تطبيقات أندرويد

تحميل FilGoal .APK 5.5.2 “فى الجول 2023” تطبيق الموقع الرسمي للاندرويد

الآن يُمكنك تحميل تطبيق في الجول FilGoal بإصداره الأخير 2023 للاندرويد ومتابعة مباريات اليوم على الهاتف. بعد أن تحدثنا عن تطبيق يالاكورة، موعدنا اليوم مع موقع filgoal الذي يقدم خدمة جديدة لمستخدمي منصة الأندرويد والايفون أيضًا. تطبيق فى الجول يحمل نفس اسم الموقع الأكثر شهرة في عالم كرة القدم. تجد من خلاله كل ما تبحث عنه داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

مع تطبيق في الجول ستتجول داخل أروقة أشهر الأندية العالمية والمحلية، الأهلي والزمالك وريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ ويوفنتوس، وغيرها من كبرى أندية العالم. كما تتواجد في بؤرة الأحداث التي تخص المنتخبات واتحادات الكرة. وكل ذلك وأكثر مقدم إليكم من تطبيق فيلجول.

FilGoal apk
FilGoal

تنزيل فى الجول 2023

التطبيق FilGoal
آخر تحديث 5.2.2 (20 سبتمبر 2023)
الحجم 118 ميجابايت
الحِزمة com.sarmady.filgoal

من هنا حمِّل أحدث إصدار من تطبيق FilGoal apk (رابط مباشر): com.sarmady.filgoal.apk

تطبيق فى الجول الرياضي

  • تستطيع الإطلاع على كافة الأخبار الرياضية، ونتائج المباريات وتشكيلات الفرق الأساسية، والبطولات المحلية والعالمية.
  • تحليلات إحصائية تغطي تفاصيل كل مباراة.
  • تغطية مباشرة لمباريات الفرق المختارة من البطولات والمنافسات الكبرى.
  • متابعة آخر الأخبار الرياضية مقدمة من موقع فيلجول.
  • تستطيع المشاركة برأيك في الأخبار والأحداث الرياضية من خلال هاتفك.
  • متابعة الأحداث الرياضية الهامة والعاجلة وكذلك المباريات الهامة من خلال الإشعارات التي ستصلك بين الحين والأخر.
  • متابعة المباريات الجديدة والمباشرة من خلال الإشعارات أيضا.

حينما تتم تحميل فيلجول، انقر على شعاره الذي سيظهر على شاشة هاتفك، ستدخل التطبيق وأول ما تقابله هو عرض لسياسة البيانات داخل التطبيق. قم بتصفحها سريعا ثم انقر على كلمة موافق. سيظهر لك بعد ذلك إمكانية ضبط الوقت على حسب البلد التي تقيم بها. إن كنت من مصر اضغط على الموافقة على ضبط الوقت ليكون بتوقيت مصر. وإن كنت في بلد أخرى افتح القائمة اختار البلد التي تقيم بها واضبط الوقت. ثم ادخل عالم فيل جول.

سوف يظهر لك شاشة ترحيبية داكنة اللون. تستطيع من خلالها التعرف على التطبيق عن طريق الشروحات البسيطة والسريعة لأجزاء فيلجول. ستتعرف على مكان القائمة الرئيسية ومحتوياتها، ومكان الأخبار الرئيسية، وأشياء أخرى كثيرة تستطيع اكتشافها في فيلجول. تصفح الشاشة الترحيبية بتحريكها جهة اليمين فتتحرك  النقطة الصفراء الموجودة في الأسفل يسارا مع كل حركة وتظهر شاشة جديدة بها معلومات جديدة وهكذا. إلى أن تصل إلى أخر شاشة التي ستجد بها كلمة “ادخل التطبيق”، انقر على علامة x وستدخل على التطبيق على الفور.

خاص فيلجول

بمجرد ظهور الشاشة الرئيسية لتطبيق في الجول ستجد الأخبار الخاصة بالموقع. وستجد بها أخبار ولقاءات حصرية لموقع فيلجول. يتم تدويرها تلقائيا دون تدخل منك، فهي تعرض أمامك مثل شريط السينما. وإذا أعجبك أي خبر انقر عليه لقراءة على كافة تفاصيله.

Download FilGoal App Mohamedovic 08
أخبار الرياضة في تطبيق فى الجول

وستلاحظ يا صديقي أن أخبار FilGoal الخاصة متجددة دائما، لتلم بكل ما هو جديد وحصري في عالم كرة القدم. وتستطيع التعرف على كل ما يهمك من أخبار انتقالات اللاعبين للأندية وهدافي الدوريات المحلية والعالمية ونجوم الكرة والنجوم الصاعدين وغيرها. وكذلك نتائج المباريات الهامة التي ينتظرها الكثيرين وتعليقات المديرين الفنيين على أداء لاعبيهم والأداء التحكيمي أيضا.

اهم مباريات اليوم في تطبيق فى الجول

الجزء الأهم في فيلجول، إذا نزلت بالشاشة لأسفل قليلا ستجد خريطة كاملة لمباريات اليوم والأمس والغد، وكذلك نتيجة كل مباراة إن كانت انتهت أم مازالت تلعب. والقناة الناقلة لها إن أردت مشاهدتها عبر التلفزيون. هيا يا صديقي فيلجول يقول لك تعرف على تفاصيل أكثر عن المباراة المفضلة لك. انقر على المباراة ستفتح لك نافذة أخرى بها بحر من المعلومات، تستعرض في مقدمتها نتيجة المباراة وأسماء المدربين الفنيين للفريقين. وبالنزول لأسفل ستنقسم الشاشة إلى ثلاث أقسام، هيا نتعرف عليهم

ما بعد المباراة

وهنا ستتعرف على ترتيب الفريقين في جدول الدوري بعد المباراة. وعدد المباريات التي خاضها كل فريق والنقاط التي حققها والأهداف التي له والتي عليه. انزل لأسفل الشاشة وسيعرض أمامك خط زمني للمباراة يستعرض الدقائق التي شهدت أحداث مؤثرة في اللقاء مثل التبديلات والإنذارات والأهداف.

أحداث مباريات ف الجول

وينقسم إلى ثلاث أقسام أيضا وهي دقيقة بدقيقة وأحداث المباراة والتشكيل، ستجد في قسم دقيقة بدقيقة وفيه عرض خط زمني أيضا ولكن بمنشورات من فيلجول نفسه ومن صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بكل فريق مع إمكانية الدخول على الصفحة، وتحتوي هذه المنشورات على أهم الأحداث مثل الهجمات الخطيرة والأهداف والإصابات والتبديلات وفترات توقف المباراة، وكذلك حالات الإنذار والطرد. وكل هذا طبعا يدعمه فيل جول بالدقيقة التي تمت فيها هذا الحدث. والمفاجأة هي أنك تستطيع مشاركة أي منشور على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

القسم الثاني هو أحداث المباراة وهو تكرار للخط الزمني الذي ذكرناه في جزء ما بعد المباراة. أما الجزء الثالث فهو التشكيل، وفيه يستعرض فيلجول رسم تخطيطي لتشكيل الفرقين وطريقة توزيع اللاعبين داخل الملعب، وإذا نزلت إلى أسفل قليلا ستجد بعض الإحصاءات التي ستهمك، وهي التشكيل الأساسي والبدلاء ومراكزهم ووقت دخول كل منهم على حدى.

إحصاءات الفرق

وفيه يتم عرض إحصاءات الفريقين مثل الترتيب في جدول الدوري والنقاط وعدد المباريات و وعدد الأهداف له وعليه، وهذا مكررا في قسم ما بعد المباراة. وأسفل الشاشة ستجد إحصاءات لبعض اللاعبين، مثل أفضل الهدافين لكل فرق وأفضل صانعي الأهداف، وتحتها ستجد تاريخ اللقاءات السابقة بين الفريقين.

لم ينسى في الجول أراء متابعيه أيضًا، لذلك ستجد أيقونة دائرية أسفل يمين الشاشة، إذا نقرت عليها سيفتح أمامك أيقونتين أخيرتين باللون الذهبي، الأولى لإبداء رأيك في المباراة، والثانية لتحديث الصفحة لمعرفة المستجدات إن كانت المباراة مباشرة.

أخبار فيلجول

لمن يريد معرفة الأخبار داخل المستطيل الأخضر أو داخل الأروقة والغرف المغلقة فليجمع هنا، انقر على الخبر الذي نال اهتمامك وتعرف على كافة تفاصيه، ويقدم لك في الجول خدمة استثنائية في هذا الصدد. فبالنظر إلى أسفل يمين الشاشة ستجد نفس الأيقونة التي ألفت شكلها في الجزء المخصص للمباريات، ولكن إذا نقرت عليها هذه المرة فسيظهر لك أربعة أيقونات ذهبية بدلا من إثنين.

تستطيع تحديث الخبر لتعرف كل جديد عنه إن كان متعلقا بمباراة مباشرة أو ما شابه ذلك. وتغيير شكل الخط ومشاركة على منصات التواصل الاجتماعي، والأجمل هم إمكانية تغيير لون خلفية الخبر إلى اللون الأسود وهذا مناسب جدا إن كنت متواجدا في مكان مظلم.

فيديوهات ف الجول

فيلجول 20
فيديوهات فى الجول

وهنا يأتي دور محبي المواد المرئية والمسموعة، ستجدون هنا كل ما تحبون رؤيته وسماعه من مقاطع فيديوهات عن تفاعل الجمهور مع اللاعبين والأهداف التي أحرزت في مباريات اليوم، ولقطات من المباريات الكلاسيكية المحفورة في ذاكرة عشاق كرة القدم، وغيرها الكثير. تستطيع مشاهدة أجدد الفيديوهات لأن الفيديوهات على فيلجول متجددة دائما.

صور Filgoal

فيلجول 23

وفي هذا القسم ستجد أهم الصور التي تشغل الساحة الرياضية ولا سيما مواقع التواصل الإجتماعي. ستجد بعضها حصري خاص بموقع FliGoal.com. وستجد أيضا تعليقات عليها لكي لا تصبح مبهمة بالنسبة لك. هيا يا صديقي تصفح الصور، أعتقد أنها ستكون تجربة ممتعة بالنسبة لك.

القائمة الرئيسية

أعلى يسار الشاشة ستجد ثلاث شرط موضوعين فوق بعضهم البعض، انقر عليهم وستفتح أمامك قائمة باللون الرمادي الغامق، وهو اللون المميز لتطبيق فيلجول. تستطيع تسجيل الدخول على الموقع من خلالها، والتعرف على أهم الاخبار و الفيديوهات والصور الحصرية والمباريات وكل تفاصيلها وتحليلاتها وإحصائياتها والبطولات ومواعيدها وأخر تطوراتها و الفرق المشاركة بها. وبها أراء حرة لبعض كتاب موقع فيلجول. وتستطيع أن تعلم التطبيق بفريقك المفضل لتصلك إشعارات تخبرك بأخباره فور حدوثها.

عيوب FilGoal

لا يوجد عيوب خطيرة في ف الجول تمنعك من تجربته، ولكن وجود الإعلانات يعتبر أحد العيوب ويمكن التغاضي عنها. بالإضافة إلى تكرار بعض أقسام فيلجول مثل الخط الزمني المكرر في قسم ما بعد المباراة على سبيل النظرة العامة. بخلاف ذلك فتطبيق فيلجول تطبيق شيق وممتع ويستحق التجربة عن جدارة.

قدمت لك يا صديقي كل ما تود معرفته عن فيلجول، وهو الموقع الأشهر على الإطلاق ولديه الكثير من المتابعين والكتاب والمراسلين الذين يغطون الأحداث الكروية حول العالم ولا سيما الدوريات الأوروبية الخمسة الأقوى في العالم وهم الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي، والدوريات والبطولات الآسيوية والأفريقية والأمريكية الشمالية والجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى