تحميل خلفيات هواوي هونور 10 بدقة +Full HD

شركة هواوي غالبًا ما تقوم بتصنيع العديد من الأجهزة الذكية التي تقوم بعد ذلك بتجميعها معًا تحت علامتها التجارية الفرعية هونور. لكل هاتف رائد من هواوي، هناك إصدار آخر أقل منه في المواصفات أو ما نعرفه نحن بإصدار Lite أو كما فعلتها سامسونج وأيضًا HTC من قبل في إصدارات Mini. وبعد ذلك تقوم Honor بإطلاق هاتف ذو مواصفات مشابهه لتلك الهواتف المتوسطة المواصفات كإصدار Lite منه. وبالتالي تقوم هونور بملئ أسواق الفئة المتوسطة بتلك الهواتف. بغض النظر عن ما سبق، يبدو انها عملية ناجحة بالفعل لأن هواوي كما تعلم أصبحت في الوقت الحالي تعتلي عرش الفئة المتوسطة في العديد من دول العالم. هاتف Honor View 10 يعتبر الإصدار الأرخص من إصدارات هواوي الرائدة من العام الماضي هاتف Huawei Mate 10 وكذلك هاتف Mate 10 Pro. لذلك عندما قامت هواوي بالكشف مؤخرًا عن هاتف Huawei P20 وأيضًا P20 Pro - كان من المنطقي أن نتوقع إطلاق إصدارات جديدة مشابهه ضمن سلسلة Honor. كانت مجرد توقعات والآن أصبحت واقع. الشركة الصينية كشفت لتوها عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة، هاتف Honor 10. وبالطبع، الهاتف يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرسمية الجديدة.

هاتف Huawei Honor 10

هاتف هونور 10 من هواوي تم الكشف والإعلان عنه أمس في حدث خاص بدولة الصين وقد أصبح متاح بالفعل للطلب المسبق. من المعروف عن سلسلة Huawei P أنها دائمًا مما يتم تسعيرها بأسعار منخفضة نسبيًا بالمقارنة مع سلسلة Mate. وهذا على الأرجح السبب أن هاتف Honor 10 جاء بسعر منخفض أيضًا، ليست منخفض كما توقعنا. الهاتف يبدأ بسعر 2,599 يوان صيني أو ما يعادل 414 دولار أمريكي، والسعر يزيد حتى 2,999 يوان صيني أو 478 دولار أمريكي إذا ما قمت باختيار الذاكرة التخزينية الأعلى 128 جيجابايت. الإصداران من الهاتف ياتون مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 6 جيجابايت.

هاتف Huawei Honor 10 | التصميم

وكما يُمكنك أن تلاحظ بالصورة السابقة أن هاتف هونور 10 من هواوي يأتي بالفعل بتصميم قد تم بناءه بالكامل على هاتف Huawei P20 المُعلن عنه مؤخرًا من الشركة بالإضافة إلى النوتش في أعلى الشاشة. كما يجب أن تعلم أيضًا أن هاتف Honor 10 هو الهاتف الأول من سلسلة هونور الذي يأتي مع النوتش وذلك بخلاف الشاشة ذات الأبعاد 18:9 التي رأيناها عدة مرات بهواتف هواوي من قبل. ومع ذلك، هاتف Honor 10 يأتي مع شاشة بمسية بقياس 5.84 إنش بتكنولوجيا IPS LCD مع دقة +Full HD وأبعاد 2280×1080 ونسبة أبعاد 19:9 والتي رأيناها أيضًا بهاتف Oppo R15 من قبل. الهاتف الذكي الأحدث من هواوي يأتي أيضًا بمزيج بين اللون الأخضر والأزرق الفاتح كما رأينا بهاتف P20 Pro. هاتف هونور 10 متوفر بأربعة ألوان وهم الأسود، الرمادي، الأخضر المائل إلى الزرقة، وكذلك الأخضر المائل إلى البنفسجي.

هاتف Huawei Honor 10 | المواصفات الداخلية

الإصدار الأحدث من سلسلة هونور يأتي مع معالج HiSilicon Kirin 970 من تصنيع هواوي. كما أن الهاتف يأتي أيضًا مع نظام EMUI 8.1 والمبني على أحدث إصدار من نظام Android 8.1 Oreo وذلك بالإضافة إلى بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3400 مللي أمبير مع تكنولوجيا الشحن السريع من هواوي. الجدير بالذكر أن هواوي ادعت عن تقنيتها للشحن السريع أنها قادرة على شحن الهاتف حتى 50% في 25 دقيقة فقط. هاتف Honor 10 يأتي مع كاميرا خلفية مزودجة العدسات بدقة 16 ميجابيكسل للعدسة الأساسية وأيضًا 24 ميجابيكسل لمستشعر monochrome بالإضافة إلى أن الكاميرا مدعومة بتقنية هواوي الجديدة للذكاء الإصطناعي والحصرية لهواتفها الذكية فقط.

خلفيات هاتف هواوي Honor 10 عالية الدقة

أما بالعودة إلى الخلفيات الرسمية لهاتف هواوي Honor 10، أرفقنا لك بالأسفل خلفيات هاتف هونور 10 من هواوي والتي تأتي بعدد إجمالي 15 خلفية رسمية عالية الدقة +Full HD وأبعاد 2280×2160 بيكسل ونسبة توازن 19:9 بالطبع. وذلك حتى تستطيع رؤيتها، تحميلها، حفظها على هاتفك واستخدامها كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية للهاتف دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل Zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية للهاتف بدقتها الكاملة.

تحميل خلفيات هاتف Huawei Honor 10 الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد