تحميل لعبة Breaking Bad: Criminal Elements للاندرويد (من مسلسل الجريمة)

يعد مسلسل Breaking Bad أحد أهم الأعمال الدرامية الناجحة حتى وقتنا هذا. حيث إستمتع الملايين بقصة الفيلم الخيالية، والتي كان أول ظهور على التليفزيون في بداية عام 2008 على شبكة AMC. وتم تقديم لعبة Breaking Bad: Criminal Elements على الأندرويد منذ أكثر من عقد من الزمان. فهذه اللعبة عبارة عن خليط بين الألعاب الإستراتيجية والتنظيم وتقمص الشخصية. والتي ستغمرك في مجموعة من الإعدادات السهلة والتي يمكنك التعرف عليها بسهولة أيضا من إنتاج فينس جيليان بروداكشن. وبإستخدام أيقونات الإعداد ستحاول تحضير مادة الميثامفيتامين أثناء سيطتك على كل مراحل التي تحيط بهذا المشروع السري. تعرف على مواصفات ومتطلبات لعبة بريكينج باد apk للاندرويد، ومن ثم قم بتحميلها.


تحميل لعبة Breaking Bad: Criminal Elements

Breaking Bad: Criminal Elements

إسم اللعبةBreaking Bad: Criminal Elements
حجم اللعبة101 ميجابايت
رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبةالرقم 1.9.1.63 يتاريخ 31 يوليو 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 4.4 أو أعلى
إمكانية الشراء داخل اللعبةمن 18.99 إلى 1899.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد
إسم المبرمجFTX Games LTD

تحميل لعبة بريكينج باد: كريمينال اليمنتس

ولتحميل اللعبة إنقر على الرابط التالي.


تسير لعبة breaking bad على خطى المسلسل الشهير

تمتلك لعبة Breaking Bad: Criminal Elements الرخصة الرسمية من المسلسل. فستلاحظ وجود كل شخصيات المسلسل في اللعبة. فستلاحظ وجود والتر وايت، وجيسي بينكمان، وسول جودمان، وجان فرنج. وبالنسبة لعشاق مسلسل بريكينج باد، يمكنهم قراءة بعض الجمل والمسطلحات التي تتميز بها كل شخصية من خلال المشاهد الشهيرة في المسلسل.

Breaking Bad: Criminal Elements

وهناك شيء أخر يجب ذكره هنا، وهو الدقة في تصميم مشاهد الذروة المعروفة في مسلسل بريكينج باد: كريمينال اليمنتس، وستجد ذلك تحديدا في إعدادات بريكينج باد. ومع الإعدادات ثلاثية الأبعاد ستسترجع ذكراياتك وحنينك إلى أشياء كثير تتعلق بالمسلسل، مثل سلسلة مطاعم هرمونات لوس بولوس وغسيل السيارة والصحراء الشهيرة التي كان يعيش فيها والتر وايت مغامراته مع الشخصيات المكسيكية. وضع في معلوماتك أنه عليك أن تكمل العديد من المستويات لتفتح كل ركن من أركان الخريطة.

Breaking Bad: Criminal Elements

أنشيء الإمبراطورية من منزلك في لعبة Breaking Bad

تتحداك لعبة تحدي السلطة: العناصر الإجرامية في تنظيم المصادر المتاحة أمامك لتتمكن من جمع ثروتك. ففي البداية عليك أن تبقى على قيد الحياة بإستخدام الأواني الأساسية الموجودة في بيتك المتنقل. ولكن لا تقلق، فستمتلك كل الإمكانيات الأساسية لتصنع ميثامفيتامين لتساعدك على الإستثمار وفتح عناصر جديدة. والتحكم في اللعبة سهل للغاية، وربما يرجع الفضل في ذلك إلى أن جزء من العمليات يتم بشكل تلقائي. ورغم ذلك فإن الإختيارات الموجودة على الشاشة قد تعطي اللعبة المزيد من الصعوبة.

Breaking Bad: Criminal Elements

المعارك الخارجية في لعبة Breaking Bad: Criminal Elements

 والشيء الأكثر متعة في لعبة Breaking Bad: Criminal Elements، هي عندما تترك معملك وتذهب خارج الدار. وهنا يمكنك المشاركة في معارك ممتعة حقا ضد مجموعة من الشخصيات. وهنا تجد مسرحا لتفرض إستراتيجيتك في وضع المركبات والمباني وحلفائؤك الذين سيطلفون النار على الأعداء. ولكي تبنى مجموعتك القتالية عليك بفتح مجموعة من الشخصيات. ولكن هناك جانب سلبي علينا ذكره في لعبة تحدي السلطة، وهي أن المعارك تفتقد إلى النظام اليدوي، بمعنى انها تسير بشكل تلقائي.

Breaking Bad: Criminal Elements

وإذا تمكنت من هزيمة الاعداء في كل مواجهة، فستحصل على جوائز رائعة تتمثل في حفنة ضخمة من المال. وستزيد ثروتك، وحينها يمكنك الدخول إلى المتجر لتشتري عناصر وشخصيات تساعدك في البحث عن طرق عمل الجرعات. ويتوجب عليك أيضا ترقية مستوى المركبات والمباني التي شيدتها من قبل. فهذا هو السبيل الوحيد لتصبح أقوى وتهزم عصابات الاعداء والشرطى في لعبة Breaking Bad.

Breaking Bad: Criminal Elements

بشرى سارة لعشاق مسلسل Breaking Bad

لا تقدم لعبة Breaking Bad: Criminal Elements أي شيء جديد في عالم الألعاب الإستراتيجية والتنظيم. ولكن ستذهل محبي المسلسل ما تتبمتع به اللعبة من إمكانيات، مثل الدقة في التصوير، بالإضافة إلى حصول اللعبة على رخصة مسلسل بريكينج باد الرسمية. فأنصح كل من شاهد حلقات المسلسل بأن يلعب لعبة Breaking Bad على هاتفه الاندرويد. وعلى الرغم من أننا نبحث دائما عما هو أفضل في مجال المعارك وتنظيم العناصر، إلا أنك ستعيش أجواء الحنين إلى أحد مسلسلاتك المفضلة. ولك أن تتخيل أنك ستعيش تجربة كهذه على هاتفك الاندرويد.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.