ألعاب أندرويد

تحميل FIFA Mobile 16 .APK v4.0 اللعبة الآن من منظور اللاعب داخل الملعب

هنا روابط تنزيل لعبة فيفا 16 للموبايل “روابط لملفات apk + obb” رابط مباشر بحجم 1.2 جيجابايت. من السهل أن تلعب فيفا 22 على هاتفك الذكي. ولكن من الصعب أن تجد نسخة قديمة من ألعاب فيفا تضاهي تلك الجديدة من حيث الجرافيك ومن حيث مجمل العناصر التي تقابلها، والتي سوف تبث داخلك بلا أدنى شكل أعلى درجات التشويق والإثارة. ولاسيما وأنك في الأساس أحد عشاق الساحرة المستديرة.

إن كنت تريد أن لعب لعبة كرة القدم من منظور مختلف، وهو منظور ملعب كرة القدم، فهيا بنا إلى لعبة فيفا 16. فأنت تعلم أن شركة EA الإلكترونية تزودنا كل عام بنسخة وإصدار جديد من إصدارات أشهر لعبة كرة قدم على مر كل الأجهزة. فإن كنت تتوقع أنك رأيت كل شيء في فيفا 15، فعليك أولا تجربة FIFA 16 Mobile لكي تستمتع باللعبة وكأنك داخل الملعب وسط اللاعبين ثم اتخاذ قرارك أيهما أفضل.

FIFA Mobile 16
FIFA Mobile 16

تنزيل فيفا موبايل 16

اللعبة FIFA 16 Mobile
آخر تحديث 4.0 (21 أغسطس 2022)
الحجم 1.2 جيجابايت
الحِزمة com.ea.gp.fifaworld
حمِل الان لعبة فيفا 15 (رابط مباشر): com.ea.gp.fifaworld.apk بحجم 31 ميجابايت، ثم تنزيل ملف com.ea.gp.fifaworld.obb.rar بحجم 1.2 جيجابايت (ستحتاج إلى فك الضغط)، والآن اذهب إلى شرح بالصور لتثبيت ملفات apk + obb للاندرويد.

تعرّف على لعبة FIFA Mobile 16

إلى كل من يعتقد أن لعبة الفيفا هي لعبة تلعب على الكمبيوتر وأجهزة البلايستيشن فقط، فتعالى إلى هنا لأوجه لك كلامي هذا . ودعني أشرح لك أنه يمكنك الآن أن تلعب لعبة الفيفا المحببة إلى قلبك بدون أن تذهب إلى إحدى مقاهي الإنترنت، ودون أن تجلس على الكرسي أمام شاشة الكمبيوتر أو اللاب توب. فكل ما عليك هو أن تفتح مجرد تطبيق على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

فيفا 16
صورة من داخل اللعبة

يعتقد اللاعبين ومستخدمي الهواتف الذكية فيما مضى أنه لا توجد إصدارات قديمة من لعبة فيفا يمكن أن تلعب على شاشات الهاتف الذكي التي تعمل من خلال اللمس عليها، ولكني أقول لك أنه يمكنك فعل ذلك من خلال لعبة fifa 16 التي نقدمها لك في سطور هذا المقال، والتي يمكنك تحميلها من خلال الروابط المقدمة ليك في السطور السابقة.

يمكنك أن لعب فيفا في نسختها لعام 2016 أوف لاين، أي لن تكون بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لكي تتمكن من الوصول إلى سيرفر اللعبة والاستمتاع بالإمكانيات والعناصر التي تقدمها لك من خلال الشاشة الصغيرة، وهنا أقصد شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي (التابلت) بكل تأكيد. ولكن الملاحظ هنا هو أنه يمكنك أن تلعب من خلال منظور اللاعب المتواجد في أرضية الملعب.

فمن أجل أن تعيش أكثر في أجواء واقعية، وتلعب وكأنك واحد من اللاعبين المتواجدين على أرضية الملعب، فعليك أن تجرب اللعبة من خلال الكاميرا التي تصور المباراة من داخل الملعب. فقد لا يروق للبعض أن يلعبوا من خلال هذا المنظور، ولكني أنصحك عزيزي القارئ أن تجرب هذا المنظور على الأقل لمرة واحدة. حيث أنه هو المنظور المفضل لدى الكثير من اللاعبين، وهذا على حسب ما جاء في تعليقات محبي وعاشقي اللعبة في بعض من المنتديات ومنصات التواصل الاجتماعي.

استمتع بتعليق اللعبة الإنجليزية من أشهر المعلقين الرياضيين على مستوى العالم. ويمكن أن تلعب ضد الذكاء الاصطناعي من المستوى التاسع، فأنت هنا لست مجبرا على اللعب أمام مستوى واحد فقط، حيث يوجد هنا تنوع كبير في المستويات، ويمكنك تصعيد المستوى الذي تريد أن تلعب ضده على حسب المهارات والإمكانيات التي اكتسبتها. كما يوجد ميزة لعب المباراة السريعة، وهي تلك المباراة التي لا تتعدى فيها مدة الشوط الواحد الثلاثة دقائق. وعلى كل، يمكنك اكتساب المزيد من المعرفة حول هذا الإصدار من خلال الفيديو التالي.

مميزات اللعبة

  • اللعبة مجانية بالكامل، ويمكنك تحميلها ولعبها دون الحاجة إلى تحميل برنامج أخر بجوارها.
  • يمكنك أن تلعب هنا دور لاعب كرة القدم، وذلك من خلال اللعب بمنظور اللاعبين والذي تعيش فيه وكأنك لاعب كرة قدم يلعب من داخل الملعب، ولن تعيش دور المتفرج الذي يجلس خلف الشاشات أو في المدرجات بعد اليوم.
  • تتوفر في اللعبة أزرار وهمية على الشاشة التي تعمل باللمس، وتوفر هذه الأزرار كل المهارات التي يحتاج إليها اللاعب من مراوغة واستخلاص الكرة والتسديد والتمرير وغيرها.
  • تظهر حركات اللاعبين وطريقة الاحتفال والتسديد على المرمى والتحرك بوجه عام سواء بالكرة أو بدونها بشكل طبيعي للغاية وكأنك تشاهد مباراة كرة قدم حقيقية أمام عينيك.
  • تظهر أشكال الجماهير والجهاز الفني والبدلاء بأشكال في غاية الواقعية وبعيدة عن الشكل الكلاسيكي الذي تعرفه في ألعاب التسعينيات وغيرها.
  • تقيس اللعبة المستوى الحقيقي لكل لاعب، فلا مجال للحظ أو المساعدة عندما تلعب أي مباراة.
FIFA Mobile 16
16 3

هنا بإمكانك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي من المستوى التاسع، فأنت هنا لست مجبرا على اللعب أمام مستوى واحد فقط، حيث يوجد هنا تنوع كبير في المستويات، ويمكنك تصعيد المستوى الذي تريد أن تلعب ضده على حسب المهارات والإمكانيات التي اكتسبتها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى