تحميل سي كلينر 2020: CCleaner Pro v5.66.7 [أفضل برنامج تسريع للكمبيوتر]

برنامج سي كلينر برو 2020 بإصدار CCleaner v5.66.7 من أشهر أدوات تنظيف وتسريع الكمبيوتر وحل مشكلة بطئ النظام وكذلك هواتف الاندرويد من الملفات الغير ه‍امة أو الملفات المؤقتة التي تشكل حمل كبير على الجهاز مما يجعله يعمل ببطء، فهناك عدد كبير من أدوات تنظيف الكمبيوتر ولكن سي كلينر منذ إصداره عام ٢٠٠٧ وحتى الآن وهو الأكثر شعبية من بينهم، فإذا لاحظت جهازك يعمل ببطء إذاً قد تكون المشكلة ناتجة عن وجود ملفات عديمة الفائدة تحتاج للإزالة وتعد الأداة لأفضل لفعل ذلك هي سي كلينر.

تحميل سي كلينر برو 2020

إسم التطبيقCCleaner Pro
رقم الإصدار5.66.7716
آخر تحديث29 ابريل 2020
حجم البرنامج24 ميجابايت
المبرمجPiriform
نظام التشغيلAndroid, Windows

تنزيل CCleaner v5.66.7 للكمبيوتر

Download ccsetup566-2020.exe


ماهو برنامج سي كلينر CCleaner؟

هي أداة لإزالة الملفات المؤقتة والملفات التي لا تحتاج إليها في الجهاز وكذلك عمليات البحث المحفوظة عن استخدام أي من كروم، جوجل، فايرفوكس وغيرهم، بل ويشكل  CCleaner عنصر حماية لملفاتك الشخصية التي تريد التخلص منه دون استراجعها فعلى عكس برامج التنظيف الأخرى والتي قد تترك نسخة احتياطية من هذه الملفات يقوم سي كلينر بإزالتها للأبد، هناك ثلاث نسخ من برنامج سي كلينر إحداهما مجانية ولكنها بها عدد أقل من المميزات، ونسختين مدفوعة بها العدد الأكبر من مميزات البرنامج، من قبل كان سي كلينر لا يستخدم إلا لتنظيف الكمبيوتر ولكن أتاحت Piriform الشركة التي أصدرت البرنامج برنامج يعمل على أجهزة الأندرويد.

شرح سي كلينر لتنظيف الكمبيوتر

برنامج سي كلينر

لتحصلوا على أداء سريع للكمبيوتر وإخلاء مساحة كبيرة من مساحة التخزين الداخلية عليكم بتحميل أي نسخة من البرنامج.

  • بالدخول إلى الموقع الخاص بالبرنامج ستجد ثلاث نسخ أمامك، الأولى مجانية بها عدد أقل من مميزات البرنامج ، ونسختين مدفوعة.
  • قم باختيار النسخة التي تريد تحميلها، واضغط على تحميل وبسرعة سيتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر.
  • افتح البرنامج واختار اللغة التي تريدها حيث يوفر سي كلينر حوالي ٤٧ لغة يمكنك استخدامهم.
  • يمكنك الآن استخدام البرنامج في حذف الملفات، حيث تظهر لك شاشة استخدام البرنامج، يمكنك تحديد ما تريد حذفه والضغط على Start Cleaner

استخدام برنامج سي كلينر

شرح سي كلينر للاندرويد

برنامج سي كلينر للأندرويد

قد لا يكون لديك عدد كبير من التطبيقات على هاتفك ولكن تلاحظ انخفاض مساحة التخزين وبطء سرعة الجهاز، يرجع هذا الأمر إلى وجود ملفات وبيانات غير هامة وغير مرئية مخزنة على الهاتف ولذلك عليك استخدام أحد أدوات تنظيف الهاتف وتسريعه والذي يعد سي كلينر CCleaner أشهرهم.

  1. يعمل على حذف الملفات المؤقتة، وبيانات عمليات البحث والملفات المكررة التي قمت بحفظها.
  2. يفحص الجهاز ليوضح أكثر التطبيقات تسبباً في خفض شحن البطارية، أو استهلاك الانترنت.
  3. تحديد التطبيقات الغير مستخدمة وذلك بحذفها إذا أردت من خلال البرنامج.
  4. يتيح لك عملية حذف البيانات الشخصية التي تريد حذفها للأبد.
  5. يبحث بشكل دقيق داخل جميع التطبيقات لمعرفة الملفات الغير ضرورية، وكذلك يحمي الهاتف من الفيروسات.

مميزات برنامج CCleaner 2020

شعبية سي كلينر وعمليات التجميل المتزايدة التي تخطت مليار مرة ليس من فراغ وإنما لأنه يختلف كثيراً عن التطبيقات المماثلة له في عمله من حيث المميزات الموجودة به وهي كالتالي:

  • يمكنك تحديد الملفات التي تريد حذفها فقط ان لم تكن تريد حذف البيانات جميعاً، هذه الخاصية قد تكون غير متواجدة في أدوات التنظيف الأخرى للكمبيوتر.
  • تعدد اللغات: حيث يمكنك الاختيار من بين ٤٧ لغة متاحة أمامك من بينهم الإنجليزية، العربية، الألمانية، الأسبانية.
  • مجانية البرنامج: هناك نسخة وحيدة مجانية من برنامج سي كلينر، ونسختين مدفوعة ولكن يتيح لك البرنامج إمكانية استخدام النسخ المدفوعة لمدة شهر من تاريخ تنزيله مجاناً.
  • تسريع الكمبيوتر من خلال حذف الملفات الغير مرئية بالنسبة لك ولكنها تشكل عبء على الجهاز.
  • بعد عمليات البحث من خلال المتصفح، ستجد بيانات البحث موجودة وهي تشغل مساحة ومن خلال استخدام سي كلينر سيتعرف عليها ويقوم بإزالتها.
  • يحافظ على كلمات المرور المحفوظة لبعض التطبيقات، ذلك على عكس استخدامك للبرنامج آخر أو حذف البيانات من خلال اعدادات الجهاز والتي قد تؤدي لفقدان كلمات المرور.
  • البيانات الشخصية والملفات التي تريد التخلص منها يخلصك منها نهائياً ولا يستطيع أحد استعادتها مرة أخرى من خلال تطبيقات استرجاع البيانات المحذوفة.
  • لا يعمل فقط في تنظيف وتسريع الجهاز ولكنه له وظائف أخرى من بينها تحسين عمل بعض التطبيقات الأخرى مثل متصفح جوجل كروم، فايرفوكس وكذلك عدد من مشغلات الفيديو من بينهم ميديا بلاير.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.