تحميل تطبيق ازار 2020: AZAR v3.59.2 [لمكالمات الفيديو والرسائل النصية]

تريد ان تتواصل مع مختلف الأشخاص حول العالم وإجراء محادثة فيديو؟ تطبيق Azar سوف يتيح لك التواصل مع أشخاص مختلفة من الدول المختلفة حول العالم، مع 200 مليون تحميل حول العالم، بالتأكيد ستجد أحد الأشخاص الذي يفكر ويتحدث بالطريقة التي تريد، يمكنك شراء الفلاتر وارسال الهدايا لتقوية العلاقات مع الناس.

يتخطى برنامج ازار مجرد الانتقال في الصفحات ويأكد على أمان التواصل مع الاشخاص، جميع بياناتك الشخصية التى مشاركتها من خلالك على Azar محمية ولا يتم مشاركتها مع طرف ثالث، كذلك أي بيانات شخصية على البروفايل الخاص بالمستخدم لا يمكن أن يراها مستخدم آخر، يمكن مثلا أن يرى المستخدم الآخر دولتك لكن لا يمكن أن يرى مكانك بالتحديد.

تنزيل برنامج ازار بالعربي
تنزيل برنامج ازار بالعربي

تحميل أزار 2020

إسم التطبيق Azar
رقم الإصدار 3.59.2
آخر تحديث
June 11, 2020
حجم البرنامج 92M
المبرمج [email protected]

 

Azar
Azar
Developer: Hyperconnect inc
Price: Free+

AZAR 3.59.2 APK

التواصل مع الأشخاص من خلال Azar

تبدأ بالدخول الى البرنامج من خلال حساب جوجل او حساب الفيس بوك الخاص بك واختيار اهتماماتك، بعد ذلك اختيار اللغة وسيتم اختيار منطقتك تلقائيا ومن أجل تغييرها ستحتاج ان تشتري VIP، حيث يتيح لك الولوج إلى أماكن محددة مع القدرة على اختيار النوع. النسخة المجانية من برنامج ازار ستجعلك تتواصل مع أشخاص من دولتك بشكل عشوائي، لا يمكنك أن تحدد مثلا أن يكون البحث عن النساء فقط إذا كنت تريد مجرد النساء، يمكنك أن تفعل هذا فقط عندما تشتري VIP.

مجرد ان تكون مستعد للتواصل، سيطلب منك التطبيق الدخول الى المايك والكاميرا والتخزين الخاصين بك، بمجرد السماح له سوف تبدأ بالتواصل مع الأشخاص، سوف يكون المعظم رجال، يمكن للمستخدم أن يضع فلاتر على الفيديوهات الخاصة بهم وفقط الكاميرا الامامية التى تعمل، تاكد ان الاطفال لا يستخدمون هذا التطبيق الى مع مراجعة الآباء.

أسرار برنامج ازار

لكن كيف يعمل برنامج azar؟

تطبيق Azar يظهر لك على شاشتك أشخاص مختلفة والذي تراهم من خلال كاميراتهم الامامية، اذا اعجبك اي شخص، فقط عليك باختياره والبدء في التحدث، إذا لم يعجبك انتقل الى اليسار، كما يمكنك الحصول على العديد من الإمكانيات من خلال النسخة المدفوعة. ازار لا يتيح فقط محادثات الفيديو، لكن ايضا يوفر ميزة اكتشاف او ايجاد اشخاص جديدة من خلال بعض الخطوات مثلا المحادثات او مكالمات الفيديو، حيث يعتبر برنامج فريد او برنامج مواعدة يوفر العديد من الامكانيات مثل إذا كنت تريد أن تعمل مكالمة فيديو مع احد الاشخاص الذي اعجبك يمكنك التحرك لليمين. التطبيق جعل التواصل مع الأشخاص الغريبة والتحدث لهم سهل جدا، واذا وجدوا الشخص المناسب يمكن أن يتطرقوا أكثر في الحديث، والان يوفى ازار خدمة الترجمة حيث بتلك الطريق ازال أي عوائق اللغة بين المستخدمين.

برنامج ازار شرح

مميزات عديدة يمتلكها Azar

  • يمكنك الدخول الى البرنامج من خلال حساب الفيسبوك او حساب جوجل لذلك لا يوجد داعي لإنشاء حساب خاص 
  • عمل اعجاب للناس الذي تحدثت معهم
  • ترجمة فورية للرسائل النصية
  • العديد من الفلاتر والايقونات التي تزيد من متعة التطبيق
AZAR
Download Azar

تطبيق Azar يظهر لك على شاشتك أشخاص مختلفة والذي تراهم من خلال كاميراتهم الامامية، اذا اعجبك اي شخص، فقط عليك باختياره والبدء في التحدث، إذا لم يعجبك انتقل الى اليسار، كما يمكنك الحصول على العديد من الإمكانيات من خلال النسخة المدفوعة.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Communication

Editor's Rating:
4
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.