أفضل 50 خلفية Gradient (مُتداخلة & متدرجة الألوان) للاندرويد والايفون [4K]

الخلفيات واحدة من أفضل وأبسط الأشياء التي تسمح لك بإعطاء شاشة هاتفك مظهر جديد، وأنيق. الخلفيات مائلة الألوان (تُسمى Gradient Wallpapers وغالبًا ما تكون من لونين أو ثلاثة ألوان متداخلين بدرجات في خلفية واحدة) ودائمًا ما كانت هذه الخلفيات جذابة وترضي جميع الأزواق كون أنها لا تعتمد على لون واحد، ولكنها لونين وربما حتى ثلاثة ألوان. خلفيات الايفون مائلة الألوان تبدو رائعة خصوصًا على شاشات OLED أو AMOLED وذلك لانها بارعة في إظهار درجات الألوان عمومًا. لذلك، إذا ما صادف أنك تبحث عن خلفيات جديدة وغير معتادة، أنصحك إذًا برؤية ما سنعرفه عليك بالأسفل.

تحميل خلفيات جرادينت (صور هادئة ذات لونين متداخلين)

هناك العديد من خلفيات Gradient المتاحة للتحميل بأنحاء الإنترنت، ولكن القليل منها فقط في الواقع ذات دقة عالية وأبعاد ملائمة لهاتفك، والأقل منها حتى ذات ألوان هادئة وغير قوية. بالأسفل، جمعنا لك ألبوم كامل يضم أجمل 50 خلفية مائلة الألوان والتي غالبًا تعتمد على لونين فقط (القليل منها يحتوي على لون ثالث ربما لن تلاحظه من الأساس). نعم، هذه الخلفيات تم جمعها اليوم بواسطة مُحمَّدوفيتش.

خلفيات متعددة الألوان

أعي عزيزي قارئ أن ليس جميع المستخدمين يمتلكون نفس الهاتف، ربما يكون هاتفك ذو شاشة +FHD بأبعاد 1080×2340 بيكسل، أو ربما حتى يكون FHD بأبعاد 1080×1920 بيكسل وأبعاد 16:9 القديمة وربما يكون أيضًا 4K بأبعاد 1440×3120 بيكسل. وأضِف لما سبق أيضًا أنك ربما تكون حتى غير مستخدم لاجهزة اندرويد من الأساس وربما تقرأ هذه الكلمات الآن بواسطة الايفون والذي غالبًا ما يكون ذو أبعاد فريدة وهي 1125×2436 بيكسل مثلما رأينا في خلفيات iPhone X, XR, XS, XS Max وكذلك خلفيات ايفون 11 & ايفون 11 برو ماكس.

افضل خلفيات Gradient للايفون والاندرويد

في الفترة الأخيرة، معظم الهواتف الذكية الجديدة كانت تأتي إفتراضيًا مع بعض الخلفيات مائلة الألوان مدمجة مع النظام، ولسببٍ ما لا أعلمه معظم هذه الخلفيات كانت تكون ذات ألوان مشتقة من اللون الأزرق، لا أعلم ربما لأن المستخدمين يحبون الخلفيات الزرقاء؟! سيظل سؤال بدون إجابة. لذلك، إذا كنت تبحث عن بعض خلفيات الهاتف مائلة الألوان ولكن بالكثير من الإختيارات المختلفة عن الخلفيات الزرقاء، لدينا بالأسفل مجموعة من بعض خلفيات جرادينت المثيرة للإعجاب والتي غالبًا ما ستلائم جميع أبعاد الهواتف كون أنها تأتي بثلاثة أبعاد مختلفة، وجميعها باعلى دقة ممكنة وهي 4K.

وأزيدك من الشعر بيتًا، أنت بإمكانك حتى إستخدام الخلفيات منحدرة الألوان بالأسفل لإنشاء بعضًا من أفضل إعدادات نوفا لانشر على الاندرويد، للحصول على لمسة مختلفة بشاشة هاتفك والشعور أنك قد حصلت بالفعل على هاتف جديد، أو حتى استخدامها أيضًا على ثيمات MIUI. وقبل أن تتجه إلى تحميل الخلفيات متغيرة الألوان بالأسفل، تأكد أن تقوم أولًا بريتها عبر ألبوم إستعراض الخلفيات بالأسفل.

ملحوظة هامة: ألبوم الصور متغيرة الألوان أو خلفيات جرادينت بالأسفل ليست بدقتها الكاملة، ولكنها لغرض إستعراض ورؤية الخلفيات فقط. لذلك يُمكنك أولًا رؤيتها، ثم التوجّه مباشرةً لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة للحصول عليها بدقتها الكاملة.

خلفيات Gradient (مُتداخلة & متدرجة الألوان)

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.