تحميل لعبة Brawl Stars للاندرويد والايفون | من افضل العاب Arcade لعام 2019

نقدم لك اليوم عزيزي القاريء لعبة براول ستارز، وهي تعتبر أحد العاب الأسطح والممرات (الاركاد) القوية والمثيرة. حيث تحارب الأعداء في معارك ثلاثة ضد ثلاثة. وتقاتل خلال الأسطح والممرات. وفي هذا المقال نقدم للمبتدئين بعض النصائح التي تساعدهم في التقدم في لعبة براول ستارز. فهي تساعدهم على التفوق في معارك ثلاثة ضد ثلاثة، ولكي تصبح أفضل مشاكس عند تحميل لعبة Brawl Stars للاندرويد والايفون. وتعتمد اللعبة على عدة أوضاع، نقدم لك اليوم أفضل النصائح لاختيار افضل الأوضاع التي تناسبك. حيث تعتمد اللعبة على اطلاق النار من أعلى ومن أسفل.

وتعتبر لعبة Brawl Stars من العاب إطلاق النار ذات الطابع التنافسي المثير. وقام بإطلاقها واحدة من أشهر شركات الالعاب وهي شركة سوبرسيل، والتي اطلقت من قبل لعبتي كلاش رويال وكلاش أوف كلانس. ولكن قبل الخوض في مزيد من التفاصيل عن اللعبة، دعني أخبرك بمواصفاتها ومتطلباتها. ثم قم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة Brawl Stars

إسم اللعبة Brawl Stars
حجم اللعبة 101 ميجابايت للاندرويد / 233.7 ميجابايت للايفون
رقم إصدار اللعبة وتاريخ التحديث الرقم 20.93 بتاريخ 4 سبتمبر 2019
متطلبات اللعبة اندرويد 4.3 أو أعلى /  iOS 9.0
إمكانية الشراء داخل اللعبة من 32.99 إلى 1699.99 جنيها مصريا للاندرويد
من 2.29 إلى 21.99 يورو للايفون
إسم المبرمج Supercell

تحميل لعبة Brawl Stars

ولتحميل اللعبة على الاندرويد، إنقر على الرابط التالي.

Brawl Stars
Price: Free+

ولتحميلها على الايفون، إنقر على الرابط التالي.

‎Brawl Stars
Price: Free+

يمكنك الإختيار من بين أكثر من 24 محاربا في لعبة شجار النجوم، وأيضا إمكانية فتح 7 أوضاع للعب، وكثير من الأشياء الأخرى مثل الحصول على النجوم والكؤوس والجلود، وأيضا ترقية الصناديق. وإن كنت مبتدئا في لعبة brawl stars، فهناك الكثير من الأشياء التي يتوجب عليك معرفتها. وإذا نزلت إلى أسفل، ستجد مجموعة من النصائح لتخوض معركة براول ستارز منتصرا.

أوضاع لعبة brawl stars

يوجد في اللعبة 7 أوضاع تختلف كل منهما عن الأخرى. وعليك أخذ الوقت المناسب لمعرفتهم، وذلك من اجل إختيار الوضع الأنسب لتفوز. لذلك أقدم لك عزيزي القاريء أفضل ثلاثة اوضاع في لعبة براول ستارز. ويفضل كمبتديء التركيز عليها.

براول-ستارز

  • وضع الإستيلاء على الجوهرة: وهنا يكون هدف فريقك الحصول على 10 مجوهرات قبل الفريق الاخر. وعليك هنا ان تحارب الفريق الاخر من خلال خريطة صغيرة، ولكن لا يبدو الأمر سهلا كما تعتقد. وإذا فقدت حياتك في لعبة براول ستارز، فسوف تفقد كل المجوهرات التي جمعتها، وستكون الفرصة سانحة للفريق الاخر للإستيلاء عليها. لذلك إبني الإستراتيجية المناسبة، وكن قويا في المنافسة وحقق التوازن بين قتال الاعداء وجمع المجوهرات. لأن الوضع يصبح متوترا للغاية حينما تفقد بعض المجوهرات. فإن إمتلكت مجموعة من المجوهرات، فلا تكن متهورا في التعامل مع الاعداء.
  • وضع المواجهة الحاسمة: ويعتبر هذا الوضع معركة أرض مفتوحة. وهنا يحارب 10 محاربون بعضهم البعض بدلا من معركة ثلاثة ضد ثلاثة. وهنا البقاء لمن يتبقى في الاخر. قم بتفعيل الخريطة، ثم أحصل على الصناديق التي تساعدك على البقاء على قيد الحياة. قم بالتعامل مع الأعداء بإطلاق النار عليهم، ثم إجمع دوائر الغاز الخضراء كما هو الحال في لعبة فورتنيت.
  • السرقة: وهو يعد اشهر الأوضاع في اللعبة نظرا للتشابه بينه وبين طريقة لعب لعبة MOBA. وهنا تتنافس في معركة ثلاثة ضد ثلاثة التقليدية، وعليك أن تحافظ على سلامتك مخزنك. وكذلك في حربك مع الأعداء، حاول أن تدمر مخزن المنافس الموجود في اخر الحلبة. وهي جيدة جدا بالنسبة للعبة تلعب على الموبايل، حيث إن مدة الجولة دقيقتان ونصف.

وطالما أنت تلعب وتغلب المحاربين وتحصل على الكؤوس، فبإمكانك فتح المزيد من الاوضاع. فقد بدأت لعبة براول ستارز ب3 أوضاع ثم 5 ثم 7، وسيكون هناك أوضاع كثير سيتم غطلاقها هذا العام 2019.

5 نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة Brawl Stars

في الحقيقة، يوجد هناك العديد من النصائح تخص لعبة brawl star. فهناك 24 محاربا يملك كل منهم قدراته الخاصة وأسلحته واحصاءاته وطريقة لعبه. ولكن هناك 5 نصائح سريعة سوف تساعدك عند تحميل لعبة Brawl Stars للانرويد والايفون.

براول-ستارز

  1. عليك أولا ان تتريث قبل أن تطلق النيران بشكل عشوائي، ولكن إطلق النار بشكل مستمر وأنت موجها سلاحك نحو الهدف. (فهي تشبه إلى حد ما التوجية التلقائي للأهداف، لذلك ستشعر هنا ببعض الخداع).
  2. يمكنك الإختباء من الاعداء خلف الشجيرات. ولكن إحذر من هؤلاء المحاربون الذين يملكون القدرة على رؤيتك من بين الأشجار. (إستخدم العقابات لصالحك).
  3. إتصل بالID الخاص بسوبرسيل لتحصل على الحارب الرائع بارلي، ومن ثم تفتح الجلد الخاص به.
  4. العب بالأوضاع الثالثة سالفة الذكر، وحاول بقدر المستطاع فتح اكبر عدد من الشخصيات والمقتنيات والكؤوس (سيساعدك هذا في التطور في اللعبة سريعا).
  5. إفحص المتجر كل يوم للحصول على العروض الجديدة وصناديق المشاجرة الكبيرة ونقاط للمحاربين.

وهناك الكثير من النصائح المذهلة، ولكن هذا المقال يقدم نصائح للمبتدئين. بالإضافة إلى وجود المزيد من النصائح في باقي المقال. فإذا أردت الحصول على المزيد من الكؤوس والكؤوس الرئيسية في لعبة براول ستارز، فهنا أقدم لك النصيحة التي تساعدك على ذلك. فالعب يا صديقي بوضع الإستيلاء على المجوهرات، ونوع في استخدام الشخصيات قدر المستطاع في الاسبوع الأول. وبدل الشخصيات التي تلعب بها عند تحميل لعبة Brawl Stars للاندرويد والايفون كل جولتين او ثلاثة، فالمباريات هنا خفيفة وقصيرة ولا تتطلب منك الكثير من الإستراتيجيات. وهنا في لعبة براولر ستارز، يمكنك سريعا الحصول على الكثير من الكؤوس.

وأنصحك يا صديقي عند تحميل لعبة Brawl Stars للاندرويد والايفون أن تتجنب وضع المواجهة الحاسمة في الايام الأولى. فسوف تقبع في المركز التاسع او العاشر وتفقد الكثير من الكؤوس. فعليك بالتعود على طريقة الأداء وإطلاق النار في اللعبة قبل الدخول في هذا الوضع. ومن الأفضل الحصول على محاربين اصحاب قدرات فائقة قبل الدخول على هذا الوضع عند الخوض في اللعبة.

المزيد من النصائح تحتاجها عند تحميل لعبة Brawl Stars للاندرويد والايفون

حافظ على الالكسير والنجوم التي حصلت عليها إن كنت من المبتدئين. وستحتاج من حين لأخر ترقية المحاربين. لذلك كن هادئا ومتريثا، واستفد من النصائح في الاسفل.

براول-ستارز

  • إحمي المحارب بإستخدام المجوهرات والكريستال.
  • إطلق النار بإستمرار على الاعداء.
  • إقضي على البوكو بأقصى سرعة، لأنه يقوم بعملية الإستشفاء للاعبي الاعداء.
  • إستخدم الشجيرات والعقبات لتتخفى من الأعداء.
  • إطلق النار عشوائا على الشجيرات، فأنت لا تعلم من يختبيء داخلها.
  • العب بشكل جماعي، ولاسيما في تحديد الهدف.
  • لا تأخذ دبابات المحاربين الكبيرة وحدها.
  • إقتنص دائما المحاربين أصحاب القوي الضعيفة.
  • دمر الأعداء بقوة بإستخدام صناديق وبراميل الTNT.
  • إهرب بعيدا وقم بعملية الإستشفاء أولا بأول، ولكن كن حذرا من غدر الاعداء.
  • وفي الاساس، كن مدركا للأوقات التي يسمح فيها بالمخاطرة.
  • إفرض سيطرتك على المحاربين بإستخدام الأسلحة بعيدة المدى، مثل سلاح البروك.
  • إستخدم قدراتك الفريدة بحكمة، وإستخدمها للمحافة على المخزن في وضع السرقة.
  • إشتري الصناديق لتطور الشخصيات.
  • وغيرها من النصائح.
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد