تحميل لعبة Dr. Mario World APK للاندرويد والايفون (إسترجع ذكريات الطفولة)

دائما ما يفضل بعض اللاعبين مقارنة ألعاب نينتيندو بألعاب المطورين الأخرين، وبالطبع ترجح كفة نينتيندو بالنسبة لهم في كل مقارنة. ولكن بالمقارنة بلعبة عالم دكتور ماريو فأعتقد أن محبي نينتيندو سيغيرون رأيهم. وقبل الخوض في الحديث عن لعبة دكتور ماريو apk، علينا أن نتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة، وكذلك تحميل اللعبة أولا.


مواصفات ومتطلبات لعبة Dr. Mario World

إسم اللعبةDr. Mario World
حجم اللعبة93 ميجابايت للأندرويد/ 194.2 للأيفون
تاريخ ورقم إصدار اللعبةالرقم: 1.0.3 / بتاريخ 13 يوليو 2019
إمكانيات الهاتفأندرويد 4.4 أو أعلى /  iOS 11.0 أو أعلى
إمكانية الشراء داخل اللعبةمن 35.99 إلى 1199.99 جنيها مصريا للأندرويد/ من 1.99 إلى 4.99 دولارا أميريكيا للأيفون
إسم المبرمجNintendo Co., Ltd

تحميل لعبة عالم دكتور ماريو apk

ولتحميل لعبة ماريو لهواتف الأندرويد إنقر عى الرابط التالي.

Dr. Mario World
Dr. Mario World
Price: Free+
قد تكون اللعبة غير متاحة للتحميل في بلدك، فإذا حدث ذلك إنقر على الزر التالي

DR. MARIO WORLD

أما إذا كان لديك أيفون فإنقر على الرابط أدناه:

Dr. Mario World
Dr. Mario World
Price: Free+

تبدو لعبة عالم ماريو أقل من التوقعات

هناك العديد من ألعاب المباريات الثلاثة الموجودة على البلاي ستور.إذن فلكي تدخل هذا المجال عليك أن تفعل شيئان جديدا. وبالفعل تمكنت شركة نينتيندو من فعل شيء مختلف حقا، وهو الأسوء من هذا النوع من الألعاب.

عالم دكتور ماريو

فحينما تضع الحبوب، فإنها تسقط من أسفل الشاشة إلى أعلاها بشكل بطيء جدا. وعلى الرغم من ذلك يمكنك معالجة هذا لاأمر، وذلك بعدم سحب الحبوب إلى أعلى. وهذا يعني أنه عليك وضع الحبة في فجوة ضيقة ومن ثم تدويرها في مساحة يستحيل فيها حدوث هذا.

طريقة اللعب في لعبة دكتور ماريو وورلد مملة!

أسلط الضوء هنا على كل جزء من أجزاء نظام وضع وتدوير الحبة. يمكنك سحب العديد من الحبوب لتسمح لها بالسقوط على السطح، ولكنها تدفع وتؤثر على بعضها البعض. ولكن هذا لم يزعجني، لأنه واقعي جدا. ولكن بعد ذلك لماذا لا يسمح لي بدوير الحبوب إلا في أخر ثانية؟ يبدو من الغريب تأثير الحبوب على بعضها البعض أثناء السقوط، ولكن يمكنهم أن يمسكوا ببعضهم البعض ليتمكنوا من الدوران.

عالم دكتور ماريو

وهناك نقطة فرعية أخرى أود أن أذكرها. فالللعبة في الواقع قديمة ومملة وغير ممتعة. فشخصيات اللعبة الشهيرة مثل ماريو وبوسير لم ينطقوا بكلمة واحدة. ومن الأشياء التي تحط من تقييم اللعبة هو الجزء الخاص بمعارك لاعب ضد لاعب. فيمكنك مهاجمة اللعبين الأخرين لزيادة مساحة اللعب لديهم، ولكن لا وقت للرد ولا يوجد تحذيرات.

وفي بعض الأحيان أكون على بعد لحظات من عمل مباراة بنفسي، ولكن تقفز شاشة اللعبة الداخلية بالكامل، ويؤدي ذلك إلى خسارتي. وهذا يجعل اللعب أون لاين برمته محبطا وغير موثوق به. فالثانية الواحدة تفرق معك في الفوز في لعبة عالم دكتور ماريو، ففي غمضة عين ينقلب حال المباراة التي تلعبها.

المخاطر التي ستقابلك في لعبة dr. mario world

لقد راجعت لعبة قمت بدفع الأموال لأفوز ببعض جوانبها مؤخرا، ولم أنتقدها كثيرا. هذا لأن طريقة اللعب ممتعة بشكل عام، ولم يفسدها جانب الدفع المادي. أو حتى يجعلها أكثر متعة.

عالم دكتور ماريو

عليك أن تدفع أموالا لتتمكن من اللعب أونلاين في لعبة  Dr. Mario World يا صديقي. وقد إخترت بوسير لألعب بها، لأن علي أن ألعب بماريو وهو متخفيا في أول 20 مستوى. ولكن إحذر من هذا الإختيار، لأن هذا الإختيار دائم وقد يؤدي إلى جعل بوسير معلقا بسبب حجمه الثقيل، وهذا يعرضك للخسارة لأن هجومه بطيء نوعا ما في اللعب أونلاين. وقد تتلقى الهزيمة قبل أن تهاجم المنافسين.

ولكن لا تقلق عزيزي القاريء، فأفضل ما أنصحك به هو إختيار شخصية أخرى ترغب بها. فالشيء الجيد هنا بالنسبة لي هو أن الأمر تطلب مني أن أدفع 40 جوهرة لأجرب حظي مع شخصية أخرى. أو أضيف مهارات إضافية لشخصير بوسير.

الحظ وعدم وجود العدالة في لعبة دكتور ماريو

لو أخبرتني لعبة عالم ماريو أنني سأظل عالقا بسبب إختياري لشخصية بوسير، فبالطبع لم أكن لأختارها. وبمعنى أح لوكانت سمحت لي تجربة عدة شخصيات قبل الإختيار الدائم، لكنت إخترت شخصية أخرى غير بوسير.

عالم دكتور ماريو

لقد صممت اللعبة على أن الوقت للخروج من المواقف الصعبة يكون غير كفي. وهنا يأتي دور دفع الأموال، فهذه الحيلة الشيطانية التي إبتدعها مطورو لعبة عالم دكتور ماريو تجبرك على دفع الأموال لتستطيع اللعب في ظروف أفضل.

وهذا يفسر بشكل واضح سبب عد ملائمة اللعبة للقوانين الجديدة التي وضعت في دولة بلجيكا. لأنهم لو فعلو ذلك، فلسوف يجبروا على إنتاج نسخة من Dr. Mario World مجانية ورائعة يستطيع اللاعبون أن يستمتعوا بها حقا. وبالطبع لن يسمح مسؤلو شركة نينتيندو أن يحدث ذلك.

60%
أقل من المتوقع!

 تقييم لعبة Dr. Mario World

لعل وجود العامل المادي في لعبة عالم دكتور ماريو وجد خصيصا لتمر بتجربة غير ممتعة نوعا ما إن أردت اللعب المجاني، مما يدفعك إلى دفع الموال لتقضي وقتا أكثر متعة. فإذا أت أن تدفع الأموال لتهرب من اللعب الممل والغير ممتع، فهيا قم بذلك. ولكني إذا كنت مكانك يا صديقي، فلن أفعل ذلك. وسأكتفي بالوقت الذي قضيته في اللعبة.

  • تقييم اللعبة بشكل عام
  • طريقة اللعب
  • تصميم المستويات
  • الإبتكار والتجديد في اللعبة
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد