، وهذا منطقيا لأن صانعمها هو ماساتو كاتو. وهذا مجرد تشابه بين لعبتين وليس إنتهاك لحقوق الطبع والنشر.

الجرافيك المذهل للعبة أنثر إدين

إن الصورة العامة للعبة إدين الأخر هي التي تميزها عن نظائرها من الألعاب الكلاسيكية والمعاصرة. حيث أن اللعبة تعمل بنظام البعدين في اللمس (يمينا ويسارا)، حيث يمكنك الإتجاه عن طريق إدارة الشاشة تجاه اليمين أو اليسار لتحرك جيسك وتتقدم. فالتحرك بين المناطق سلسا للغاية، ونادرا ما يحدث إيقاف مؤقت للعبة بسبب تحميل الشاشات.

تشكل الأبعاد الثنائية للعبة مشهد وصور وحركات شخصيات اللعبة، وتعطي المظهر المتعارف علية في لعبة Paper Mario، ولكن مع الإختلاف في طريقة اللعب. ويبد تنفيد اللعبة والتكتيكات فيها رائعة حقا. وتظهر الخلفية في شكل فريد وممتع، ومع أصوات اللعبة تبدو اللعبة غنية حقا مثل مجموعة ألعاب كاتو.

قد يكون تصميم الشخصيات ليس أفضل ما يمكن، ولكنه مناسب جدا لجرافيك وطريقة اللعب في لعبة إدين الأخر. حيث يوجد الضفدع الفارس سيروس المذكور أعلاه، وهو أندريد قادم من المستقبل  مثل هاتسون ميكو. وأيضا من بين الأخرين إبنة الحداد. ومن الممكن عن طريق الدعوات فتح شخصيات أخرى كثيرة، وهذا ما سنتحدث عنه فيما بعد.

ومن الأشياء المفاجئة بالنسبة لي هو عدم وجود خادم للاعبين. على الرغم أن أن معظم ألعاب الجادشا مليئة به. ومن الأشياء الجيدة أيضا أنه في لعبة another eden وألعاب تقمص الشخصية الكلاسيكية منذ التسعينات أنه تم حجب الشخصيات ذات الطابع الجنسي.

Another Eden

تعتمد المعركة في لعبة another eden على نظام المناورات

وهذا ما ستلاحظه في اللعبة مع أول ساعات في اللعب. قم بإختيار الشخصية التي ستهاجم بها وحدد هدفك، وعلى حسب سرعتها سيكون إنجازها في المعركة. والجدير بالذكر هو أنه لا وجود للمعارك التلقائية. وهذا يعطي شيء من الواقعية للعبة أنثر إدين.

ويتكون فريقك من أربعة شخصيات نشطة، إلى جانب شخصيتين إحتياطيتين. وكل شخصية إحتياطية ستعيد بث الطاقة للإستشفاء وللتكتيكات السحرية في نهاية كل مناورة. وتستطيع تبديل أي شخصية في أي وقت من المعركة، مما يؤدي إلى ظهور أسلحة صغيرة على حسب كل شخصية.

Another Eden

يمكنك فتح قوة جديدة بعد ساعات من اللعب.  وهي عبارة عنمقياس إذا أوقفته يوقف الوقت قدرات الرسائل العشوائية لبضع ثوان. وعند رجو الوقت ينفذ فريقك هجمة قوية، وهي تشبه إلى حد ما هجمة الX-Strike Double Tech في لعبة كرونو تريجر.

تهر المعركة في شكل لطيف وممتع، ولكنها كلاسيكية بالنيبة لألعاب تقمص الشخصية. وضع في ذهنك أنها ليست مجرد لعبة تقمص الشخصية، بل إن لعبة Another Eden مجانية أيضا. فهي لعبة بارزها بين الألعاب الكلاسيكية من نفس النوع، وأيضا بين أقرانها على جوجل بلاي ستور.

قصة لعبة أنثرإدين (القصة التي يحركها السرد)

وعلى عكس ما هو متعارف عليه في ألعاب تقمص الشخصية، فلعبة another eden بها وضع واحد فقط للعب، وهو وضع القصة التي يحركها السرد. فلا يوجد نظام للطاقة أو مهمات يومية أو نظام لمعارك لاعب ضد لاعب تنافسية، أو حتى قائمة بالأصدقاء، ولا يوجد أيضا أحداث محدد بوقت معين. فهي ليست إلا الشكل القديم لقصة ألعاب تقمص الشخصية.

إعتني مطورو لعبة إدين الأخر بكل جوانبها، ويظهر ذلك منذ البداية، بما في ذلك القصة ذاتها. سيستغرق الأمر ساعات لا تحصى لكي تمر على كل ال26 فصل المكونين للقصة. بل سيزيد الوقن إن أردت إنجاز كل المهام والمحتويات الأخرى.

ألوف فقط على أن التركيز على القصة بشكل كبير يجعلها غير ملائمة إلى حد ما للعب على الهاتف. فهذا يجبرك على لعب أنثر إدين مدة لا تقل عن 20 دقيقة كل يوم. بالإضافة لوجود العديد من الرسائل التي تتطلب منك القراءة الكثيرة، وهذا من طباع العاب تقمص الشخصية.

Another Eden

وبالنسبة إلى إكمال القصة، فيوجد نهايتين لها، الأولى هي الزنزانة الأخرى، والثانية هي صيد السمك والتي سيتم إضافتها قريبا. وقد إجتمع مطورو اللعبة لينتجوا محتوى جديد للعبة، والذي سيكون متاح على لعبة another eden بصفة دائمة.

كل شخصية لها مهامها الخاصة الإختيارية. وهذا بالطبع يكشف عن جوانب جديدة لقصة كل شخصية، والتي تعطي قوى إضافية لكل منها. ومع ظهور شخصيات جديدة، ظهرت معها محتوى دائم جديد. وعادة ما يتم إضافة شخصيتين كل شهر.

Another Eden

إمكانية الشراء في ألعاب جادشا (ولاسيما لعبة another eden)

يسعدني أن أبلغك عزيزي القاريء أن لعبة another eden أقل ألعاب جادشا من حيث الدفع المالي. وإن كنت لا تعلم كثيرا عن ألعاب الجادشا، فتلك الألعاب تتطلب بعض الأحداث للعب، مثل سرقة الصاديق من أجل فتح الشخصيات. والحال في لعبة إدين الأخر مثله مثل باقي ألعاب الgacha فيما يخص الحصول على الشخصية، حيث تندرفرص الحصول على الشخصية لنسبة تصل لإلى 2 إلى 5 %. ولكن هذا غير مؤثر حقيقة في لعبة Another Eden. حيث تستطيع الحصول على شخصيات جديدة مجانا في البداية، وأيضا تحصل على شخصيات أخرى كلما تقدمت في القصة. وفي أي نقطة يمكنك شراء شخصيات معينة للتغلب على قائد معين أو المضي قدما في اللعبة.

ستجد متجر اللعبة للدفع بالعملة (Chronos Stones) متخفي في القائمة. فستحتاج خطوات كثير للوصول للمتجر، مع إختفاء الإعلانات وإعلانات الشراء داخل اللعبة. لدرجة أنه من الممكن أن تنسى أنه بإمكانك الشراء داخل اللعبة. وتمضى في قصة اللعبة دون أن تشعر بذلك.

Another Eden

الأفكار الأخيرة عن لعبة Another Eden

بلا شك، سيفضل هواة ألعاب تقمص الشخصية الكلاسيكية، والألعاب الفردية لعبة Another Eden. وتظل هذه اللعبة تستحق التجربة حتى وإن كانت من ألعاب الدفع المالي للإستمرار في اللعب. فاللعبة مجملة ذات قيمة عالية، وتثير تحديثاتها وتحسيناتها روح الحماسة لديك. فلعبة أنثر إدين تستحق أن تكون على شاشة هاتفك، ولكن المهم هنا هو أن تكون متاحة بالنسبة لك. فقد تم إصدارها عالميا، فهي متاحة الأن لعدد من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، ولكنها غير متاحة في أوروبا أو بريطانيا.

وبغض النظر عن ذلك، فلابد يا صديقي أن تقتني هذه اللعبة، وقد وضعت لك رابطا إضافيا أعلاه يمكنك التحميل من خلاله. فهي لعبة الحنين لذكريات الماضي التي ستقضي معها وقتا طويلا ممتعا يصل إلى ساعات.

المصدر Android Authority
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد