تحميل الخلفيات الرسمية (23 خلفية) لهاتف HTC U11 Plus بدقة Quad HD+

إتش تي سي، العملاقة التايوانية لصناعة الهواتف الذكية أعلنت مؤخرًا إصدارها المُنتظر طويلًا، الأخ الأكبر لهاتفها الرائد الأخير U11، هاتف HTC U11 Plus. الهاتف تم الإعلان عنه وإطلاقه أمس بواسطة HTC. كما نعتاد مع معظم إصدارات الهواتف الذكية بالعام الحالي، الهاتف يأتي مع شاشة بدون حواف تقريبا والتي أتي بها هاتف U11 والذي أعلنت عنه HTC منذ شهور قليلة.

بالحديث عن تصميم هاتف U11 Plus من HTC، الهاتف يأتي تقريبا مع نفس تصميم هاتف HTC U11 عندما نتحدث عن ظهر الهاتف الذي يأتي مُصنع من الزجاج مما يجعله عاكس قوي للبيئة المحيطة. يأتي هاتف HTC يو11 بلس مع مستشعر بصمة خلفي وذلك لأنك الجزء الامامي من الهاتف مغطى مُعظمه بواسطة الشاشة. مثل الإصدار الصغير منه، هاتف U11 Plus يأتي أيضًا بدون مدخل سماعة 3.5mm ولكنه يأتي مع تقنية IP67 لمقاومة المياه والأتربة.

مواصفات هاتف HTC U11 Plus

بالتركيز على مواصفات هاتف U11 Plus التقنية الداخلية، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 6.00 إنش بدقة QHD Plus وأبعاد 1440 × 2880 بيكسل مما يعني أن نسبة تقارب أبعاد الشاشة أو نسبة aspect ratio هي 18:9. الهاتف يأتي مع معالج كوالكوم الرائد الأحدث Snapdragon 835 غير معروف التردد بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع سعة تخزينية داخلية 64 جيجابايت والتي يُمكن زيادة سعتها إلى سعة ضخمة جدا حتى 2 تيرابايت (2000 جيجابايت) باستخدام كروت الذاكرة الخارجية.

هاتف HTC U11 Plus يأتي مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. هاتف يو 11 يأتي مع نظام تشغيل Android 8.0 Oreo من الصندوق كما أنه يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3930mAh.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف HTC U11 Plus

.

أطلقت HTC أمس الإصدار الأخير من سلسلة U للهواتف الذكية لهذا العام باسم HTC U11 Plus. الهاتف سيكون مُتاح للشراء في متاجر التجزئة وشركات الإتصالات المختلفة حول العالم في الأيام القادمة. ومع ذلك، وكما تعتاد قارئنا العزيز، نحن قد تلقينا الخلفيات الرسمية "عالية الدقة" لهاتف يو11 بلس والتي تم تضمينها داخل الهاتف بواسطة الشركة المصنعة له.

بالحديث عن خلفيات الهاتف، هناك ما عدده 23 خلفية تم إدخالهم بنظام الهاتف الجديد بما أن معظم الخلفيات الجديدة لهذه السلسلة تحدثنا عنها سابقًا بموضوع الخلفيات الرسمية لهاتف HTC U11 عالية الدقة وكان يأتي بعدد 21 خلفية جديدة جميعهم بدقة QHD ويُمكنك تحميلهم من هناك. بالعودة مرة أخرى إلى خلفيات هاتف يو11 بلس، الهاتف يأتي بخلفيتين شبيهتين مع فرق واحد فقط وهو أن هناك واحدة منهم تأتي بلون داكن عن الأخرى. الخلفيات تأتي بدقة QHD+ وأبعاد 1440 × 2880 بيكسل مثل أبعاد شاشة الهاتف التي ذكرناها بالمواصفات بالأعلى.

الآن، أرفقنا لك الخلفيات الرسمية بالأسفل حتى يمكنك رؤيتهم وتحميل الملائمة لك منهم من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها إلى الهاتف. وأيضًا، قمنا بتجميع جميع الخلفيات الرسمية في ملف واحد مضغوط Zip وقمنا برفعه وأرفقنا لك رابط تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة بالأسفل في قسم التحميل إذا ما أردت تحميل الخلفيات عالية الدقة دفعة واحدة.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف HTC U11 Plus

.

MEGA.NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد