تحميل لعبة Dota Underlords للاندرويد | خطط وحطم الأعداء داخل رقعة الشطرنج!

إنتشر مؤخرا نوع جديد من الالعاب الذي إجتاح وبقوة منصتي اندرويد وايفون، وهو العاب الشطرنج الاستراتيجية (ألعاب معارك الشطرنج). وقد تحدثنا سابقا عن أحد هذه الألعاب وهي لعبة تشيس راش. وهذه الأنواع تقدم ما هو أعمق من مجرد لعبة شطرنج. وفي حديثنا عن لعبة اليوم وهي لعبة دوتا اندرلوردز، نتكلم عن لعبة تجمع بين مميزات ألعاب الشطرنج والألعاب الإستراتيجية، التي تحتاج إلى التخطيط والتمهل للسيطرة على المنافسين. وقبل أن نخوض في مزيد من التفاصيل، تعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة، ثم قم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة Dota Underlords

إسم اللعبة Dota Underlords
حجم اللعبة على حسب هاتف الاندرويد/ 590.6 ميجابايت للايفون
رقم إصدار اللعبة وتاريخ التحديث الرقم 1.0 بتاريخ 2 سبتمبر 2019
سعر اللعبة مجانية
متطلبات اللعبة اندرويد 5.0 أو أعلى/ IOS 11.0 أو أعلى
إسم المبرمج Valve Corporation

تحميل لعبة Dota Underlords

ولتحميل اللعبة على الاندرويد، إنقر على الرابط التالي.

Dota Underlords
Price: Free

ولتحميلها على الايفون، إنقر على الرابط التالي.

‎Dota Underlords
Price: Free

ما هي ألعاب معارك الشطرنج ( لعبة دوتا اندرلوردز )

تختلف ألعاب معارك الشطرنج عن العادية من حيث عدة جهات. فأول هذه الإختلافات، والذي يظهر جليا، هو أنك في لعبة معركة الشطرنجمثل لعبة دوتا اندرلوردز، هو أنك تواجه 8 منافسين بدلا من واحدا فقط. ففي كل جولة، تذهب إلى المتجر وتستأجر الأبطال لكي تلعب. حيث تجلب لك عملية الإستئجار وبعض المهارات المتشابهة العديد من المميزات، مثل المزيد من طاقة الHP (التربو) والمقاومة السحرية.

dota-underlords

وقد تتخيل يا صديقي، أنه من المستحيل أن تلعب الشطرنج مع 8 لاعبين في أن واحد، فقد تكون لعبة فوضوية. ولكن في لعبة dota underlords، تصبح الأمور أكثر تنظيما، حيث ثقسم الجولة إلى عدة دفعات، بحيث تقابل كل منافس على حدى، وإذا هزمت في إحدى المواجهات فسوف يلاحقك ضررا كبيرا. فكل لاعب يملك عند البداية 100 وحدة من الصحة، ويوجد فائز وحيد في نهاية اللعبة.

هل لعبة dota underlords ممتعة؟!

تعد ألعاب معارك الشطرنج من نوعية الألعاب التي حينما تخوضها لن تضمن الفوز. فلعبة مثل لعبة دوتا اندرلوردز بها العديد من الشخصيات والتركيبات التي تأخذ وقتا لتفهمها وتكون جيدا فيها. ولكن بمجرد إتقانك لكل جوانب اللعبة، فسوف تجدها ممتعة للغاية.

فهنا لا تشتري أي عناصر لجمال شكلها، ولكن لأنها ستخدمك في هدف كبير. فيمكنك في اللعبة تجنيد 9 أنواع من الوحوش، وستحصل على المزيد من البونص بمجرد إمتلاكك لعدد معين من كل نوع.

dota-underlords

صل ثلاثة من المخلوقات المتشابهة، وإنت إمتزاجهم يكونون مخلوقا جديدا عبارة عن نجما ثنائيا. ويملك هذا البطل الجديد ضعف عدد وحدات الصحة وقوة التدمير، وهذا بالطبع بالمقارنة بالبطل النجم الأحادي. لذلك إسعى دائما أن تقتني الكثير من الأبطال لترفع منمستواك في اللعبة.

سلبيات لعبة دوتا اندرلوردز

 وأول مشكلة تقابلها في اللعبة، التي تعتبر من مشكلة مشتركة في العاب تقمص الشخصية، وهي عامل الوقت. ويأتي هنا لسؤال المهم، كم تستهلك الجولة من الوقت؟ وفي الحقيقة أن الوقت هنا مرنا وغير محدد، حيث يعتمد على اداء كل لاعب في الجولة.

وإذا تم القضاء عليك في بداية اللعبة، فسوف تستمر اللعبة لمدة تتراوح بين 10 إلى 20 دقيقة. ولكن الوضع يختلف في لعبة Dota Underlords إن كنت تريد الفوز حقا في اللعبة، فسوف يتخطى الوقت حاجز النصف ساعة. ولا أعلم عزيزي القاري ما إذا كان لديك من الوقت لكي تجلس أمام هاتفك الاندرويد أو الايفون لمدة نصف ساعة أو اكثر. مع العلم أنه ليس بإمكانك فعل أي شيء أخر طيلة هذا الوقت.

dota-underlords

وإنني أأومن حقا بأن جولة ألعاب الهاتف لابد أن تكون قصيرة، ولكن هذا ليس متوفرا في لعبة دوتا اندرلوردز. فتبدو اللعبة صعبة ومحيرة بالنسبة للمبتدئين، وهذا لوجود الكثير من العناصر بإمكانها تغير طريقة اللعب في أي لحظة. رغم أنني أعترف بأن الأمر في لعبة اندرلوردز لم يستغرق مني الكثير من الوقت لأعرف ماذا يجري في رقعة الشطرنج. ولكنى خسرت الكثير من الجولات بسبب سوء الحظ. حيث يلعب الحظ دورا هاما في ترقية العناصر وفي الوحدات التي تتحكم فيها.

وهذا لا ينفي مقدرتك على إختيار الوحدات التي ترغب فيها، أو عمل الترقيات التي تريدها، ولكن قد لا يحالفك الحظ في إيجاد العناصر التي تريدها في بعض الجولات. حيث طرقت أراقب ميلاد عناصر الأعداء وراء خطوطي، ولم أتعلم فعل ذلك إلا بعد جولتين.

هل علي تجربة لعبة Dota Underlords؟

أنصحك بشدة بهذه اللعبة، إن كنت من محبي الالعاب الإستراتيجية التي تستغرق وقتا طويلا. ولكن إن كنت ممن لا يملكون ساعة ليستنفذوها فجولتين من جولات العاب معارك الشطرنك، فعليك بالتفكير أولا. ولكن ضع في إعتبارك أنه بعد أن تكتسب خيرة في لعبة دوتا اندرلوردز، فسوف تجيد إختيار الوحدات، وكذلك ترقية الشخصيات وإختيار الاوضاع المناسبة لهم في أرض المعركة. ولكن ماذا ستفعل يا صديقي إن إمتلك الاعداء وحدات ومهارات أفضل منك؟ فعليك أن تتذكر دائما أن الوحدات والمهارات الافضل تساوي الإنتصار.

63%
جيّدة

تقييم لعبة Dota Underlords

يبدو من المنطقي أن تقضي ساعتان أو أكثر على هاتفك يوميا، فلن أستغرب من ذلك، ولكن حينما تقضي نصف ساعة كاملة في لعبة دوتا اندرلوردز (أحد ألعاب معارك الشطرنج)، فقد يبدو الأمر صعبا حقا. وفيما يلي جدولا بالتقييم الرقمي للعبة.

  • تصميم اللعبة
  • طريقة اللعب وسهولته
  • الإبتكار والأشياء الجديدة
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.