تحميل خلفيات هواوي Honor X10 Max الرسمية (صور أصلية بدقة +FHD)

شركة هونر التابعة في الأساس لشركة هواوي الصينية قد قامت منذ أيام بالكشف عن “أكبر” هاتف بإمكانك أن تراه أعتقد وهو Honor X10 Max وذلك بجانب إصدار آخر من سلسلة هونر 30 وهو Honor 30 Lite. هونر اكس 10 ماكس هنا هو الإصدار المطوّر من إصدار Honor X10 الذي أعلنت عنه الشركة في مايو 2020 الماضي. وبالحديث عن المواصفات، فستحصل هنا على رقاقة Dimensity 800 من ميدياتك بالإضافة إلى شاشة ضخمة جدًا قياسها 7 إنش وهي إحدى النقاط الأساسية التي ميّزت هاتف هونر الأخير.

هنالك أيضًا تصميم نوتش قطرة المياه من الأمام والذي يحتوي على عدسة الكاميرا الأمامية، بينما هاتف هونر 10 اكس العادي جاء مع كاميرا متحركة ذات “موتور” مخفية بداخل الهاتف. الهاتف يبدو رائع وذو تصميم جذاب خاصةً مع تصميم الخلفيات الجديدة التي وضعتها هواوي معه. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات هونر اكس 10 ماكس من الأسفل بالدقة الكاملة.

خلفيات Honor X10 Max

يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الإفتراضية لهاتف هونر اكس 10 ماكس من الأسفل عبر الضغط عليها وفتح كل خلفية في لسان جديد من المتصفح لتحميلها بالجودة الكاملة. هاتف هونر الجديد يأتي مع ما عدده 10 خلفيات إفتراضية بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2400 بيكسل. مُعظم الخلفيات تأتي بعِدة تصميمات رائعة الألوان مما يجعلها ممتازة للإستخدام على جميع الشاشات. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل إما منفردين، أو تحميل جميعهم دفعة واحدة عبر روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

مواصفات هونر اكس 10 ماكس

هاتف Honor X10 Max الكبير الجديد من هونر قد تم إطلاقه في السوق الصينية فقط وذلك بدون توفر معلومات إذا ما كانت تنوي الشركة إتاحته للشراء في أسواق العالم الأخرى أم لا خاصةً بالنظر إلى مشكلتها القائمة مع حظر الشركات الأمريكية. الهاتف الجديد جاء مع واجهة Magic UI 3.1 المخصصة من هونر بجانب نظام تشغيل اندرويد 10 (بدون خدمات جوجل). وبعد أن قمت بتحميل الخلفيات بدقتها الأصلية من الأعلى، دعنا نعرف مالذي يتميز به هاتف هونر الجديد.

شاشة ضخمة

وبدءًا من نقطة الدعايا الرئيسية للهاتف ألا وهي الشاشة، ومثلما جاء هاتف هونر الضخم الأخير منذ عاملين وكان وقتها هاتف Honor 8X Max، ستحصل هنا على أكبر شاشة IPS LCD بهاتف ذكي على الإطلاق قياسها 7.09 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2280 بيكسل. نعم الشاشة كبيرة ولكن بسبب هذا الحجم ستحصل هنا كثافة بيكسلات قليلة للغاية في الإنش الواحد وهي بعدد 356 بيكسل.

هونر اكس 10 ماكس

الذاكرة والمعالج

أما عن المعالج، فستجد تحت الغطاء أن هونر استخدمت رقاقة ميدياتك الجديدة Dimensity 800 الداعمة لترددات شبكات 5G وهو معالج ثماني النواه بدقة تصنيع 7 نانومتر بجانب معالج Mali-G57MP4 للرسوميات وبدون توفر أي معلومات عن مدى قوة هذا المعالج لأننا نراه للمرة الأولى بهاتف ذكي. أما عن خيارات الذاكرة، فهو خيار وحيد يشمل سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية مع إمكانية توسعة الذاكرة لسعة 256 جيجابايت بواسطة كروت MicroSD (إذا كنت تنوي التخلي عن منفذ الشريحة الثانية للهاتف).

أما عن خيارات الحماية، هاتف هونر اكس 10 ماكس الجديد يأتي مع مستشعر بصمة جانبي تم وضعه على زر الباور وهو مكان ممتاز إذا كنت تسألني. نعم، الهاتف يحتوي أيضًا على منفذ سماعات 3.5mm النادر وجوده في الوقت الحالي، فذا فهي نقطة تميز تحسب للهاتف حتى وإن كان يفتقر لوجود العديد من الأشياء الأخرى.

الكاميرا

أما بالحديث عن قدرات التصوير، هاتف هونر 10 ماكس الجديد لعام 2020 جاء فقط مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات، بينما إصدار 10X العادي جاء مع ثلاثة كاميرات خلفية. ستجد هنا عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وداعمة لتقنيات تصوير PDAF, HDR بالإضافة إلى تصوير بانوراما. أما العدسة الأخرى فهي عبارة عن مستشعر depth لحسابات العمق وعزل الخلفية أثناء تصوير لقطات البورتريه مع توفر فلاش LED ثنائي للتصوير في ظروف الإضائة الضعيفة.

الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K أو 1080p مع 30 إطار في الثانية لكلا الدقتين. اما الكاميرا الأمامية فهي وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل مع دعم تكنولوجيا HDR وإمكانية التصوير بدقة Full HD فقط بعدد 30 إطار في الثانية.

السعر والألوان والبطارية

أما إذا كنت تسأل عن الألوان، فهناك هنا خيارين فقط وهما الأسود والأزرق. أما البطارية فهي حجمها جيد “وليس كبير” نظرًا لحجم الشاشة العملاق وجائت بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 22.5 وات مع وجود الشاحن بداخل الصندوق. أما عن السعر إذًا، فقد تم الإعلان عن الهاتف في الصين بسعر 270 دولار (أي حوالي 4,400 جنيه مصري وهو سعر ممتاز جدًا على هذه المواصفات).