تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق بنك الامارات دبي الوطني “2022” 2.4.2 Emirates NBD Egypt .APK‏ اخر إصدار

التطور الذي يحدث الان على مستوي جميع المجالات أصبح شيء طبيعي لأنه ناتج عن التطور الذي حدث في مختلف التقنيات والتكنولوجيا، فمن خلال هذا التطور أصبحت الأمور أسهل وأسرع مما نتخيل وتحل محل الاعمال الروتينية التي تأخذ الكثير من الجهد، لذلك إصدار تطبيقات للبنوك أمر جيد ويجب أن نعلم به.

Emirates NBD Egypt
Emirates NBD Egypt

وصف تطبيق بنك الامارات دبي الوطني

إصدار تطبيق خاص ببنك الامارات دبي الوطني من أهم الأشياء التي حدثت في الخدمات التي يقدمها البنك، فهو يكون خاص بالهواتف الذكية مثل أي تطبيق نحصل عليه على الهاتف، يتوافق التطبيق مع كافة الأنظمة مثل الاندرويد والايفون، يوفر عليك البنك متابعة جميع الحسابات الخاصة بك باستمرار من خلاله مباشرة.

تطبيق بنك الامارات دبي الوطني Emirates NBD Egypt

يجعلك البرنامج القيام بالعديد من الخدمات التي تريد إنجازها دون الذهاب إلى فرع البنك للقيام بها، يكون لديك التحكم الكامل بالبطاقات الائتمانية الخاصة بك كما يشرح لك التطبيق كيفية التعامل وعملية السحب والايداع من مكينات ال ATM، كل ذلك يكون بين يديك عندما تقوم بتحميل البرنامج في البداية لكي نحصل على ذلك.

تطبيق Emirates NBD من التطبيقات التي لها شهرة كبيرة بين البنوك الأخرى لأنه نال الكثير من الابداع في التصميم وما يقدمه من خدمات، يجعلك التطبيق تتحكم في كل شيء لديك حتى تكون قادر على معرفة، ومتابعة أي شيء من خلال التطبيق ولا يوجد أي شيء يكون صعب التعرف عليه لأن التطبيق واضح للجميع.

تنزيل Emirates NBD Egypt للموبايل

اسم التطبيق Emirates NBD Egypt
رقم الإصدار
2.4.2
آخر تحديث
8 فبراير 2022
حجم البرنامج 29 ميجابايت
المبرمج Emirates NBD
اسم الحِزمة enbd.mobilebanking.egyptmobile

تنزيل تطبيق بنك الامارات دبي الوطني apk (إصدار 2.4.2 لعام 2022):

تحذير هام: لا تقم أبدًا بتحميل أي تطبيقات بنكية أو أدوات خاصة بالتعاملات المالية من خارج المتاجر الرسمية مثل Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على بياناتك البنكية، لذلك وجب التنبيه.

الشراء من خلال تطبيق بنك الامارات دبي الوطني

الجميع الان يقوم بعمليات الشراء من خلال الانترنت بشكل كبير وهذا منتشر حول العالم بطريقة رائعة، لذلك وجود وسيلة للدفع أونلاين أيضاً أصبح شيء أساسي ولا يمكننا الاستغناء عن ذلك، لأنه من الأساسيات الان الدفع أونلاين من خلال البنوك وتم توفير التطبيق لك يوفر لك هذه الميزة الذي تجعلك تدفع أي شيء أونلاين.

يجعلك التطبيق تتمكن من شراء الألعاب الاون لاين التي تريد شرائها مثل لعبة ببجي وكونيكت فور وجميع الألعاب الأخرى التي تريدها، لذلك التعاملات الاون لاين أصبحت تخص كل شيء الان ولا تقتصر على التسوق فهي تشمل جميع الأشياء التي نحتاج إليها، لذلك فكرة إنشاء التطبيق فكرة رائعة لكل البنوك.

التسجيل في التطبيق لا يستغرق وقت كبير فهو مثل التطبيقات التي نتعامل معها باستمرار، فيطلب منك تسجيل الاسم والباسورد والايميل الخاص بك حتى يتأكد أن كل شيء تابع للحساب الخاص مع البنك، ثم يكون لديك كود يتم إرساله عبر الهاتف لكي يتم التأكيد بشكل كامل، ويصبح لديك حساب مع تطبيق البنك.

تطبيق بنك الامارات دبي الوطني

أهم مميزات تطبيق بنك Emirates NBD Egypt

إتاحة التطبيق مجاني للجميع وتكن من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء بشكل أساسي، لأنه لا يمكننا الاستغناء عن التطبيق الان بسبب وجود الكثير من التعاملات التي تحدث على الانترنت بجميع أنواعها، يحفظ التطبيق جميع المعلومات الشخصية بشكل أمن دون أن يكون هناك أي تسريب للمعلومات أو اختراق أمني.

التطبيق سهل الاستخدام على الجميع كبار وصغار فلا يحتاج إلى توضيح فيتم التعامل مع الوجه الرئيسية بشكل سهل، يمكنك اختيار أكثر من وسيلة لشكل الأمان الذي تريده، يوفر لك البرنامج معرفة أماكن وجود فروع البنك حولك وكذلك ال ATM فتكون أسرع وسيلة لمعرفة كل ما يتعلق بالبنك في أي مكان تحتاجه.

لا يأخذ التطبيق مساحة كبيرة من الجهاز فلا نواجه مشكلة عدم التحميل بسبب عدم توفر مساحة لدينا، يوجد لجديك قدرة على تقديم أي شكواه تسبب لك أزمة مع البنط فالتطبيق يتيح لك قسم كامل لكى يتلقى من خلالها شكوى العملاء المختلفة.

Emirates NBD Egypt
Download Emirates NBD Egypt app

إصدار تطبيق خاص ببنك الامارات دبي الوطني من أهم الأشياء التي حدثت في الخدمات التي يقدمها البنك، فهو يكون خاص بالهواتف الذكية مثل أي تطبيق نحصل عليه على الهاتف، يتوافق التطبيق مع كافة الأنظمة مثل الاندرويد والايفون، يوفر عليك البنك متابعة جميع الحسابات الخاصة بك باستمرار من خلاله مباشرة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى