تحميل خلفيات ”Live Earth“ المتحركة من جوجل بيكسل 3, 3 XL

قامت Google بالتعاون مع مؤسسة B-Reel للتصميم وذلك لإبتكار بعض الخلفيات الفريدة، والتي أراها شخصيًا مثيرة للإعجاب وذلك لوضعها بهواتف Google Pixel 3, Pixel 3 XL الأخيرة. الخلفيات المُتحركة أو ما تُسمى "Live Earth Wallpapers" كما قاموا بتسميتها، هي في الواقع صور عالية الدقة من تكنولوجيا الأقمار الصناعية من جوجل بجانب تأثير Parallax ثلاثي الأبعاد والتي تقوم بتغيير الأشياء وأجزاء الصورة مثل الجبال أو السُحب عندم تنتقل بين شاشات الهاتف الرئيسية.

خلفيات "الأرض الحيّة" من جوجل بيكسل 3
خلفيات "الأرض الحيّة" من جوجل بيكسل 3

ولأصدقك القول، التصميمات رائعة للغاية وذات أشكال مبتكرة بالفعل كون أنها خلفيات حقيقية وليست مجرد تصميمات معتادة. لذلك، المطور Quinny898 والذي حصل على روم هاتف Pixel 3 الرسمي وقام بالبحث عن هذه الخلفيات المتحركة وقد وجد بالفعل الخلفيات بالإضافة إلى ما يجعلها تتحرك وتتغير بهذه التأثيرات الفريدة. وبعد ذلك قام بجمع كل ما وجده بداخل تطبيق APK واحد حتى يسهل للجميع الحصول عليها بعد ذلك وذلك من خلال بعض الخطوات بسيطة، بدون حتى أن تحتاج إلى الروت.

المتطلبات الضرورية

  • هاتف اندرويد مع رقاقة معالجة ذات معمارية ARM-64
  • نظام Android 6.0 Marshmallow أو أعلى
  • تفعيل خيار تثبيت تطبيقات مجهولة المصدر أو Unknown Sources.

تحميل خلفيات Pixel 3 Live Earth

.

قم بتحميل خلفيات Pixel 3 المتحركة من الرابط السابق، علمًا أن تطبيق الخلفيات ذو حجم أكبر من 160 ميجابايت وذلك بما أنه يحتوي على كل الأشياء الضرورية لتعمل الخلفيات المتحركة بكافة تأثيرها على الهاتف. لذلك بمجرد محاولة تحميل التطبيق وتثبيته، قد تستغرق تلك العملية ما يصل إلى عدة الدقائق، فقم بإنتظارها حتى تنتهي.

قم باختيار خلفية متحركة وتطبيقها

وبمجرد تثبيت التطبيق، توجه إلى شاشة الهاتف الرئيسية، ثم قم بالضغط مطولا على أي مساحة فارغة على الشاشة وقم باختيار خيار الخلفيات أو Wallpapers. ومن هنا، في حالة أنك تستخدم لانشر Pixel 3 الرسمي، توجه إلى قسم Live Wallpapers ثم قم باختيار الخلفية التي تريدها وبعد ذلك قم باختيار "Set Wallpaper". وفي حالة أنك تستخدم تطبيق Nova Launcher أو أي تطبيق لانشر آخر، ببساطة إذهب إلى قسم اختيار الخلفيات به وقم باختيار الخلفية التي تريدها منهم.


المصدر: XDA-Developers

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد