تحميل ثيم لانشر One UI 3.0, 3.1 (من نظام اندرويد 11) لجميع هواتف سامسونج!

تحميل ثيم One UI 3, 3.1 لأجهزة Samsung Galaxy برابط مباشر مع شرح التثبيت. سامسونج تقوم بينما نتحدث بتحديث معظم هواتفها الذكية إلى واجهة One UI 3.0 وأيضًا One UI 3.1 وهي الأحدث بواسطتها حتى الآن وذلك لأجهزتها الرائدة وكذلك المتوسطة من سلسلة Galaxy A وأيضًا Galaxy M. النسخة الأحدث تحديدًا وهي 3.1 قد بدأت بالوصول بالفعل لهواتف الشركة الرائدة الأخيرة بدءً من إصدارات Galaxy S21. ولكن الشيء المثير للإهتمام هنا هو أن سامسونج لم تقم فقط بعمل تحديثات وتغييرات خلف الكواليس، بل هناك الكثير من التغييرات الظاهرية وتحسينات الاستقرار خاصةً في لانشر One UI الرائع الخاص بهواتف سامسونج.

هنالك عِدة تحديثات مثل تطبيق Good Lock وكذلك تطبيق Theme Park وهي الإصدارات المدمجة مع أحدث إصدار من لانشر سامسونج One UI 3.0 Launcher بالإضافة إلى تطبيقات One UI الرسمية (علمًا أنها تحتاج إلى صلاحيات الروت لتستطيع تثبيتها، بجانب أنها ملائمة لهواتف سامسونج فقط). وإذا ما صادف أنك مستخدم لهاتف سامسونج وتريد تحميل التحديث الأخير من ثيم One UI، فأنت إذًا في المكان الصحيح.

تطبيق One UI 3.0 Launcher (ثيم سامسونج الرسمي)

بينما تحديث One UI 3 Launcher الجديد مفترض أن يصل لجميع هواتف سامسونج المؤهلة لنظام اندرويد 11، إلا أن هناك الكثير من المستخدمين الذين واجهوا بعض المشكلات أثناء تثبيت تحديث الثيم أو تطبيقات سامسونج الافتراضية عمومًا وليس تطبيق اللانشر فقط وظهور رسالة “يجب عليك تحديث نظام التشغيل أولًا.” بطبيعة الحال، هذا الخطأ يظهر إذا كان هاتفك يعمل حاليًا بإصدار أقل من اندرويد 11 أو كان هاتفك بواجهة أقل من One UI 3.0. لذا، الطريقة الأسهل هنا للحصول على تحديث تطبيقات سامسونج الجديدة هو أن تقوم بتحميل ملف Apk من مصدر خارجي ثم تثبيته بنفسك على الهاتف ومن ثم تحديث التطبيقات الموجودة لديك حاليًا.

تطبيق One UI Home v12 الجديد (هو نفسه One UI 3.0 Launcher) قد جاء بالعديد من الخواص والمميزات الجديدة لهواتف سامسونج. بعض هذه الأشياء تتضمن إمكانية عمل تخصيص لحجم مربعات التطبيقات بداخل المجلدات الخاصة بها، وتخصيص ترتيب أعمدة التطبيقات نفسها على الشاشة الرئيسية، وكذلك بعض إعدادات الودجت الجديدة. وبالإضافة إلى العدد الافتراضي لأعمدة التطبيقات وهي 4×4 – أصبح الآن لديك أيضًا 3×4 لمجلدات التطبيقات على الشاشة.

تحميل One UI Home (آخر إصدار)

تطبيق One UI 3 Home Launcher قد تم تحديثه إلى رقم إصدار 12.1.01.15. التحديث الجديد مفترض أن يجعل هاتفك متوافق مع تحديث نظام اندرويد 11 الأخير وكذلك إضافة العديد من الخواص الجديدة بواسطة سامسونج نفسها بالإضافة إلى تحسين أداء النظام واستقراره. وأضِف لروابط تحميل ثيم سامسونج من الأسفل، فهو متاح كذلك عبر متجر Galaxy Store الرسمي لأجهزة سامسونج.

إسم التطبيق One UI Home
آخر إصدار 12.1.01.15
التوافق اندرويد 9.0 أو أعلى
الحجم 11.18 ميجابايت
هل تعلم أن بإمكانك تحميل أيقونات Samsung One UI 3.0 حتى وإن كان هاتفك ليس من سامسونج.
ملحوظة هامة: إذا كنت بتحميل نسخة One UI 3.1 Home عبر رابط Google Drive المتاح بالأعلى، لا تقم باستخدام تطبيق Drive على الهاتف والتحميل من خلاله. ولكن بدلًا من ذلك، قم بتحميل ملف apk على الكمبيوتر ثم بعد ذلك انقله للهاتف وقم بتثبيته من هناك.

شرح طريقة التثبيت لهواتف سامسونج

بعد أن تقوم بالتحميل، طريقة التثبيت هنا سهلة للغاية كأي ملف APK عادي. كل ما عليك فعله هنا هو الذهاب لوجود ملف One UI Home apk الذي قمت بتحميله من الأعلى، ثم النقر عليه لبدء التثبيت. سيقوم النظام بتنبيهك أن لديك إصدار آخر من نفس التطبيق الذي تحاول تثبيته، هل تريد تحديثه؟ فقط قم بالموافقة وانقر على زر install وسيقوم الهاتف بتحديث إصدار One UI 3 Launcher الحالي لديك.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.