تحميل خلفيات اوبو Oppo Reno3 & 3 Pro الرسمية | صور +FHD عالية الدقة

اليوم، قامت اوبو بالكشف عن إصدارات رينو الجديدة والتي تضمنت Oppo Reno3 وأيضًا Oppo Reno3 Pro في الحدث الخاص بالصين. المختلف هذه المرة أن اوبو أطلقت هاتفين داعمين لترددات شبكات الجيل الخامس 5G الجديدة. ومثلما عهدنا مع جميع إصدارات اوبو رينو السابقة، هواتف رينو 3 تأتي مع تصميم رائع ينافس به الهواتف الرائدة. إصدار رينو 3 برو يأتي مع شاشة Optic AMOLED أكبر بحجم 6.5 إنش وذات معدل تحديث 90Hz وأبعاد 1080×2400 بيكسل. الهاتف الذكي يحتوي على بعض الخلفيات الجذابة الجديدة. لذا، اليوم يُمكنك تحميل خلفيات Reno 3 Pro الأصلية بدقة +FHD.

اوبو رينو 3 برو

هاتف اوبو رينو 3 & رينو 3 برو | التفاصيل

يعتبر خط إنتاج هواتف Reno من العملاقة الصنية أوبو هو أفضل وأكثر عدد وحدات مباعة في جميع خطوط إنتاج الشركة، والذي يعرف أيضًا باحتوائه على أفضل كاميرا وشاشة. الإصدار الثالث من هاتف اوبو رينو ياتي مع كاميرا خلفية ذات مستشعر تصوير بدقة 64 ميجابيكسل، بجانب انها كاميرا رباعية العدسات. وأضِف لما سبق ان الهاتف يتميز بشاشة ذات معدل تحديث 90 هرتز وهي مفيدة جدًا في الألعاب وسلاسة استخدام الهاتف بشكل عام بالإضافة إلى دعمه لشبكات 5G. وقبل أن تذهب مباشرةً لتحميل خلفيات اوبو رينو 3، ربما تحب ان تعرف ما يتميز به الهاتف وما هي مواصفاته الداخلية أولًا.

المواصفات الداخلية

هاتف Oppo Reno 3 Pro يأتي مع شاشة Optic AMOLED بقياس 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع معدل تحديث للشاشة 90Hz. إصداري Reno3 من اوبو يعتبروا من أول الهاتف التي تاتي بنظام تشغيل اندرويد 10 بجانب ColorOS 7 من الصندوق.

هاتف Oppo Reno3 (الإصدار الأساسي) يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1000L الجديد كليًا، بينما إصدار رينو 3 برو يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 765 الجديد للفئة المتوسطة. كلا الهاتفين متاحين بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت وذلك بجانب 128 جيجابايت او 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

الكاميرا

اما فيما يخص التصوير، الإصدار الأساسي هنا يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل، بينما إصدار برو يأتي مع كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل. يتحصل مع الهاتفين على فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون بجانب دعم تقنيات PDAF وأيضًا OIS لتثبيت الصورة التلقائي بالإضافة إلى وضع +HDR للتصوير في ظروف الإضائة الضعيفة. أما بقية مواصفات الكاميرا الرباعية هنا فهي متشابهة في الهاتفين وتتضمن عدسة telephoto بدقة 13 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة 2 ميجابيكسل لعزل الخلفية.  اما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

أما بالنظر إلى البطارية، فكلا الهاتفين يحتوون على بطارية داخلية بسعة 4,025 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا VOOC 4.0 Flash Charge للشحن السريع من اوبو. اما عن الألوان، فيُمكنك شراء اوبو رينو 3 برو بخيارات اللون الأسود، الأبيض، الأسود الليلي المائل إلى الزرقة، لون شروق الشمس، بالإضافة إلى الأزرق الكلاسيكي (إصدار محدود). أما عن السعر، فتم إتاحة هاتف اوبو رينو 3 برو بسعر يبدأ من 9,200 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 570 دولار في الصين). والآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات اوبو رينو 3 برو الأصلية.

خلفيات Oppo Reno3 Pro

جموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 4 خلفيات أصلية "بدقتها الكاملة" تم سحبها من هاتف اوبو رينو 3 برو الجديد. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2400×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لملف ZIP يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات ببجي

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.