ألعاب أندرويد

تحميل FIFA Mobile 15 .APK 2.0 Remastered انسجام بين الكلاسيكية والواقعية!

هنا روابط تنزيل لعبة فيفا موبايل 15 apk + obb “إصدار 2.0 النسخة المحسّنة” رابط مباشر بحجم 952 ميجابايت للاندرويد. سلسلة ألعاب فيفا في الوقت الحالي تعتبر هي أقوى وأشهر لعبة كرة قدم على الموبايل وأجهزة الكمبيوتر والإكس بوكس والبلايستيشن وغيرها. فإن كنت تريد لعبة فيفا قديمة على غرار FIFA 14، وفي نفس الوقت لا تبعد عن إطار الواقعية التي تجذب اللاعبين في الأساس، فإن النسخة التي نقدمها لك في هذا المقال تعد خيار مناسب بالنسبة لك.

لا يحبذ كل اللاعبين في أحيان كثيرة أن يستمرون على اللعب في نسخ لعبة فيفا الحديثة، ونحن هنا نخص بالذكر لعبة فيفا 22 على أساس أنها هي النسخة الأحدث في الوقت الحالي. لذلك، يتجهون تلقائيا إلى النسخ الأقدم، والتي تحتوي على تشكيلات الفرق التي كانت مفضلة في وقتها، وهذا ما تجده في FIFA 15. حيث تجد في فيفا 15 تشكيلات كل الفرق والمنتخبات المحببة إلي قلبك في حلتها التي كنت تحبها وليست ما هي عليه الآن.

FIFA 15 Mobile Remastered
FIFA 15 Mobile

تنزيل فيفا 15 موبايل

اللعبة FIFA 15 Mobile Remastered
آخر تحديث 2.0.0 (19 أغسطس 2022)
الحجم 952 ميجابايت
الحِزمة com.ea.game.fifa15_row
حمِل الان لعبة فيفا 15 (رابط مباشر): com.ea.game.fifa15_row.APK بحجم 30 ميجابايت، ثم تنزيل ملف com.ea.game.fifa15_row.OBB بحجم 922 ميجابايت، والآن اذهب إلى شرح بالصور لتثبيت ملفات apk + obb للاندرويد.

تعرف على لعبة FIFA 15 Mobile

إن كنت تسأل عن الأشياء التي تثير اللاعبين من جميع أنحاء العالم لكي يلعبون لعبة كرة القدم الشهيرة، فإنها سوف تكون كثيرة ومختلفة ومتباينة على حسب كل لاعب وميوله وأفكاره. ولكن الشيء الذي لا ينبغي أن يكون عليه خلاف أو جدال، هي أن تلك اللعبة تمنحك فرصة في أن تتنافس مع الغير منافسة عادلة محفوفة بالمتعة التي لا نهاية لها لأنها تعتمد على مجموعة من عوامل. ويعد أهم هذه العوامل هي أن كل لاعب هنا يتنافس على حسب مهاراته وخبراته التي اكتسبها من خلال كثرة المباريات والمواجهات التي لعبها على تلك اللعبة، وعلى تلك النسخة على وجه التحديد.

لعبة FIFA 15
صورة من داخل لعبة FIFA 15

وهذا ما يميز جميع نسخ فيفا على وجه العموم، ويميز أيضا النسخة التي نقدمها في سطور هذا المقال. حيث أن الفارق الوحيد الذي يفرق بين كل لاعب والأخر هو مهاراته وخبراته السابقة، والتي بكل تأكيد تختلف وتتباين بين كل لاعب والآخر. فعندما تلعب مع لاعب ذو خبرات كبيرة، فإن الأمر يختلف برمته عن اللعب مع لاعب آخر أقل منه في المهارات والإمكانيات والفروق الفردية. فلا يوجد مجال هنا للحظ أو أن تخدمك ظروف ما بأي شكل من الأشكال. فلا مسعف لك أو لغيرك سوى قدراتك الخاصة ليس أكثر أو أقل.

يوجد في نسخة fifa 15 جميع المنتخبات التي كانت تلعب في كأس العالم الذي كان يسبق إصدار هذه النسخة بعام واحد. وأنت كمتابع جيد لكرة القدم وأحد عشاقها بلا شك تعلم جيدا أن هذه النسخة من كأس العالم هي واحدة من أقوى النسخ لكأس العالم على مدار تاريخه كله. إذ تجد هنا أقوى المنتخبات، والتي تدجج بأقوى اللاعبين على مستوى العالم.

حيث يمكنك أن تلعب بمنتخب فرنسا الذي يعد من أقوى المنتخبات على مدار التاريخ، ويمكنك أن تلعب بمنتخب ألمانيا الذي توج بهذه البطولة، والذي حقق نتائج مبهرة في مشواره في هذه البطولة، أهمها هو فوزه على أصحاب الأرض، وهم فريق السامبا البرازيلي، وما أدراك ما هي البرازيل في عالم كرة القدم، حيث استطاعت الماكينات الألمانية أن تتغلب على هذا الفريق بسباعية منقطة النظير. وهذا حدث في سابقة لم تتكرر على مر التاريخ، ومن الصعب أن تتكرر مرة ثانية على الأقل في المستقبل القريب. وفيما يلي، يمكنك مطالعة الفيديو في الأسفل لتتعرف أكثر على  FIFA 15.

المميزات

  • على الرغم من أننا نحدث عن نسخة قديمة من إصدارات الفيفا التي يتم إصدارها كل عام، إلا أن هذه النسخة تعتبر من النسخ المميزة منها لما فيها من منتخبات وفرق قوية خليقة بأن تحبها وتستمتع باللعب بنجومها.
  • يمكنك إنشاء الفريق الذي تحلم به عن طريق ضم أكثر النجوم المحببين إلى قلبك إلى كتيبة فريق الأحلام الخاص بك، حيث يمكنك أن تضع ميسي وكريستيانو رونالدو في فريق واحد جوار النجوم الأخرين الذين يجعلون مهمة الفوز عليك دربا  من دروب الخيال الساذج.
  • استطاعت اللعبة أن تحصل على ترخيص أكثر من 500 فريق من حول العالم، وتضم هذه الفرق أكثر من 10000 لاعب حول العالم ومن جميع الجنسيات، وموجودين امكانياتهم وأشكالهم الحقيقية، ومزودين باستايلات اللعب الخاصة بكل منهم.
  • زودت اللعبة بأكثر من 30 استاد لتختار الملعب الذي تريد أن تلعب فيه، وهي مزودة بأكثر الاستادات شهرة على مستوى العالم، مثل الكامب نو والأنفيلد وغيرهما.
FIFA Mobile 15
15 3

في نسخة فيفا 15 للموبايل جميع المنتخبات التي كانت تلعب في كأس العالم الذي كان يسبق إصدار هذه النسخة بعام واحد، كما أن أن هذه النسخة من كأس العالم هي واحدة من أقوى النسخ على مدار تاريخه كله. إذ تجد هنا أقوى المنتخبات، والتي تدجج بأقوى اللاعبين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى