هابي مود 2020 | HappyMod 2.5.1 | أفضل متجر لتطبيقات والعاب اندرويد المعدلة!

يمكنك الأن تنزيل تطبيق happymod 2020 apk للاندرويد. فهو برنامج هابي مود apk لتهكير الالعاب. فمن الان لن تحتاج إلى دفع الاموال داخل كل لعبة أو تطبيق لكي تحصل على المميزات الكاملة للتطبيق الذي تحمله على هاتفك الذكي أو التابلت، ولكن مع هابي مود 2020، ستتمكن من تحميل تعديلات الالعاب وبكامل مميزاتها من أسلحة مثلا وعناصر وعملات ذهبية وأحجار كريمة مثلما هو الحال في كثير من الالعاب مثل كلاش رويال وكلاش اوف كلانس.

حمل الأن تطبيق HappyMod، واستمتع بكل الالعاب والتطبيقات المفضلة لديك بكامل اصداراتها وتعديلاتها دون دفع أموال للحصول على كامل عناصرها. بل ويمكنك تحميل التطبيقات والالعاب التي تحتاج إلى دفع أموال من البداية من أجل الحصول عليها إن اردت تحميلها من متجر جوجل بلاي أو اب ستور. فهو يذكرنا بتطبيق ابتويد أو APKPure الذي غالبا يتمتع بنفس مميزات هابي مود. وهذا التطبيق متاح فقط لأجهزة الأندرويد. ويتاح بنسخة APK، وسوف نقدم لك في هذا المقال رابط مباشر للتحميل.

happymod 2020

تحميل هابي مود 2020

إسم التطبيق HappyMod
الإصدار 2.5.1
تاريخ آخر تحديث 25 مارس 2020
إسم المبرمج HappyMod
سعر التطبيق مجاني
حجم التطبيق 7.9 ميجابايت

تحميل happymod 2.5.0 ملف APK

Download Latest 2.5.1 apk

تحميل وتثبيت تطبيق هابي مود

ويتم تحميل تطبيق happymod بالطريقة التي يتم تحميل بها اي ملف APK. ففي البداية وقبل النقر على رابط التحميل أعلاه، ادخل على اعدادات الهاتف الذكي الخاص بك. ثم إدخل على قسم الأمن "security". وبعد ذلك تقوم بتفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة "unknown resources". بعد ذلك انقر على رابط التحميل أعلاه.

بعد أن تتم عملية التحميل، ومن قبلها يخبرك التطبيق بأنه قد يكون هذا المحتوى مضرا بجهازك -وهذه رسالة روتينية- فعليك بالنقر على زر install الموجود في اسفل شاشة التثبيت الخاصة بهذا التطبيق أو اي تطبيق نسخة APK. وبعد لحظات تتم عملية التثبيت. وتستطيع فتح التطبيق من خلال زر open. ولكن قبل التثبيت، فسوف تجد في شاشة التحميل تحذير مفاده أن تطبيق هابي مود سوف يكون قادرا على الوصول إلى معلوماتك السرية على الهاتف وتعديل ومسح أي محتوى على الميموري الخاص بهاتفك. وقراءة المحتوى على بطاقة الSD وأيضا الظهور على قمة التطبيقات التي تم تحميلها على هاتفك من قبل.


هابي مود [HappyMod APK]

عندما تفتح تطبيق happymod 2020 لأول مرة، فسوف تنفتح على عالم كبير من التطبيقات والالعاب. ففي صفحته الرئيسية ستجد هناك قائمة عرضية مكونة من عدة عناصر. حيث يمكنك من خلالها عرض الالعاب فقط أو عرض التطبيقات فقط. وأيضا يمكنك عرض كل ما هو جديد في قسم New. والدخول على مجتمع هابي مود الذي يمكنك من خلاله التواصل مع اشخاص أخرين يملكون حزمة من التطبيقات التي قاموا بتعديلها أو الالعاب، وسوف نتحدث عن هذا القسم بالتفصيل في السطور القادمة. كما تستطيع أيضا الكشف عن اللعبة أوالتطبيق الذي تريده بالتحديد من خلال كتابة اسمه في مستطيل البحث الموجود في قمة الشاشة الرئيسية للتطبيق.

مجتمع happymod

مجتمع happymod

كما ذكرنا في السطور السابقة، فإن تطبيق هابي مود من التطبيقت التي تتيح لك التواصل مع المستخدمين الأخرين من خلال كتابة التعليقات لهم. وينقسم المستخدمين في هابي مود لتهكير الالعاب إلى قسمين، فالقسم الأول هم هؤلاء الذين يدخلون على البرنامج بغرض تحميل التطبيقات والالعاب فقط. أما القسم الثاني أو النوع الثاني، فهم هؤلاء الذين قاموا بعمل تعديلات على الالعاب الأصلية ويقدمونها إلى عالم هابي مود من خلال حزمة من الالعاب والتطبيقات الخاص بهم، فهم على الأرحج مطورين للألعاب أو التطبيقات.

وهؤلاء المطورين يكون لديهم ملف خاص بهم يحتوي على كل اعمالهم من تعديلات وتطوير للالعاب أو التطبيقات، والتي تجدها واضحة أمامك باللون الأرزق في الصورة أعلاه. وباستمرارك في الدخول على تطبيق HappyMod، فسوف تعتاد على اسماء هؤلاء الذين يقدمون لك تعديلات على التطبيقات والالعاب التي تفضلها. بل ويمكنك أن تعلق على ما قاموا بانجازه أو تطلب منهم التعديل على اي شيء تريده.

ترتيب الالعاب والتطبيقات على حسب النوع في تطبيق هابي مود

ترتيب الالعاب والتطبيقات على حسب النوع في تطبيق هابي مود

وكنوع من أنواع الدقة في التصنيف وتسهيلا عليك في رحلة بحثك عن التطبيقات والألعاب تعديلاتها التي تريدها، يقوم تطبيق happymod بتقسيم التطبيقات والالعاب التي توجد عليه، حيث يتم تقسم الالعاب إلى تصنيفات والتطبيقات كذلك. وكما ترى في الصورة أعلاه، فإن الألعاب مقسمة إلى العديد من التصنيفات مثل العاب الاركيد والبازل والكاجوال والتعليمية والعاب البطاقات والرياضية والمحاكاة والمغامرة وغيرها. وإذا نزلت بإصبعك إلى اسفل الالعاب ستجد التطبيقات وتصنيفاتها، حيث ستجدها مصنفة إلى أدوات وتطبيقات الطقس والتصوير والصحة والرياضة والتواصل الإجتماعي والترفيهية وغيرها.

تحميل الالعاب والتطبيقات على تطبيق HappyMod

في ظل كل هذه الالعاب والتطبيقات وتصنيفاتها وتعديلاتها التي تحدثنا عنها في السطور السابقة، فيمكنك الدخول على اي تطبيق تريده أو لعبة، وتنقر على زر install الموجود اسفل اللعبة أو التطبيق. وبعد ذلك سوف يتحول زر التثبيت إلى عداد بنسبة مئوية ليحدد لك تقدمك في عملية التحميل والتثبيت التي لن تأخذ سوى لحظات. كما يمكنك تحميل أكثر من تطبيق أو لعبة في آن واحد، وتتابع تقدمك في كل تحميل من خلال قسم التحميلات. ويمكنك الدخول على هذا القسم بالنقر على الايقونة التي تجدها على شكل سهم يشير إلى اسفل وتحته خط صغير، وتتواجد هذه الايقونة في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية من هابي مود، فسوف تتعرف في هذا القسم على التحميلات التي مازالت مستمرة، وأيضا تتعرف على التحميلات التي تمت بالفعل.

تكوين حزمة من التطبيقات والالعاب على هابي مود

تكوين حزمة من التطبيقات والالعاب على هابي مود

إن كنت تريد أن يكون لديك حزمة من الالعاب والتطبيقات التي قمت أن بتطويرها أو تعديلها، وتريد مشاركتها مع العديد من المستخدمين لتطبيق happymod في المجتمع الذي تحدثنا عنه فيما سبق، فيمكنك النقر على قسم Me من القائمة العرضية في الصفحة الرئيسية. وتعمل حساب خاص بك على التطبيق من خلال ربط التطبيق بحسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، أو يمكنك عمل حساب على هابي مود بتسجيل عنوان البريد الالكتروني الخاص بك والباسورد المناسب أو الدخول على حسابك باستخدام اسمك المستعار والباسورد إن كان لديك حساب على التطبيق من قبل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.