تحميل تطبيق HAGO لألعاب هاتف الأندرويد والأيفون وكون صداقات جديدة

من المؤكد أنك سمعت عن تطبيق هاجو لألعاب الأندرويد، من خلال إعلانات اليوتيوب، أو تلك التي تظهر على المنصات الأخرى. وربما أيضا شاهدت الإعلان الهندي والإعلان الإنجليزي. أيا كان ما شاهدته، فكل ما عليك معرفته هو أن hago عبارة عن تطبيق لألعاب الهاتف الذكي سواء كان أندرويد أو على نظام iOS، ولكن هذا ليس كل شيء عن تطبيق هاجو. فربما تعلم أن تطبيق هاجو به الكثير من الألعاب، ولكنك لا تعرف أنواعها أو مميزاتها الأخرى. ولكن لا تقلق يا ضيدقي، فأنت هنا على موعد لتتعرف على كل شيء عن هاجو بشكل مبسط وسريع، وسنعطيك كل ما نملكه من معلومات عن هذا التطبيق الشيق. وقبل أن نتسكح في شوارع هاجو، قم بتحميل التطبيق.


تحميل HAGO APP

لتحميله على هاتف الأندرويد يرجى النقر على الرابط التالي.

HAGO - Play With New Friends
HAGO - Play With New Friends

ولتحميله على الأيفون إنقر على الرابط التالي.

The app was not found in the store. 🙁

هيا بنا نبحر في تطبيق hago

وأول ما يطرأ على ذهنك عزيزي القاريء هو السؤال البديهي، ما هو تطبيق هاجو؟

ما هو Hago؟

ببساطة وكما ذكرت سلفا، هو أن هاجو عبارة عن تطبيق تستطيع من خلاله أن تلعب الكثير من الألعاب مجانا عن طريق الهاتف الذكي. وهو متاح على نظامي الاندرويد وios. ويتميز HAGO أيضا بخاصية غرف الدردشة. ويتميز أيضا بإمكانية رؤيتك للأشخاص الذين تلعب معهم رغم المسافة بينك وبينهم. ولكي تستفيد من الخاصية الأخيرة هذه عليك بتفعيل خاصية الLocation الموجوده في هاتفك. وبذلك ستسمح للتطبيق أن يستخدمها. وستلعب مع أشخاص قريبين منك، أو تختار الأشخاص بشكل عشوائي.

HAGO

ما هي الألعاب الموجودة على تطبيق HAGO؟

يمكنك أن تلعب الكثير من الألعاب على هاجو. وعلى حسب معرفتي، فإن عدد الألعاب على هاجو تتراوح ما بين 20 إلى 30 لعبة أو أكثر. ومن بين أشهر تلك الألعاب لعبتي  Knives Hit وWerewolves. وعلى الرغم من أن معظم ألعاب hago -إن لم يكن كلها- صغيرة الحجم مثل لعبة نايفس هيت، إلا أنك ستدمنها فعلا وتقضي ساعات طويلة تلعبها دون أن تدري مثل ويروولفس. وستجد ألعابمن نوع لاعب ضد لاعب ولاعبين ضد لاعبين، وألعاب أخرى يصل عدد لاعبيها إلى 8 أو 10 لاعبين.

وفي بعض الألعاب يتطلب منك الأمر التحدث إلى الأشخاص عن طريق الدردشة الصوتية أو الكتابية، مثل لعبة Who is the Spy. سيتم تحميل عدد قليل من الألعاب بمجرد تحميلك التطبيق، ولكن لا تجعل القلق يساورك يا صديقي، لأن معطم الألعاب صغيرة الحجم. وكل الألعاب من نوع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، لذلك ، لكي تلعب على تطبيق HAGO فعليك أن تكون على إتصال دائم بالإنترنت.

غرف المحادثات في تطبيق هاجو

ومن مميزات تطبيق hago الرئيسية هي غرف المحادثات. وغرف المحادثات عبارة عن مساحات إفتراضية يستطيع من خلالها أن يتشارك الأشخاص أصحاب الإهتمامات المشتركة أن يتحدثوا مع بعضهم البعض، وأن يلعبوا الكثير من الألعاب أيضا. وهناك العديد من أنواع غرف المحادثات على تطبيق هاجو، مثل غرفة المحادثة الخاصة بالموسيقى لتعرض فيها مواهبك الموسيقية، وتكوين صداقات، أو لتلعب الألعاب فقط. ويمكنك أن تنشيء غرفة المحادثة الخاصة بك، إذا قضيت على الأقل ساعة في غرفة محادثة شخص أخر. ومن هذه الميزة، يمكنك إنشاء غرفة محادثة تضم فيها أصدقائك وتتكتعوا بألعاب HAGO معا.

ويمكنك يا صديقي أيضا أن تقوم بشراء الماس بالأموال في تطبيق هاجو للألعاب. ويمكنك أن تمنح أصدقائك هدايا إفتراضية عن طريق غرف المحادثات.

كلمات أخيرة عن تطبيق hago

ألعاب تطبيق HAGO's games حقا ممتعة تصل إلى درجة الإدمان. ويتيح تطبيق هاجو للمستخدم أن يلعب الكثير من الألعاب مع أشخاص قريبين منك أو مع أصدقائك، وهذا شيء رائع حقا لمن يريد تكوين صداقات جديدة والتعرف على الأشخاص القريبين منه الذين يستخدمون تطبيق هاجو. في بعض الأحيان ستجد تطبيق هاجو لا يستجيب، كما تظهر القائمة المصغرة على جانب الشاشة بشكل متكرر، بشكل يثير الملل، على الرغم من إمكانية إزالتها.

كما أن بعض الألعاب تغلق تلقائيا أثناء لعبك دون سبب. فقط يوجد لعبة واحدة لا تعمل وهي لعبة Draw and Guess (عندما تفتحها تظهر رسالة تقول خطأ في العملية)، وهي ما زالت في مرحلة التطوير، ولذلك في تندرج تحت قائمة الألعاب التي تعاني من مشاكل. ولكن فيما عدا ذلك، فلم أجد في تطبيق هاجو أي مشاكل أخرى، وذلك بعد أن تم تجربته لساعات طويلة.

80%
جيد جدًا

تقييم تطبيق HAGO

فإذا وضعت كل هذه الإعتبارات أمامك، من حيث العيوب والمميزات التي تم ذكرها في المقال، تستطيع  أن تقيم التطبيق وتعطية 4 نجوم 5. وأرجوا أن أكون قد أعطيتك تقريرا وافيا عن تطبيق HAGO لتتخذ قرارك بشأن تجربته.

  • Design
  • تقييم تطبيق HAGO
  • Design
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد