تحميل جوجل كاميرا Google Camera apk آخر إصدار v8.1 لسامسونج Galaxy A52

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد جلاكسي A52 في سلسلة A والتي هي من الفئة متوسطة السعر، حيث يأتي Galaxy A52 بكاميرا خلفية رباعية الأساسية دقتها 64 ميجا بيكسل أعلى من سابقتها المتواجدة في A51 والتي كانت دقتها 48MP. في هذه المرة تم استخدام مستشعر شركة SONY في الكاميرا الأساسية وهو Sony IMX682 مع بعض التحسينات في السوفتوير الخاص بالكاميرا. في الواقع، فإنه أعطى نتائج مدهشة، لكن في حالة إذا كنت تريد التصوير في الوضع الفلكي  (القمر والأجرام السماوية الممكن تصويرها) فإنك ستحتاج إلى استخدام تطبيق كاميرا Pixel 5 والشائع تحت اسم Google Camera (GCam) وهذا ما نتطرق إليه في هذه المقالة وهو تحميل وتثبيت جوجل كاميرا على هاتفك Samsung Galaxy A52 آخر إصدار متوفر بروابط مباشرة مع شرح الخطوات بالتفصيل كعادتنا.

سامسونج A52 (جوجل كاميرا apk)

واحدة من أبرز الأشياء الموجودة في موبايل Galaxy A52 هو الكاميرا الرباعية ذات دقة 64 ميجابيكسل والتي يتم تشغيلها على واجهة One UI 3.1 المبنية على نظام Android 11، والذي يأتي ببعض التحسينات في نظام ال Camera. يعطي تطبيق الكاميرا الأساسي على هاتف جلاكسي A52 صور مذهلة، ولكن إذا كنت تريد أفضل اللقطات في الإضاءة المنخفضة فعليك تجربة آخر إصدار من جوجل كاميرا GCam. إذا تحدثنا عن بعض المميزات التي يأتي بها آخر إصدار من Google Camera الذي يقوم بعض المطورين باستخراجه لباقي الهواتف الأندرويد، فإننا سنذكر التصوير بالمدى العالي المحسن Enhanced HDR، وضع التصوير البطيء Slow Motion، وضع العزل Portrait mode، وضع التجميل Beauty Mode.

والآن بإمكانك تصوير الفيديو بدقة 4K بالإضافة إلى إمكانية التقريب حتى 8 أضعاف. وليس ذلك فقط، الإصدار الجديد جاء كذلك مع بعض التغييرات الطفيفة في واجهة المستخدم لتحصل على تجربة تصوير أفضل أثناء تسجيل الفيديو، والعديد من المميزات والأوضاع الأخرى المحسنة التي ستكتشفها بنفسك. والآن لننتقل إلى شرح تحميل وتثبيت جوجل كاميرا على جوال A52 وضبط أفضل الإعدادات لأفضل اللقطات.

تحميل Google Camera لهاتف جلاكسي A52

واحدة من أفضل الأشياء الموجودة في Samsung A52 هي قدومه بمعالج سناب دراجون Snapdragon 720G والذي يدعم Camera2 API بشكل كامل دون الحاجة إلى الروت وما يترتب عليه من بعض المشاكل التي قد تواجهها. لقد قمنا بإضافة إصدارين مختلفين من جوجل كاميرا في الأسفل، وهما يعملان عليه بلا مشكلة.

تحميل جوجل كاميرا آخر إصدار 8.1.101

MGC_8.1.101_A9_PV0n_Eng.apk

تحميل جوجل كاميرا إصدار 7.3.018

GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk

إصدار جوجل كاميرا رقم V8.1.101 لا يتطلب أي تعديلات، ولكن إذا كنت تستخدم الإصدار 7.3 على هاتفك Samsung Galaxy A52، فيمكنك تطبيق الإعدادات الموجودة بالأسفل لأفضل نتائج.

ملحوظة: يجب عليك إزالة أي إصدار مثبت سابقًا على هاتفك قبل تثبيت هذا الإصدار. هذا ليس الإصدار المستقر من جوجل كاميرا لذلك من الوارد أن يحتوي على بعض الأخطاء وربما لا يحتوي.

أفضل الإعدادات لكاميرا جوجل GCam v7.3

  1. أولًا، قم بتحميل هذا الملف على هاتفك.  galaxy-a52-config.xml
  2. قم بإنشاء مجلد جديد في الذاكرة الداخلية لهاتفك، وسمه GCam.
  3. أنشيء مجلد جديد داخل المجلد السابق الذي قمنا بإنشائه وقم بتسميته configs7.
  4. الآن قم بنقل الملف الذي حملناه في الخطوة 1 والصقه في المجلد configs7.
  5. افتح تطبيق Google Camera واضغط مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة المتواجدة بجانب زر التقاط الصور مباشرةً.
  6. اضغط على الإعدادات الظاهرة أمامك والمسماة بنفس اسم الملف الذي حملناه مسبقًا وقمنا بنقله galaxy-a52-config.xml ثم اضغط زر استعادة Restore.
  7. قم بإغلاق التطبيق وإعادة فتحه مجددًا.

كما قلت مسبقًا أن النسخة رقم 8.1 من Google Camera لا تحتاج إلى أية تغييرات، ولكن يمكنك تغيير بعض التغييرات التي لا تعجبك حسب وارتياحك.

Google Camera
Google Camera App

كيفية تثبيت Google Camera على هاتفك Samsung Galaxy A52

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. في البداية قم بتحميل GCam mod من الرابط المرفق بالأعلى.
  2. بعد انتهاء التحميل، قم بتثبيت Google Camera apk على هاتفك Samsung Galaxy A52.
  3. ثم افتح برنامج الكاميرا وقم بإعطائه الصلاحيات اللازمة المطلوبة مثل الوصول إلى الكاميرا، الميكروفون، الموقع والتخزين.
  4. استمتع الآن بأفضل اللقطات من كاميرا هاتفك الرائعة.

وفي الأخير، إذا كان لديك أي خطوة غير مفهومة أو استفسار أو سؤال يراودك فقط اترك تعليق بالأسفل وسنجيبك بسعادة وفي أسرع وقت.

موضوعات قد تهمك

  1. تحميل خلفيات Samsung Galaxy A52 الرسمية
  2. تحميل ثيم لانشر One UI 3.0, 3.1 (من نظام اندرويد 11) لجميع هواتف سامسونج!
رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.