تحميل تطبيق بنك مصر للموبايل: BM Online v2.0.1 (برنامج Banque Misr للاندرويد والايفون)

تطبيق بنك مصر يعد من أهم التطبيقات التي يجب عليك تحميلها إذا كنت تتعامل مع بنك مصر بصفة مستمرة، فهو بنك عريق أنشأ عام 1920 ويعد من أهم البنوك الموجودة حاليا، وقد قام البنك بإنشاء هذا التطبيق ليوفر للعملاء خدمة الاستعلام عن حساباتهم على الإنترنت وكافة أخبار البنك أول بأول، من الاستثمار وأسواق المال وتمويل المشروعات والوظائف المتاحة ونبذة عن تاريخ البنك والتقرير السنوي له.

تطبيق بنك مصر
تطبيق بنك مصر

تنزيل برنامج Banque Misr Online للموبايل

إسم التطبيق BM Online
رقم الإصدار
2.0.1
آخر تحديث
16 أغسطس 2020
حجم البرنامج 23M
المبرمج BM Online
نظام التشغيل Android, iOS
BM Online
BM Online
Developer: Banque Misr
Price: Free
‎BM Online
‎BM Online
Developer: Banque Misr S.A.E
Price: Free

أهمية تطبيق بنك مصر

  • تكمن أهمية هذا التطبيق في كونه يوفر على العميل الكثير من الوقت والجهد حيث أن العميل يستطيع إدارة حسابه عن طريق هذا التطبيق بكل سهولة ويسر، كما أنه يستطيع تحويل الأموال من حساب لآخر داخل البنك في أي وقت.
  • يساعد أي شخص يريد بالإضافة إلى تسديد معظم الفواتير والشراء من مواقع الأنترنت المتخلفة في أي وقت وأي مكان ويمكنك والتحكم في جميع المعاملات البنكية ويستطيع العميل فتح أكثر من حساب على هذا التطبيق بجانب حسابه الرئيسي
  • يمكنك أيضا من خلال تطبيق بنك مصر أن تقوم بشراء شهادات الاستثمار البنكية، ومعرفة أسعار صرف العملات أولا بأول.
  • يمكنك من معرفة رصيد بطاقتك الائتمانية وتسديدها وإيقاف البطاقة الائتمانية الخاصة بك في أي وقت دون الحاجة للذهاب إلى البنك
  • أيضا يمكنك تصفح موقع البنك في أي وقت ومعرفة كافة الفروع الموجودة على مستوى الجمهورية ومعرفة أماكن تواجد مكائن الصرافة الآلية الخاصة بالبنك.
  • من المميز أنه يمكنك في أي وقت طلب المساعدة أو الاستفسار من أحد ممثلي خدمة العملاء في البنك عن طريق التطبيق وهو عن طريق الدخول على موقع بنك مصر الرسمي واختيار الدعم الفني.
  • أهم مميزات هذا التطبيق أنه مجاني تماما بدون أي رسوم خدمة، ويمكنك أيضا معرفة حسابات قرضك والأقساط الشهرية لهذا القرض قبل التقديم عليه ومعرفة معدل الفائدة.

طريقة التسجيل في تطبيق BM Online

أولا يجب عليك تحميل التطبيق أولًا من جوجل بلاي، ويوفر التطبيق طريقتين للتسجيل ولكي تسجل في أي من هذه الخدمة عليك أن تذهب إلى أحد فروع البنك القريبة منك وتقديم طلب اشتراك في الخدمة ومليء استمارة التقديم من خلال الفرع وهما:

 التسجيل الذاتي بواسطة العميل:

وهذا التسجيل يتم عن طريق تقديم طلب من العميل بأي من فروع البنك وهذا الطلب يكون بتوقيع معتمد ثم يتم تحميل التطبيق من قبل العميل ويبدأ التسجيل بنفسه وإدخال المعلومات المطلوبة منه كاملة وهي:

  • الرقم القومي الخاص بالعميل
  • رقم بطاقة الخصم وتاريخ صلاحيتها
  • الرقم السري الخاص بالبطاقة
ثم بعد ذلك سيتم إرسال رسالة للعميل على رقم الهاتف المسجل في البنك لاستكمال عملية التسجيل بعدها مباشرة يقوم العميل ب إنشاء كلمة سر جديدة واسم مستخدم خاص به وعليه أن يختار كلمة سر قوية للمزيد من الأمان.
تطبيق BM Online
تطبيق بنك مصر

التسجيل عن طريق البنك:

بعدها سيقوم النظام بإرسال رسالة خاصة إلى العميل على رقم هاتفه بها الرقم القومي الخاص بالعميل وهذا هو اسم المستخدم الذي سيسجل الدخول به للتطبيق ورقم سري صالح لوقت محدد.

يدخل العميل إلى موقع البنك ويكمل عملية التسجيل أو عن طريق التطبيق ويسجل الدخول بالمعلومات الواردة في رسالة البنك ثم يغير كل من اسم المستخدم وكلمة المرور وبهذا ينتهي التسجيل.

عملية الأمان داخل تطبيق Banque Misr

يحرص البنك على السرية التامة لكل عملائها عن طريق الحفاظ على المعلومات الخاصة بهم وعدم مشاركتها مع أي شخص كان يتم طلب كلمة المرور الخاصة بالعميل واسم المستخدم عند كل عملية تسجيل الدخول، لذا عليك إذا تم تغيير رقم هاتفك المسجل لدى البنك بأن تبادر بالذهاب إلى البنك وأخبارهم أو تغيير الرقم عن طريق الموقع، والحصول على رقم آخر لكلمة السر أو رقم حساب جديد.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.