لعبة حرب الفراخ 2 2020: Chicken Invaders 2 v1.22ggl للاندرويد والايفون

الآن يمكنك تحميل لعبة الفراخ الشهيرة Chicken Invaders 2 v1.22 APK الرائعة على هاتفك سواء كان للاندرويد، الايفون، وكذلك الويندوز. تحدثنا في مقال سابق عن العاب توم وجيري التي ستعجب الأطفال والكبار بلا استثناء وذلك في حالة إذا كانوا من عشاق Tom & Jerry بالفعل أما في مقال اليوم سنتحدث عن لعبة أخرى كلنا تعوّدنا عليها منذ الصغر وهي لعبة الفراخ الممتعة حقًا، وهي باختصار عبارة عن جولة حول كواكب المجموعة الشمسية التسعة بدءًا من كوكب بلوتو وحتى كوكب الزهرة ولكن في هذه اللعبة ستنتهي الجولة عند الشمس.

ذات صلة: أفضل تطبيقات تمكنك من مشاهدة كواكب المجموعة الشمسية للاندرويد وذلك من خلال تقنية 3D فهي تيتح لك رؤية الكواكب التسعة عن طريق قراءة المعلومات الخاصة بهم.

تحميل Chicken Invaders 2‏ APK

اسم اللعبة Chicken Invaders 2‏
الحجم 17 MB
أنظمة التشغيل Android, iOS, Windows
تاريخ التحديث 19 فبراير 2020
رقم الإصدار 1.22ggl
الشركة المطورة InterAction Studios

DOWNLOAD APK

تنزيل لعبة الفراخ للاندرويد والايفون والويندوز

Chicken Invaders 2 HD
Chicken Invaders 2 HD
Developer: ‪BETACOM S.A.‬
Price: Free+


لعبة Chicken Invaders 2

هي أحد الألعاب الرائعة التي ستعشقها في حالة إذا كنت أول مرة تسمع عنها، على الرغم من أنها ذات شهرة واسعة حول العالم، فأنا شخصيًا قمت بالاستمتاع بها عندما كنت صغيرة، فهي تم إصدارها لأول مرة في 22 ديسمبر 2002 من قبل  InterAction studios وهي عبارة عن حرب الفضاء ضد الفراخ فهي مكونة من 110 دور تقريبًا حيث كل 10 أدوار يكونوا في كوكب من كواكب المجموعة الشمسية التي ستبدأ بكوكب بلوتو وهو اليوم أصبح غير موجود واختفى وذلك بسبب صغر حجمه.

ومع بداية كل دور من هذه الأدوار سيعرض لك اسم هذا الدور لكي تعرفه أو بالأحرى تفهم النصيحة الموجهة لك لأنه أحيانًا تحتاج إلى معرفة الدور القادم ماذا يحمل هل فراخ أم متحجرات؟ خصوصًا إذا كانت هذه أول مرة تلعب هذه اللعبة الممتعة فعلى سبيل المثال تسمي المتحجرات باسم Asteriods والتي معناها باللغة العربية كويكبات.

فهي تحتوي على مركبة فضاء يمكنك تحركها يمين أو يسار وأعلى أو أسفل لقتل الفراخ وتيتح لك زيادة عدد الطلقات الخاصة بها وذلك من خلال جمع الهدايا سواء الخضراء أو الصفراء أو الحمراء التي ستنزل لك عند قتلك للفراخ مباشرةََ ويجب عليك تجنب البيض  الذي سينزل من الفراخ لأنه يعمل على قتلك وإنقاص الطلقات التي لديك وكذلك عند اقتراب الفراخ منك ستقوم بقتلك لذلك ابتعد عنها وفي حالة إذا انتهت الطلقات ستخسر الدور وستقوم بإعادته مرة أخرى لكي تربح الدورة الحالية.

كما أثناء استمرار لعبك ستحصل على صواريخ، التي تعمل على قتل الفراخ مرة واحدة بدون الحاجة إلى استخدام طلقات المركبة الفضائية ولكن عليك استخدامها عندما تنزل الفراخ الخاصة بالدور كلها مرة واحدة أي أقصد لا تستخدمها عندما تنزل الفراخ ببطء، كما هذه اللعبة تتميز بأن لها نسخة مجانية، وأيضًا لها نسخة مدفوعة حيث النسخة المدفوعة تحتوي على اللعبة بشكل كامل ولكن بدون إعلانات على عكس النسخة المجانية تشمل على ADS.

وتشمل على متحجرات تقابلك في الدور الرابع من كل كوكب ففي الكواكب البعيدة عن الشمس ستكون متحجرات أو قوالب حجرية بعضها صغير والبعض الآخر يمتاز بأنه كبير وكما يبدو من اسمها "حجرية" فهي مصنوعة من الحجر (Stone) أما في الكواكب القريبة من الشمس ستكون متحجرات حمراء وذلك بسبب وجود الحديد في كوكب المريخ (بالطبع كلنا نعرف هذه المعلومة عندما درسنا المجموعة الشمسية في المرحلة الإبتدائية).

وفي نهاية كل كوكب ستقابلك فرخة أو بيضة كبيرة لتقوم بقتلها حتى تحصل على فتح الكوكب التالي للكوكب الحالي فعلى سبيل المثال في كوكب بلوتو سيقابلك فرخة متوسطة حتى تقتلها لتحصل على كوكب نبتون وهكذا في باقي الكواكب. أما في حالة البيضة الكبيرة ستنزل فراخ معها حتى تقوم بتشتتك وتتعرض للهزيمة بسهولة ولكن عليك هنا الانتباه جيدًا حتى لا تخسر.

وعندما تصل لحزام الكويكبات أو الحزام الذي يفصل بين كواكب المجموعة الشمسية القريبة من الشمس والبعيدة عن الشمس، سيكون الدور عبارة عن متحجرات يجب عليك ضربها كلها حتى تستطيع أن تتخطي هذا الكويكب بنجاح. وبالنسبة للدور 110 أو المرحلة الأخيرة للعبة سيعرض لك بيضة كبيرة تقوم بنشر فراخ أكثر أثناء اللعب وستبقى وقت طويل نوعًا ما حتى تقتلها نهائيًا وأيضًا تقتل جميع الفراخ التي تنشرها معها ويمكنك الحصول على الهدايا التابعة لها حتى تبقى قويًا وإذا ماتت ستكون الفائز بالتأكيد.

وإذا خسرت جميع القلوب أو (5 Lives) ستخسر بالتأكيد ولكن نصيحة مني عليك الاحتفاظ بالصواريخ في الأدوار النهائية لكي تستطيع أن تقتل البيضة الكبيرة بكل سهولة وتكسب صديقك أو أخوك على سبيل المثال لأنها أحد العاب مالتي بلاير أي متعددة الأدوار وخصوصًا تمكنك من لعب لاعبين (شخصين) فقط، وبالاستمرار ستحصل على قلوب أكثر قد تصل إلى 10 فهي تساعدك على متابعة عملية اللعب.

والعيب الوحيد الذي لاحظته في اللعبة بأنها تدعم معظم اللغات الأوروبية مثل اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإسبانية، واللغة البولندية، ولكن مع الأسف لم تدعم اللغة العربية، كما أنها أيضًا تعمل بشرط واحد وهو اتصال دائم بالإنترنت فهي مناسبة لأصحاب الواي فاي أكثر من باقات الداتا أو الباقات الشهرية.

شرح استخدام لعبة حرب الفراخ 2

  • بعد تحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد، اضغط على فتح.
  • بعد فتح اللعبة، سيعرض لك هذه الصورة:

النسخة المجانية من لعبة 2 Chicken Invaders

  • بعد ذلك ستختار Play Free with ads وهي متعلقة بالنسخة المجانية التي تشمل على إعلانات، أما بالنسبة للخيار الثاني وهو Unlock game to remove ads لفتح اللعبة بدون إعلانات وذلك من خلال شراء اللعبة بالكامل.
  • ثم بعد ذلك سيظهر لك تجهيز اللعبة بشكل عام.

تحميل لعبة 2 Chicken Invaders

  • ثم تنتظر تحميل اللعبة لتصل لهذه الصورة:

لعبة 2 Chicken Invaders

  • بعد ذلك سيعرض لك ثلاث اختيارات خاصة باللعبة التي منها زر Options الذي يحتوي على مجموعة من الخيارات التي تيتح لك تعديل أوضاع اللعبة بشكل عام مثل Gameplay وControls وGraphics وSound، والتي منها أيضًا بدء اللعبة مباشرةً وذلك بالضغط على Save the World.

الصفحة الرئيسية للعبة 2 Chicken Invaders

  • في حالة إذا قمت بالنقر على Unlock Now! فهي متعلقة بشراء اللعبة بشكل كامل مثل الخيار الثاني في أول صورة ظهرت لك التي كانت تسمي "Unlock game to remove ads" بالضبط.
  • بعد الضغط على Save the World، سيعرض لك بدء مهمة جديدة (في حالة إذا كانت أول مرة تستخدم اللعبة) أو استكمال المهمة الحالية (في حالة إذا كنت باستخدام اللعبة في وقت سابق).
  • فما عليك سوى اختيار Start new mission، لتقوم بمهمة جديدة.

بدء مهمة جديدة

  • ومن ثم سيظهر لك أول دور في كوكب بلوتو، وهو عبارة عن قتل فرخة واحدة.

أول دور في لعبة الفراخ (CI2)

  • ثم تتوالي الأدوار لتزداد وتصبح أكثر صعوبة لتشمل على فراخ أكثر، وعند قتل فراخ ستحصل على هدايا  حمراء كالصورة التالية:

الحصول على هدايا في لعبة الفراخ

  • وعند الاصطدام المركبة الفضائية بالبيض، ستخسر حياة بالتأكيد:اصطدام المركبة بالبيض في لعبة Chicken Invaders 2
  • وعلى سبيل المثال الفراخ الكبيرة التي ستقابلك أثناء استمرارك للعب يجب عليك تخطيها بنجاح حتى توصل للكواكب التالية مثل هذه الصورة:

الفراخ الكبيرة في لعبة CI2

  • أما إذا كنت أخذت هدايا صفراء، ستصبح الطلقات الخاصة بالمركبة باللون الأصفر كالصورة التالية:

قتل الفراخ بالهدايا الصفراء

  • أما إذا كنت أخذت هدايا خضراء، ستصبح الطلقات الخاصة بالمركبة باللون الأخضر كالصورة التالية التي توضح ضرب المتحجرات:

قتل المتحجرات بالهدايا الخضراء

  • وهناك زر يمكنك الضغط عليه لتستطيع أن توقف اللعبة في وقت ما تشاء وهو موجود باللون الأحمر في الصورة التالية.

وقف لعبة 2 Chicken Invaders

  • وهناك زر آخر يمكنك الضغط عليه لتستطيع أن تضرب أي صاروخ من الصواريخ التي قمت بجمعها أثناء استمرارك في اللعب في وقت ما تشاء وخصوصًا في الأدوار الصعبة أو الشاقة وهو موجود باللون البنفسجي في الصورة التالية.

ضرب الصاروخ

وهكذا تستمر المغامرة والمتعة أثناء الاستمتاع بلعبة Chicken Invaders 2 المشوقة التي ستعجبك بالتأكيد، في حالة إذا كنت من عشاق هذه اللعبة، أذكر لنا في التعليقات هل وصلت للدور النهائي أم لا؟ وفي حالة إذا قمت ما هو أعلى هدف قمت بجمعه أو ما يطلق عليه High Score الخاص بك؟

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.