تحميل خلفيات جيوني Gionee Marathon M6 بدقة Full HD

شركة Gionee قامت بإطلاق أحدث إصداراتها للهواتف الذكية من سلسلة Marathon والذي يأتي بإسم Gionee Marathon M6. هاتف Marathon M6 يأتي في المرتبة السادسة من سلسلة ماراثون من شركة جيوني وهو خليفة هاتف الشركة من العام الماضي Marathon M5. سلسلة Gionee Marathon وتعني باللغة العربية "السباق طويل المسافات" تم تسميتها بذلك الإسم بسبب واقع أن الهواتف الذكية من هذه السلسلة تأتي بسعات بطارية ضخمة جدا بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة، مما يعني أن هذه الهواتف يُمكن أن تظل تعمل بكامل قوتها لمدة ماراثون كامل.

مواصفات هاتف Gionee Marathon M6

وبالنظر إلى مواصفات هاتف ماراثون إم6 الداخلية، الهاتف يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.50 إنش بالدقة الكاملة وأبعاد 1920×1080 بيكسل وبعدد 401 بيكسل في الإنش الواحد. هاتف Marathon M6 من Gionee يأتي مع رقاقة مُعالجة داخلية Helio P10 ثمانية النواع بتردد 1.8 جيجاهرتز بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. هناك إصدار ذو 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية كما أن هناك خيار لتوسعة تلك السعة حتى 128 جيجابايت.

هاتف M6 من سلسلة ماراثون يأتي بكاميرا عادية واحدة من الأمام والخلف. الكاميرا الأساسية الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل في حين أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل. والميزة الرئيسية في الهاتف والتي تحدثنا عنها في بادئ الأمر وهي البطارية الضخمة، حيث أن هاتف ماراثون الأخير يأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة والتي يُمكنها تشغيل الهاتف ليومين كاملين من دورة شحن واحدة فقط.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Gionee Marathon M6

قامت Gionee بإطلاق الهاتف الأخير من خط إنتاج Marathon والذي تم تسميته بإسم Gionee M6 أيضًا بجانب إسم Marathon M6. الهاتف الذكي تم إطلاقه بواسطة الشرقة بدايةً من السوق الهندي بالإضافة إلى بعض الدول الأسيوية مؤخرًا والهاتف الآن متاح للشراء بعدما تم الإعلان عنه وإطلاقه مباشرةً.

الآن، هاتف ماراثون M6 يأتي مع خلفيات عالية الدقة فريدة من نوعها والتي الآن متاحة للتحميل والحفظ على الهاتف من قبلنا وبالتأكيد كما تعتاد قارئنا العزيز سنقوم بمشاركتها معك. هذه الخلفيات والتي وُجدت بهاتف Gionee Marathon M6 بمجرد فتحه من الصندوق تأتي بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل.

بالحديث عن خلفيات الهاتف، M6 يأتي مع ما عدده 23 خلفية فريدة عالية الدقة. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات من السيرفرات المباشرة الخاصة بنا ويُمكنك اختيار أيهم يُناسبك أو ما يلائم شاشة هاتفك. وفي حالة إذا أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، قمنا بإرفاق رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات بدقتها الكامية ويُمكنك التوجه إلى قسم التحميل بالأسفل لتحميله.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Gionee Marathon M6

.

MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد