ألعاب أندرويد

تحميل Craftsman .APK 1.9 “كرافتس مان 2023” هل تستطيع منافسة ماين كرافت؟

هنا روابط تحميل لعبة كرافتس مان Craftsman .APK أحدث إصدار بحجم 200 ميجابايت. فنحن نقدم لك لعبة من العاب اندرويد وايفون التي أحدثت جدلا واسعا في الآونة الأخيرة، وتساءل الكثيرون حول ما إذا كانت من الممكن أن تحل محل الألعاب الشهيرة التي تختص بمجال البناء. فهي من الألعاب التي تنمي الكثير من المهارات بدلا من الألعاب القتالية التي ترفع الأدرينالين دون أي جدوى.

عندما نذكر ألعاب البناء فإن أول لعبة تخطر على بالنا هي لعبة ماينكرافت. ونظرا لأنها لن تكون سلسة على الكثير من الهواتف الذكية، فنحن نقدم لك لعبة كرافتس مان كواحدة من ألعاب البناء الرائعة التي سوف تعمل على جهازك بشكل سلس رغم أنها خفيفة الحجم. وسوف تذهل على الرغم من هذا الحجم من قوة الجرافيك التي توجد في Craftsman، فقم بتنزيلها ولن تندم.

Craftsman
لعبة Craftsman

تنزيل كرافتس مان apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Craftsman: Building Craft

آخر تحديث 1.9.263 (4 نوفمبر 2023)
الحجم 200 ميجابايت
الحِزمة com.craftsman.go
من هنا حمِل لعبة craftsman apk: تنزيل com.craftsman.go .APK أحدث إصدار بحجم 200 ميجابايت. 

تعرّف على لعبة Craftsman

تعتمد اللعبة على فكرة البناء كما أوضحنا في السطور السابقة. حيث تقوم هنا ببناء كل ما تريد. فسوف تتحول من الشخص العادي الذي أنت عليه الآن إلى ذلك البنّاء الذي سوف يبنى في تلك المدينة. فسوف تتقمص دور جديد غير الدور الذي تلعبه في الوقت الحالي، وهذا هو سبب انتشار اللعبة وتحميلها ملايين المرات على المتاجر الرسمية  والمتاجر غير الرسمية. أي بصيغة اي بي كي ليتم تنزيلا بشكل كامل.

لعبة Craftsman
بناء المباني والكباري

سوف تقوم بعمل تصاميم حديثة و كلاسيكية للمنازل، أي للمنزل الذي سوف تعيش فيه، وأيضا تصميم المنازل التي توجد في المدينة. وهذا ليس كل شيء، بل تعتمد لعبة Craftsman على التفاصيل. فلا يقف الأمر على تصميم الشكل الخارجي للمنزل. بل ستقوم بالدخول إلى تفاصيل المنزل من الداخل، حيث تبني غرف النوم وغرف المعيشة والبهو وكافة التفاصيل الأخرى.

وننتقل إلى مستوى أعلى من البناء، فالمنازل هي الأماكن الأساسية التي سوف نعيش فيها، ولكن إن أردت أن تعيش في مستوى أعلى من المنازل، فإن اللعبة تتيح لك بناء القصور. نعم يا صديقي، فما أجمل أن تعيش في قصر من تصميمك من الخارج والداخل. فسوف تقوم بتصميم شكل القصر من الخارج. وأيضا تدخل داخل هذا البناء الضخم وتبدأ في تصميم كافة الغرف التي يحتوي عليها، وتصمم أيضا منظر الحديقة التي سوف تحيط ببناء القصر وشكل السور.

والرائع في هذه اللعبة أنها تحيي فكرة التعاون. فطبيعي أنك سوف تحتاج إلى الاستعانة بآراء من تثق في آرائهم من أجل عمل بناء على أعلى مستوى. لذلك، سوف تقوم بالاستعانة بالأصدقاء. وهذا ما سوف تظهره لك اللعبة. فهي لعبة تعاونية رائعة، وسوف تشاهد بنفسك ناتج هذا التعاون في المدينة كلها.

تنزيل لعبة Craftsman
أدوات متنوعة من أجل البناء

المميزات

  • تقدم لك اللعبة فكرة البناء والتعاون في البناء في ظل جرافيك عالي المستوى، فسوف تستمتع بكافة التفاصيل الي تخص البناء الذي سوف تنتهي منه أو البناء الذي تقوم به في الوقت الحالي أو حتى الأدوات الخاصة بالبناء أو التي تسهل عليك عملية البناء.
  • قد تعتقد أن اللعبة صعبة طالما أنها خاصة بالبناء، ولكن هذا خطأ، حيث تتميز اللعبة بسهولة اللعب، فسوف تفهم قواعدها وطريقة لعبها بمفردك من الوهلة الأولى دون الحاجة إلى الاستعانة بأي شخص أخر.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الأشياء الممتعة التي لها علاقة بالعالم الواقعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى