تحميل لعبة Harry Potter Wizards Unite للاندرويد والايفون (منافسة بوكيمون جو)

وضعت لك يا صديقي كل المعلومات التي ترغب في معرفتها عن لعبة هاري بوتر ويزارد يونايت، ولكي تستطيع أن تلعب وتسير في الطرقات بحثا عن الأهداف وتتلقى الرسائل على شاشة هاتفك. وهناك عدة أسئلة وأجوبتها يجب معرفتها عن لعبة هاري بوتر.

  • ما هي harry potter wizards unite؟ هي لعبة تسير على نهج لعبة بوكيمون جو الشهيرة.
  • متى أستطيع أن ألعابها؟ هي متاحة من الأن.
  • ما هي منصات اللعب؟ الأندرويد وأيضًا iOS.

تم إصدار لعبة هاري بوتر في بريطانيا وأميريكا يوم 20 يونيو 2019. وأعتقد أنها صدرت في وقت مناسف للأطفال تحديدا، حيث نزلت في وقت الصيف. ولا أعلم إنك كانت هذه صدفة أم مقصودة. وقد عزمت شركة نيانتك أن تصدر اللعبة يوم 21 يونيو، ولكن مستخدمي بريطانيا وجدو أنفسهم قادرين على تنزيلها يوم 20 يونيو، وربما يرجع ذلك إلى فروق التوقيت بين الدول. ولمعرفة مواصفات ومتطلبات اللعبة وكذلك تحميلها تابع الفقرة التالية


مواصفات ومتطلبات لعبة harry potter wizards unite

إسم اللعبة harry potter wizards unite
حجم اللعبة 75 ميجابايت للأندرويد/ 199.2 ميجابايت للأيفون
متطلبات اللعبة أندرويد 5.0 أو أعلى/  iOS 10.0 أو أعلى
سعر اللعبة مجانية مع إمكانية الشراء داخل اللعبة
إمكانية الشراء داخل اللعبة من 18.99 إلى 1899.99 جنيها مصريا للأندرويد
من 18.99 إلى 189.99 جنيها مصريا للأيفون
رقم وتاريخ تحديث اللعبة إصدار 2.1.0 بتاريخ 16 يوليو 2019
إسم المبرمج Niantic, Inc

تحميل لعبة هاري بوتر ويزاردس يونايت

لتحميل اللعبة على الأندرويد إنقر على الرابط التالي.

ولتحميلها على الأيفون من خلال الرابط أدناه.


كيف تلعب هاري بوتر

إفتح التطبيق وقم بعمل حساب خاص بك عليه قبل البدء في اللعب، فلن تستغرق هذه العملية وقتا طويلا. يمكنك مليء معظم بيانات حسابك بعد أن تبدأ اللعب، ثل وضع صورة شخصية لك أو تحديد موقع منزل هوجورت الخاص بك، وإذا أردت أن تلعب مباشرة فتوفر لك لعبة هاري بوتر خاصية اللعب بطريقة تجريبية سريعة قبل أن تهزم في الحي الذي تعيش فيه.

وعبر الخريطة ستقابل شارات عائمة وأعلام ومنازل ومنازل الصوب الزراعية وحصون عسكرية وغيرها، هيا نتعرف على كل هذه الأشياء في لعبة harry potter wizards unite.

مواقع لعبة harry potter wizards unite

هاري بوتر

الشارات في لعبة هاري بوتر ويزاردس يونايت

الشارات العائمة هي تلك الكائنات التي قد تساعدك أو تكون بمثابة مصائد شيطانية لك. وهي تشبه مثيلتها في لعبة بوكيمون جو، وعيك جمعها أثناء لعبك.

إلتقط الأشكل التي لها نفس نمط الكائن الذي قمت بإختياره عن طريق الكاميرا المدمجة مع اللعبة، فهذه العملية بمثابة تعويذة عليك عملها عندما تختار أحد هذه الكائنات. في بعض الأحيان تعمل هذه التعويذة مرة واحدة فقط، أو عدة مرات في أحيان أخرى. حينما تجمع هذه الكائنات يتم إضافتها إلى السجل، وهو أشبه بلوح الإستيكارات.

يرفع جمع هذه الكائنات من مستواك، ويرفع من ترتيبك في بعض الأنواع المحددة مثل العناية بالمخلوقات السحرية والفنون المظلمة. وتشير الأعلام الموجودة على الخريطة المنقطة إلى الأماكن الموجود فيها أعلى كثافة من تلك الكائنات. فإن كنت تريد جمع أكبر عدد منها، فعليك تحري تلك المناطق، فقط إضغط على الشقة لتشير إلى المناطق التي تحتوي على أعلى كثافة.

هاري بوتر

البيوت وبيوت الصوب الزراعية في لعبة هاري بوتر

تقدم هذه البيوت في لعبة هارى بوتر العديد من المأكولات السحرية والبريطانية، والتي تعطيك طاقة تفيدك في المعارك. بعض الأطباق تعطي طاقة أكثر من غيرها، لذلك تختار واحد من الأطباق المقدمة لك بطريقة عشوائية. وهنا يلعب الحظ دورا هاما، وعليك الإنتظار لمدة خمسة دقائق لتتناول طبق جديد، ولكن لا تقلق يا صديقي، لأن العالم حولك مليء بهذه البيوت لتحصل منها على الطاقة.

وبجانب هذه البيوت ستجد مباني أخرى ملحوظة على الخريطة المنقطة، وهي بيوت الصوب الزراعية. تحصل منها على المكونات التي تخمر الجرعة، ولكن شأنها شأن البيوت، فالسحب فيها يعتمد على الحظ. ويتم مفاضلتك من بيت 5 نباتات، تختار واحدة منهم لتستخلص مكوناتك، وعليك الإنتظار أيضا 5 دقائق لتلتقط مرة أخرى. وتستخدم هذه المكونات لتخمير الجرعة، ومسموح لك ب10 تخميرات حتى الأن، وعندما تترقى في لعبة harry potter وتتقدم فيها، سيتحسن وقت التخمير والعائد والكمية المنتجة.

القلاع العسكرية في لعبة harry potter wizards unite

وعلى غرار بوكيمون جو، تعطيك القلاع العسكرية في لعبة هاري بوتر عناصر للتقوية تنفعك في المعارك، ولكن لكي تستفيد منها عليك عمل فريق مع لاعبين أخرين. فيمكنك حاليا أن تشارك عدد من اللاعبين يصل إلى 4 لاعبين، ليتكون فريقكم من 5 لاعبين. ولكي يكون لك مكانا في هذه القلاع، عليك إمتلاك الصخور الرونية التي تكتسبها من الكائنات التي تحدثنا عنها من قبل، أو من هدايا الصناديق.

وعلى عكس غارات بوكيمون جو، فتتكون قلاع ويزاردز يونايت من العديد من الطبقات. ففي البداية تتكون القلاع من 10 مستويات، وحينما تجتاز مستوي تتقدم للمستوي الذي بعده، وكلما تقدمت في المستويات زادت التحديات.

هاري بوتر

المعارك في لعبة هاري بوتر

 إثناء المغامرة، ستقابل الوحوش التي تحاول تتبعها، وأيضا العرافين (wizards) الذين يحمون الأشياء التي تعثر عليها، لهذا سمت شركة نيانتك اللعبة على إسمهم. حيث إن مهمتك هي إبطال السحر المسلط عليك، أو رد هذا السحر على المصدر القادم منه. وقبل بدء المعركةن يمكنك تقييم مستوى التهديد الصادر من عدوك، لتقرر ما إذا كان الأمر يستحق المغامرة أم لا. ويتم ذلك بتتبع التعويذة على الشاشة، وهي على هئيئة حرف هجاء، وبما في ذلك الضرب والحث على الدفاع. وبعتمد نجاحك على دقة وسرعة التتبع، والحظ أيضا.

الأحداث البارزة في لعبة ويزاردس يونايت

تمثل بعض المعارك في لعبة هاري بوتر أحداثا بارزة أو تاريخية، وتأتيك من القصة الأصلية للعبة وتسترجع معها الحدث الكلاسيكي من عالم السحرة، مثل إنقاذ كوديتش كلاد هاري من قبلة ديمونتور القاتلة. وكل معركة تفوز فيها من هؤلاء تساهم في رفع مستواك بشكل عام وتزيد خبرتك. وتقول شركة نيانتك أنه هناك أكثر من 100 حدث بارز جاهزين للإطلاق، وعليك أن تنتبه لهم.

إمكانية الشراء داخل لعبة هاري بوتر

نعم يا صديقي، فلابد من دفع أموال حقيقية للحصول على الطاقة وبعض العناصر الأخرى. ولكن تؤكد نيانتك أن هذه العمليات الشرائية لن تؤثر على تقدمك في اللعبة،، هي فقط تقلل وقت الإنتظار.

المهن في لعبة هارى بوتر

 تسمح لك لعبة ويزاردس يونايت الإختيار من بين ثلاثة مهن: الضابط الذي يوقف السحر ويقبض على السحرة أو باحث في علم السحر والعرافين أو البروفيسور. ويمكنك إستثمار ما تجنيه من خبرات وعناصر للتقدم في مجالك، وكل مهنة من هؤلاء لها نقاط القوة والضعف في المعركة، فحينما تدخل القلعة عليك إنتقاء الإستراتيجية المناسبة لك، وكذلك إنتقاء أعدائك لكي تنتصر في المعارك.

ومن خلال خبرتي في لعبة wizards unite، فيمكنك تغيير قناعاتك عن مهنتك دون أن تفقد التقدم الذي أحرزته فيها. فتغير قناعاتك عن مهنتك لن يكون له تأثير كبير على تقدمك في اللعبة.

التخصيص والتعديل في لعبة هاري بوتر ويزاردس يونايت

إلتقت لنفسك صورة سيلفي بالكاميرا الإفتراضية المدمجة مع لعبة harry potter لتكون بطاقة تعريف لوزارة السحر الخاصة بك، ويمكنك إضافة العديد من الأشياء مثل القبعات والشعر المستعار والنظارات وغيرها. ويمكنك فيما بعد تحديد منزل الهوجوارتس الخاص بك والمعلومات الشخصية الأخرى.

هاري بوتر

الخريطة المتحركة في لعبة ويزاردس يونايت

تشبه الخريطة الديناميكية في لعبة هاري بوتر مثيلتها في لعبة بوكيمون جو.  ولأنها مبنية على أساس نفس سوفت وير الكاميرا الإفتراضية، فأوجه التشابه بين اللعبتين تتجلى أثناء اللعب.

وتحاكي خريطة لعبة ويزاردس يونايت الواقع تماما، البوم وبعض الطيور الجارحة فوق الرؤس، وبعض التعويذات المتبقية من اللاعبين الأخرين والمكونات التي يجب عليك جمعها أثناء رحلتك. وهذا يعني أنه يوجد الكثير من الجوانب التي تؤثر على الخلوقات في هذه الخريطة الديناميكية، وكذلك المكونات والأحداث التي تقابلها أثناء اللعب، بما في ذلك مرحلة القمر والطقس والوقت.

قصة لعبة harry potter wizards unite

ترى لعبة ويزاردز يونايت أن العالم مهدد بإكتشاف عالم أخر من السحر يهدد إستقراره. وتري هذه الكارثة الوحوش والناس منتشرون في بقاع العالم، وعلى اللاعبون إحتواء ذلك. وتستعين وزارة السحر بالعرافين لتحديد مواقع العناصر السحرية، ليبددو هذا السحر المحيط بهم وإعادتهم قبل أن يحتل الماجلز المشهد.

والغرض العام من قصة لعبة هاري بوتر هو إثارة الغموض حول طبيعة هذه الكارثة. وتهدف لعبة harry potter wizards unite إلى أن يلتقط اللاعبون أجزاء من القصة تدريجيا أثناء تقدمهم فيها، ويناقش فيها لاعب أخر ويقيموا مناقشة عامة حول اللعبة. على الرغم من أن جو كي رولينج مؤلفة مجموعة أفلام هاري بوتر لم تشارك في قصة اللعبة. وعلى العموم فقد وعدت شركة نيانتك أن لعبى هاري بوتر ستكون لعبة طويلة المدى على غرار بوكيمون جو، لذلك تم التخطيط لمحتوي اللعبة بعد إطلاقها.

المصدر Techradar
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد