تحميل لعبة Chess Rush APK للاندرويد | مقاتلة الأعداء على رقعة الشطرنج!

إستطاعت شركة تينسين أن تبذل جهدا رائعا في لعبة Auto Chess. وإستطاع هؤلاء المطورون عمل نسخة مناسبة لهاتف الأندرويد ببراعة. وفي الوقت التي تتربع فيه لعبة دوتا أندرلوردس على قمة ألعاب تينسين، إلى جانب النسخة الأصلية من لعبة أوتو تشيس على الحاسب الألي، تأتي لعبة تشيس راش لتسحب البساط وتحتل قمة ألعاب الاندرويد.

ويرجع الفضل في ذلك إلى وضع التربو الموجود في اللعبة. فعندما تلعب اللعبة على الحاسب الألي، فربما لن تمل من لعب جولات من لعبة Chess Rush قد يطول بعضها لمدة 40 دقيقة أو إستراتيجية اللعبة العميقة. ولكن عادة من يلعب ألعاب الهاتف، فإنه يحتاج إلى بضع الدقائق من المتعة أثناء إنتظار أي شيء، لذلك أضافت لعبة تشيس راش وضع التربو. هيا نتعرف على متطلبات ومواصفات اللعبة، ونقوم بتحميلها.


مواصفات لعبة chess rush

chess rush

إسم اللعبة Chess Rush
حجم اللعبة 97 ميجابايت
رقم وتاريخ تحديث اللعبة إصدار 1.0.96 بتاريخ 2 أغسطس 2019
متطلبات اللعبة اندرويد 4.1 أو أعلى
إمكانية الشراء داخل اللعبة من 16.99 إلى 1649.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد
إسم المطور Tencent Games

تحميل لعبة Chess Rush

لتحميل اللعبة إنقر على الرابط التالي.

Chess Rush
Chess Rush
Developer: Tencent Games
Price: Free+

تشيس راش نسخة من لعبة أوتو تشيس مع فارق وجود التربو وإمكانية التعاون

يقلل التربو في لعبة chess rush مدة الجولات التي تستغرق 40 دقيقة إلى جولات أقصى مدة لها 10 دقائق. فهي تقلل من الصحة التي تمتلكها وتزيد من قوة الماناالتي تكتسبها مع كل جولة. والنتيجة لذلك هو تسريع اللعب في لعبة هجمات الشطرنج، دون المساس بجودة طريقة اللعب. فهي نفس اللعبة التي تلعبها على جهاز الحاسب الألي، ولكنها أسرع. لذلك فكل الإسترتيجيات التي إبتدعتها في النسخة الأصلية للعبة ستجدها في نسخة الاندرويد.

كما يوجد أيضا الوضع التعاوني. وهذه ميزة أخر أضافتها شركة تينسين لهذا النوع من الألعاب. وأرى أن هذه الإضافة تعد في منتهى الذكاء بالنسبة للشركة المطورة، لأنها تعي تماما أن الاندرويد منصة إجتماعية. فبالطبع يفضل لعبو ألعاب الهاتف أنواع الأعاب متعددة اللاعبين. فإذا أخذت لمحة سريعة عن أقوى ألعاب الهاتف ستجدها كلها من ألعاب متعددة اللاعبين أمثال بابجي وكلاش رويال وبراول ستارز.

chess rush

تناسب تشيس راش إمكانيات هواتف الأندرويد أكثر من ألعاب كثيرة منافسة

ومن الأشياء الرائعة في لعبة Chess Rush، وجود الوضع التعاوني إلى جانب الوضع التنافسي، فهذا يمنحنا الخيار الذي يضله الكثيرون، وهو اللعب مع الأصدقاء أو التنافس معم، وهذه إضافة هامة لهذا النوع الناشيء من الألعاب. ولن أتعمق معك عزيزي القاريء في طريقة لعب لعبة تشيس راش، فه لا تقدم شيئا جديدا بالنسبة لطريقة اللعب المعروفة في ألعاب الشطرنج الأخرى. فكلما عليك فعله هو إختيار الرقعة المناسبة للأبطال، وتتركهم يتعاركون مع اللاعبين الأخرين، وتنتهي اللعبةبأن تبقى إلى أخر الجولة أو أن يتم إقصاؤك.

ويمكن القول أن لعبة Chess Rush تعد أفضل ألعاب هذا النوع من الألعاب. ولكن تظل لعبة دوتا أندرلوردس في المقدمة بفضل قوة فالف، ولكن هذا لا يمنع من أن نعترف بأن لعبة تشيس راش لعبة رائعة حقا. وتتميز لعبة Chess Rush أيضا بعدم الحاجة للدفع من أجل الفوز، حيث تقتصر العناصر المتحة للشراء على الأشياء الجمالية فقط حتى الأن. حيث يمكنك شراء شخصيات وساحات جديدة.

chess rush

تقتنص تشيس راش القمة من لعبة أوتو تشيس في ميدان الاندرويد

وبعد كل ما ذكرناه، فأوصيك عزيزي القاريء بتجربة لعبة هجمات الشطرنج. ويرجع الفضل ف هذا إلى قوة التربو التي تعجل من مدة الجولات، واللعب التعانوي المناسب لمستخدمى الاندرويد على أساس أنه منصة إجتماعية. وبرغم من هذا، تحتفظ لعبة Chess Rush بكل مميزات طريقة اللعب التي يحبها الكثيرون في لعبة Auto Chess. لذلك إذا كنت من بين هؤلاء، وإخترت أن تلعب تشيس راش، فتأكد ان اختيارك صحيحا.

77%
ممتازة

تقييم لعبة Chess Rush

تناسب لعب هجمات الشطرج هاتف الاندرويد أكثر من ألعاب أخرى كثيرة. وهي لم تحيد عن كونها لعبة منبثقة من ألعاب الشطرنج، فهي فقط مصممة لتناسب هواتف الاندرويد. وبفضل وضع التربو والوضع التعاوني أصبحت تشيس راش أفضل ممثل للعبة اوتو تشيس على الهاتف. وفيما يلي جدول تقييمي رقمي لجوانب اللعبة

  • التصميم
  • طريقة اللعب
  • الإبتكار والأشياء الجديدة
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد