كيفية تحديث خلفيات الهاتف يوميًا تلقائيًا باستخدام Google Wallpapers

بعض مستخدمين الهواتف الذكية يحبون الإبقاء على نفس الخلفية الموجودة على واجهة هواتفهم لأسابيع أو حتى لعدة أشهر. ومن جهة أخرى، هناك بعض الأشخاص الذي يصيبهم الملل سريعًا من وجود نفس الخلفية على شاشة الهاتف يومًا بعد يوم. ومن الطبيعي لنوع الأشخاص الأخير أن يبحثون يوميًا عن خلفيات جديدة تلائم شاشة الهاتف من خلال بحث الصور في Google، ويقوموا بتحميل تلك الصور واستخدامها كخلفية للهاتف ويقوموا بتكرار هذه الخطوات يوميًا، عملية مزعجة أليست كذلك! إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بتغيير خلفيات هواتفهم الذكية بشكل متكرر، إذًا نقترح عليك استخدام التطبيق الرائع Google Wallpapers والذي يقوم بتغيير خلفية هاتفك يوميًا بخلفيات أنيقة ورائعة عالية الدقة.

تحميل تطبيق خلفيات Google Wallpapers

.

Wallpapers
Wallpapers
Developer: Google LLC
Price: Free

تطبيق خلفيات Google يسمح لك بتجميل واجهة هاتفك الرئيسية من خلال إتاحة الإختيار بين مجموعة ضخمة من أجمل الخلفيات عالية الدقة بالإضافة إلى مجموعة صور كبيرة جدًا من خدمات مثل Google Earth أو Google+ بالإضافة إلى الصور من بعض الأقسام القليلة مثل (المناظر الطبيعية، الخلفيات التشابكية أو Textures، بالإضافة إلى Citiscapes وهي صور المُدن المختلفة والرائعة) وتطبيق هذه الصور كخلفيات للهاتف. من أفضل المميزات بتطبيق خلفيات Google هو أنه يقدم لك قابلية إختيار خلفيات مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية ولن تكون مضطر إلى استخدام خلفية واحدة. والأهم طبعًا وهي الميزة الرئيسية بتطبيق الخلفيات الذي نتحدث عنه اليوم هو أنه يسمح لك بتغيير تلك الخلفيات بشكل يومي ويقدم لك العديد من الإختيارات التي ستناسب واحدة منهم بالتأكيد اختيارك وتلائم شاشة هاتفك.

للتأكيد من أن الخلفيات على هاتفك يتم تحديثها تلقائيًا بشكل دوري، قم باتباع الخطوات البسيطة التالية:

شرح تطبيق خلفيات Google Wallpapers

من متجر تطبيقات Google Play، قم بتحميل تطبيق Google Wallpapers أو فقط قم بتحميله من الرابط المذكور بالأعلى ثم قم بتشغيله. بمجرد فتحك للتطبيق سترى بعض أقسام الخلفيات القليلة والتي تتضمن مجموعة ضخمة جدًا من خلفيات الهاتف والصور عالية الدقة والتي يُمكنك الإختيار بينها ما يناسبك.

تطبيق Google Wallpapers

عند اختيار قسم معين من الصور، فلنفترض أنك قمت باختيار Earth، إذًا سيفتح هذا القسم وسيقودك إلى مجموعة ضخمة جدًا من الخلفيات التي قام Google بتصويرها وتخزينها عن طريق خدمة Google Earth كما ذكرنا بالأعلى. في النافذة التي ستظهر بمجرد اختيارك لقسم الصور، قم باختيار “Daily Wallpapers” أو "خلفيات يومية" بنفس القسم.

بمجرد تنفيذك لتلك الخطوة السابقة، يُمكنك إختيار أن يقوم التطبيق يتغيير خلفية هاتفك كل يوم بخلفية مختلفة عالية الدقة بشكل تلقائي طبعًا من خلال نوع الصور الذي قمت باختياره. يُمكنك أيضًا اختيار أن يقوم التطبيق بتحميل الخلفيات بدلًا من مجرد تطبيقات فقط بشكل يومي أيضًا من خلال استخدام شبكات Wi-Fi أو حتى باستخدام بيانات الهاتف. لذلك، بعد النقر على خيار تغيير الخلفيات بشكل يومي بالخطوة السابقة، سظهر لك نافذة صغيرة تخبرك عن ميزة تحميل الصور التلقائية وتطلب منك تحديد إذا ماكنت تريد تحميلها من خلال الوافاي أو بيانات الهاتف.

إذا وافقت على تلك الرسالة بالصورة السابقة، التطبيق سيقوم بتحميل الخلفيات بشكل يومي على هاتفك بمجلد منفصل بمجرد توصيل الهاتف بأي شبكة Wi-Fi. ومع ذلك، إذا ضغطت Cancel سيقوم التطبيق بتحميل تلك الخلفيات من خلال الوايفاي وبيانات الهاتف أيضًا، لذلك أنصحك بالضغط على OK.

وانتهينا، هذا كل ماعليك فعله للإستمتاع بخلفيات عالية الدقة، مختلفة، متجددة يوميًا، بالعديد من الاختيارات والأشكال بشكل يومي على هاتفك بدون أي تدخل منك.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد