تحميل فيفا 14 موبايل القديمة FIFA Mobile 14 APK v1.3.6 للاندرويد!

هنا روابط تنزيل فيفا 14 للموبايل (روابط مباشرةً لملفات apk & obb) بحجم 1.31 جيجابايت مع شرح تفصيلي للتثبيت على الموبايل لأفضل لعبة كلاسيكية بروح واقعية. فما أحوجنا إلى أن نلعب لعبة فيفا الرائعة على الهاتف الذكي في حلة جديدة على البعض منا، وليست بجديدة على البعض الآخر، وهم هؤلاء المخضرمين الذين يلعبون اللعبة منذ أعوام كثيرة. ويعلمون جيدا أننا نتحدث الآن عن واحدة من أفضل نسخ هذه اللعبة الشهيرة المميزة.

هل تتذكر عام 2014، وهو العام الذي شهد كأس العالم الذي تم إقامته في دولة البرازيل آن ذاك، وتُوّجت به ألمانيا في نهاية المطاف بعد صراع قوي بين الفرق التي كانت مرشحة وقتها. فإن كنت تحن إلى تلك الأيام، فعليك بلعبة فيفا 14 موبايل حيث تجد بها جميع تشكيلات الفرق المفضلة لديك بأفضل حال لها. حيث تجد على سبيل المثال لا الحصر ليونيل ميسي ما زال متوهجا على الأراضي الخضراء داخل الكامب نو.

FIFA Mobile 14
FIFA Mobile 14

تنزيل فيفا 14 “موبايل”

اللعبة FIFA 14
آخر تحديث 1.3.6 (13 يوليو 2016)
الحجم 1.31 جيجابايت
الحِزمة com.ea.game.fifa14_row
من هنا حمِّل لعبة FIFA 14 Mobile (رابط مباشر): com.ea.game.fifa14_row.xapk ثم اذهب إلى هذا الشرح لتتعرف على كيفية تثبيت ملفات xapk

تعرف على لعبة FIFA Mobile 14

FIFA 14 Mobile for Android

بطبيعة الحال، ينتظر عشاق ألعاب كرة القدم على وجه الخصوص وكل اللاعبين على وجه العموم النسخة الجديد من لعبة فيفا بشغف وشوق. ولكن هل يعني ذلك أنهم لا يصيبون ميولهم ورغباتهم صوب ألعاب أخرى بخلاف النسخ الجديدة التي تصدر كل عام؟ بالطبع لا، فقد رأينا التكالب غير المسبوق على نسخ فرعية من اللعبة الشهيرة، مثل نسخة فيفا الكورية التي عرفت على مستوى العالم وليس على مستوى دول شرق آسيا فقط. ولكن، وعلى الرغم من كثرة النسخ التي تتمتع بها أشهر لعبة كرة قدم في التاريخ، إلا أن اللاعبين مازالوا متعطشين إلى المزيد.

ولما كانوا من تعطش للمزيد من تلك اللعبة الرائعة، فقد توجهوا إلى النسخ القديمة منها من أجل استرجاع الذكريات معها. وخاصة تشكيلة الأندية والمنتخبات التي كانت وقتها من أقوى ما يكون. فنحن نعلم الآن أن موازين القوى في الفرق قد اختلفت عن الماضي، فليتنا نستطيع استرجاع الماضي والعيش في طيات جماله. ولكن آن الأوان أن نكسر حدود الحاضر والواقع الذي نعيش فيه، ونلعب لعبة FIFA Mobile 14 الرائعة التي تحمل معها أمجاد الفرق التي لم تستطيع الحفاظ عليها في الوقت الحالي.

فنحن نعترف كل الاعتراف بأن نسخة ريال مدريد وقتما كان كريستيانو رونالدو في أوجه هي الأفضل إذا ما قارناها بنسخة كريم بنزيما الحالية، على الرغم من أن النسخة الحالية لم تغيب هي الأخرى عن منصات التتويج بأقوى البطولات. إذ تمكن بنزيما ورفاقه من الحصول على مقعد صدارة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، متفوقين على فرق مرعبة ومعروفة الآن مثل ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح، ومانشستر سيتي تحت قيادة الداهية جوارديولا، وأيضا بايرن ميونخ بقوته الضاربة المتمثلة في كل المراكز التي يلعب فيها أقوى اللاعبين على مستوى العالم.

طريقة لعب فيفا 14 على الموبايل

في الماضي، كانت لعبة فيفا متاحة على أجهزة الكمبيوتر فقط، وكان هناك ما يعرف بمقاهي الإنترنت، والتي كانت بمثابة المركز الذي يلجأ إليه كل عاشق للعبة من أجل أن يلعب لساعات دون أن يشعر بالملل. ولكن الآن، يمكننا أن نلعب FIFA 14 على أجهزة الأندوريد. فنحن نعلم أن السيبرات الآن قد اندثرت، وقليلا ما تكون موجودة الآن. ولكن من الرائع أن نجد بديلا على تلك الشاشة الصغيرة التي بين يديك الآن. وهي تقدم لنا نسخة رائعة تضاهي في روعتها تلك التي يمكنك أن تلعبها على الكمبيوتر.

حيث يمكنك أن تتحكم في حركات اللاعبين من خلال هذا الزر الوهمي الذي يظهر على جانب الشاشة السفلي من الجهة اليسرى. على أن تقوم بالتصويب والتمرير وكل الحركات المهارية المحببة إلى القلوب من خلال الأزرار المتجمعة في الجهة المقابلة لزر الاتجاهات، وهي الجهة اليمنى في أسفل الشاشة. وكلما لعبت عدد أكبر من المباريات، كلما أخذت على تلك الأزرار وأصبحت بالنسبة لك أسهل من أزار الكمبيوتر.

مميزات لعبة فيفا 14 للموبايل

  • تحتوي اللعبة على كافة التشكيلات للفرق والمنتخبات التي كانت محببة إلى قلبك وقلبك كل عاشق لكرة القدم في كأس العالم في البرازيل عام 2014. مثل منتخب ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وغيرهم
  • استمتع بليونيل ميسي في برشلونة بجوار انيستا وتشافي، واستمتع بكريستيانو رونالدو في ريال مدريد بجوار بنزيما ومودريتش غيرهم من النجوم المعشوقين من قبل الملايين من جماهير كرة القدم.
  • يسهل التحكم في حركات اللاعبين وعمل كافة المهارات بهم من خلال الأزرار الوهمية التي تم وضعها بعناية على الشاشة التي تعمل باللمس الخاصة بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى