الخلفيات الرسميةنظام اندرويد 12.0

تحميل خلفيات Android 12.0.0 الرسمية [11 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+]

تحميل خلفيات اندرويد 12 بالدقة الأصلية. نظام تشغيل اندرويد 12.0 هو إصدار النظام القادم لجميع هواتف اندرويد، وستقوم الشركة الأمريكية Google في الفترة القادمة بالإعلان عن إصدار المطورين منه. وكما نعتاد في مثل هذا الوقت من كل عام، غالبًا ما يكون هناك العديد من التسريبات والشائعات هو نظام اندرويد القادم هنا وهناك. وطبقًا للشائعات الأخيرة حول النظام الجديد، سيأتي تحديث Android 12.0 مع واجهة مستخدم محسّنة ومستقرة.

وإذا ما صادف أنك قرأت عن هذه التسريبات التي قد بدأت منذ عِدة أيام، ستلاحظ أن جميعها تحتوي على نفس الخلفية. ربما تكون هي خلفية اندرويد 12 الرسمية والتي ستأتي مع التحديث افتراضيًا عندما يأتي لهواتف Pixel. على كلٍ، الآن يُمكنك تحميل هذه الخلفية بالدقة الكاملة من الأسفل.

هل تعلم أن تحديث اندرويد 12 التجريبي لهواتف بيكسل قد أصبح متاح للتحميل والتثبيت.

خلفيات Android 12

تنزيل خلفيات اندرويد 12

بما أن تسريبات النظام الجديد قد بدأت بالفعل منذ فترة، فقد تسرّبت أيضًا خلفيات اندرويد 12 القادم في نفس الوقت كما كانت نفس التسريبات في العام الماضي مع خلفيات اندرويد 11 ومن قبله خلفيات اندرويد 10. والآن كما تجري العادة كل عام مع كل نظام جديد من اندرويد، لدينا الخلفيات الأصلية الخاصة به والتي غالبًا ما ستأتي معه بشكل افتراضي عند وصوله لهواتف جوجل بيكسل.

على كلٍ، لدينا الآن 10 من خلفيات Android 12 القادم وجميعهم يأتون بتصميم جديد عبارة عن جبل بأسفلها وبالأعلى تظهر السماء صافية بشكل رائع أو بعض أشكال الورود الرائعة. يُمكنك تحميل أي خلفية منهما بالأسفل علمًا أن تلك المرفقة تاليًا ليست بالدقة الأصلية. وإذا أردت أعلى جودة متاحة فيُمكنك الحصول عليهما من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الخلفيات التالي.

  • رابط مباشر لتحميل خلفيات اندرويد 12 بالدقة الكاملة: GOOGLE DRIVE

تصميمات تخيّلية لخلفيات اندرويد 12 القادمة

ليست تخيّلية بالمعنى المتعارف عليها، ولكنها تصميمات جديدة من خلفيات اندرويد 12 مصدرها المصمم الرائع Megh Dave وربما تلاحظ أنه قد قام بإنشائها بناءً على الخلفيات الرسمية التي تم تصميمها للنظام الجديد “المرفقة بالأعلى”. لذا، يُمكنك استعراض الخلفيات من ألبوم الصور القادم، ثم تحميلها بواسطة رابط التحميل المرفق بعده مباشرةً.

  • رابط مباشر لتنزيل التصميمات الجديدة بالجودة الكاملة: Google Drive

تحديث اندرويد 12.0: ما الجديد؟!

بطبيعة الحال، نظام اندرويد 12 القادم من جوجل سيأتي بمميزات وخواص أكثر بكثير من تلك السطحية التي ظهرت في الصور التي تم تسريبها مؤخرًا وغالبًا ما سيأتي مع تغييرات جذرية في نظام التشغيل نفسه. أما عن هذه التسريبات، فقد بيّنت أن النظام القادم سيحتوي على نظام جديد كليًا للودجت وتشبه إلى حدٍ ما تلك التي رأيناها منذ سنوات في نظام Windows Phone، نوعًا ما.

نظام Widget جديد كليًا

تصميم ودجت الجديد في Android S قد جاء بتصميم رائع كما أنه سيسمح لك بمتابعة الإشعارات الجديدة، المكالمات الفائتة، الرسائل النصية، أوقات المنبه، بالإضافة إلى التذكيرات إذا كان لديك أي منها. كما أنك ستتمكن أيضًا باستبدال فقاعات الرسائل المعتادة (مثل تلك الذي يستخدمها تطبيق فيس بوك ماسنجر)، وتتابع رسائل التواصل الاجتماعي في ودجت خاص بها فقط.

نظام Android 12 مع إعدادات أفضل للخصوصية والأمان

اندرويد 12

نظام اندرويد القادم أيضًا ضمن التسريبات سيأتي مع نظام جديد لإعدادات الخصوصية والأمان والتي ستظهر لك الصلاحيات التي يطلبها أو يستخدمها التطبيقات في نفس الأثناء وليست مرة واحدة فقط مثل الوضع الحالي في اندرويد 11. في الواقع أن نفس الخاصية كانت مفترض أن تكون في نظام اندرويد السابق وقد كانت متواجدة بالفعل في إصدار المطورين التجريبي، ولكن رغم ذلك قامت الشركة الأمريكية بإزالتها عند إطلاق النسخة المستقرة لسبب غير مفهوم!

ولكنها الآن بشكل مؤكد ستكون متواجدة مع تحديث اندرويد 12. والآن، ستعرف عندما تقوم بتشغيل أي تطبيق أي الصلاحيات التي يستخدمها على هاتفك مثل الكاميرا، مسجِّل الصوت، خدمات معرفة الموقع، أو حتى عندما يظهر لك إشعار جديد.

أما بالنسبة إلى الأشياء الظاهرية، فكما يظهر في الصور المسربة أن نظام اندرويد القادم سيأتي أيضًا مع تصميمات دائرية في كافة جوانب واجهة المستخدم وهي تتطابق تقريبًا مع تصميمات واجهة One UI 3 المخصصة من سامسونج. كما ستأتي أيضًا مع بعض الألوان الجديدة والمختلفة عن تلك التي يُمكنك استخدامها الآن في نظام Android 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى