تحميل تطبيقات Galaxy Note 20 الرسمية لجميع أجهزة سامسونج القديمة

تحميل تطبيقات، وخلفيات سامسونج نوت 20 الترا الرسمية والمتحركة لهواتف سامسونج الاخرى. قامت سامسونج منذ فترة ليست بالطويلة بالإعلان عن أحدث إصداراتها الرائدة من سلسلة Galaxy Note وكانوا جالكسي نوت 20، وأيضًا جالكسي نوت 20 الترا. هواتف سامسونج نوت الأخيرة جائت مع نظام اندرويد 10 من الصندوق بجانب إصدار واجهة One UI 2.5 الأحدث من الشركة حتى الآن، كما وعدت أيضًا أن تتلقى أجهزة النوت الأخيرة ثلاثة إصدارات رئيسية من نظام اندرويد. تحديث One UI 2.5 من الجهة الأخرى متوقع أن يجلب بعض المميزات الجديدة لهواتف جالكسي الأخرى الذين يعملون حاليًا بإصدارات One UI 2.0, 2.1.

ورغم ذلك، سامسونج حتى اللحظة لم تقم بالتصريح رسميًا عن قائمة الهواتف التي ستحصل على One UI 2.5. وأيضًا، هناك الكثير من المستخدمين الذين قد حصلوا على تحديث الواجهة الأخير بالفعل ولكنهم مع ذلك أشاروا أن التحديث لم يدعم خواص التنقل بالسحب والإيماءات الخاصة بنظام اندرويد 10 في تطبيقات اللانشر الخارجية مثل نوفا مثلا.

تطبيقات Samsung Galaxy Note 20

في الوقت الحالي، مستخدمي هواتف سامسونج الذين تعمل أجهزتهم حاليًا بنظام اندرويد 10 بجانب واجهة One UI 2.0 أو أعلى الآن بإمكانهم تجربة كافة مميزات واجهة One UI 2.5 الجديدة من خلال تحميل تطبيقات Samsung Note 20 Ultra الرسمية الجديدة وكذلك الخلفيات الرسمية الخاصة به (سواء الثابتة أو المتحركة). هناك بعض المبرمجين من منتدى XDA للمطورين الذين قد قاموا باستخراج برامج جالكسي نوت 20 الإفتراضية من الروم الرسمي.

إمكانية تطبيقات Galaxy Note 20 التي نتحدث عنها اليوم قد أصبحت متاحة بفضل المبرمج AlexisXDA من موقع XDA Developers، أما الخلفيات الجديدة الثابتة والمتحركة (Live Wallpapers) فقد أصبحت متاحة بواسطة المبرمج yakapa40.

تنزيل تطبيقات، خلفيات Galaxy Note 20 (الإفتراضية)

بينما يُمكنك استخدام خلفيات Galaxy Note 20 الرسمية من نظام One UI 2.5 سواء الثابتة أو المتحركة مباشرةً مهما كان إصدار هاتفك أو نوعه، إلا أن تطبيقات سامسونج نوت 20 تتطلب أن يكون هاتفك من سامسونج فقط بنظام اندرويد 10 أو أعلى، بجانب أن يحتوي على صلاحيات الروت وأيضًا ريكفري مخصص مثل TWRP مثلا. قم بتحميل الخلفيات والتطبيقات من الروابط التالية:

خلفيات سامسونج نوت 20

Samsung Galaxy Note 20 Wallpapers

تطبيقات سامسونج نوت 20

FLASH_THIS_BEFORE.zip

Note20_AppsPort_1.0_AlexisXDA.zip

قائمة التطبيقات المتاحة للتثبيت

  • تطبيق الساعة
  • تطبيق التقويم
  • تطبيق الرسائل
  • مدير الملفات
  • تطبيق الطقس
  • الإدارة الذكية وكذلك خاصية Digital Wellbeing
  • لوحة المفاتيح (مع إمكانية تفعيل الإختصارات)
  • تطبيق TouchWiz Home (مع بعض التأثيرات الإضافية الجديدة)
  • تطبيق الهاتف
  • تطبيق جهات الإتصال
  • معرض الصور
  • ميزة الإلتقاط الذكي في الكاميرا
  • أشكال جديدة لخاصية Always-On Display
  • تطبيق مذكرة سامسونج الجديد
معظم هذه التطبيقات ستكون عبارة عن التحديثات على تطبيقات الإفتراضية الحالية، ربما تلاحظ وجود بعض المميزات الظاهرية الجديدة، وحتى إن لم تلاحظ ذلك فتأكد أن التحديث لهذه التطبيقات قام بالكثير من التحسينات التي ربما لن تراها ظاهرة أمامك.

شرح تثبيت تطبيقات Galaxy Note 20

كما نعتاد مع هذا النوع من تطبيقات سامسونج الرسمية التي يتم سحبها من الروم الرسمي للهاتف، وشأنها شأن تطبيقات One UI 2.0 وكذلك تطبيقات Galaxy S9، تثبيت هذه التطبيقات يتطلب أن يكون لديك بوت لودر مفتوح، وأيضًا ريكفري معدل مع إمكانية تفليش ملفات Zip بداخل النظام. لذا، قم باتباع الخطوات التالية لتثبيت التطبيقات:

  1. يجب أن يكون لديك هاتف سامسونج بنظام اندرويد 10 أو أعلى.
  2. قم بتحميل الملفات المرفقة بالأعلى، ثم قم بنقلها إلى ذاكرة الهاتف.
  3. قم بإعادة تشغيل الهاتف بداخل وضع ريكفري TWRP، ثم اذهب إلى زر Install.
  4. قم أولًا بتفليش ملف Flash-This-Before.Zip - ثم قم بإعادة تشغيل الهاتف.
  5. مرة أخرى أعِد تشغيل الهاتف بداخل الريكفري، ثم اذهب إلى زر Install وقم بتفليش ملف التطبيقات.

الخاتمة

وفي النهاية، أتمنى أن تكون الخطوات سهلة ومفهومة بالنسبةِ إليك. وإذا كنت مهتم، يُمكنك معرفة إذا ما كان هاتفك سيحصل على تحديث Android 10 أم لا في حالة أنك لم تتلقاه حتى الآن. وأيضًا، قمنا بعمل قائمة من هواتف سامسونج التي نتوقع أن يتم تحديثها إلى إصدار واجهة One UI 2.5 وهي الأحدث من الشركة حتى الآن.

المصدر XDA XDA
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.