الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات iMac 2021 الرسمية [14 خلفية أصلية من آبل لأجهزة الماك بدقة 8K]

تنزيل خلفيات iMac 2021 عالية الدقة. في حَدَثها الأخير الذي أقامته العملاقة الأمريكية أمس، وبجانب iPad Pro 2021 الجديد كليًا برقاقة M1 الخارقة للعادة، كشفت آبل السِتار أيضًا عن أجهزة iMac 2021 الجديدة للعام الجديد، ومن الآمن أن نقول أنه أفضل، وأقوى آي ماك يُمكن لأي شخص شرائه حتى الآن! شهِدنا أمس حدث Apple الذي تم إقامته Online على الإنترنت، وضمن المنتجات الجديدة الكثيرة كانت أجهزة آي ماك 2021. الماك الجديد متاح بعِدة خيارات جديدة للألوان وذلك مع تصميمات جديدة للخلفيات المتوافقة مع هذه الألوان أيضًا كما نعتاد مع كل جهاز جديد من الشركة. لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات ابل اي ماك 2021 بجودة عالية وبدقة تصل إلى 8K.

مواصفات آبل آي ماك 2021

كمبيوتر Apple iMac 2021 الجديد كليًا لعام 2021 قد تم إطلاقه أمس مع 7 ألوان جديدة وليس لونين فقط كما كنا نعتاد في الإصدارات السابقة منه وهو الشيء الأكثر إثارة في أجهزة الماك الجديدة إن كنت تسألني. أما عن خيارات الألوان فهي تتضمن الأخضر، البرتقالي، الأصفر، الأحمر، والأزرق، بالإضافة إلى لونين إضافيين.

الوان اي ماك 2021

معالج M1 الجديد كليًا من صناعة آبل

معالج آبل M1

ولكن بدون النظر إلى الألوان، دعنا نتحدّث عمّا يميز أجهزة iMac 2021 الجديدة فعليًا ألا وهي رقاقة M1 الرائعة الجديدة من صناعة آبل. استخدام هذا المعالج والذي رأيناه من قبل في أجهزة Macbook Air M1 بعام 2020 الماضي سمح لشركة آبل أن تقوم صناعة الآي ماك الجديد رفيع بشكل غير مسبوق. الآن أصبح آي ماك 2021 خفيف، وقابل للتخصيص بسهولة مقارنةً مع الإصدارات السابقة.

شاشة IPS Retina بدقة 4.5K

شاشة اي ماك 2021

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فيأتي iMac 2021 الجديد مع شاشة IPS Retina ضخمة قياسها 24 إنش بدقة 4.5K (وهي أقل من شاشة Mac Pro XDR التي كانت بدقة 6K – ولكن هذا طبيعي لأنها كانت مجرد شاشة فقط). ولكن الشيء المختلف هنا أنه بسبب استخدام معالج M1 أصبحت الشاشة أكثر فاعلية وأفضل في الألوان بفضل المعالج المختلفة والأفضل بواسطة الذكاء الاصطناعي.

6 سماعات داعمين لتكنولوجيا Dolby Atmos

ولتُلائم أجهزة iMac الجديدة، قامت آبل أيضًا بالكشف عن الفأرة (Magic Mouse) الجديدة مع 7 ألوان كذلك وهي نفسها في الماك الأخير. وطبقًا لآبل، اي ماك 2021 الأحدث حتى الآن يأتي مع أفضل ميكروفون، أفضل كاميرا في الدقة والتصوير، وكذلك أفضل سماعات ذات صوت محيطي داعم لتكنولوجيا Dolby Atmos. نعم، جهاز iMac 2021 الجديد يحتوي على عدد يصل إلى 6 سماعات للحصول على أفضل تجربة صوتية ممكنة في مشاهدة المحتوى وسماع الموسيقى وكذلك صنع وإنتاج وعمل مونتاج الفيديو.

خلفيات iMac 2021 (بدقة 8K)

آي ماك 2021 جاء مع سبعة ألوان مختلفة، لذا أعتقد أنك يُمكنك التخمين أن خلفيات اي ماك 2021 هي الأخرى جاءت مع سبعة تصميمات مختلفة ملائمة لهذه الألوان أيضًا. والآن، بإمكانك الحصول على جميع خلفيات iMac 2021 الجديدة بجودتها الكاملة والتي جاءت بدقة 8K وأبعاد 6016×6016 بيكسل. الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للإستخدام سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، ولكني رغم ذلك أنصحك بشِدة ألا تقوم بتحميل الخلفية التي تريدها من معرض الخلفيات التالي لأنها لغرض الاستعراض فقط، ولكن اذهب مباشرةً لرابط التحميل المرفق أسفل الخلفيات والذي يحتوي على جميع الصور الجديدة بالدقة الكاملة.

هل تعلم أن آبل في مؤتمرها الأخير قد أعلنت عن iPhone 12 باللون البنفسجي.
  • رابط تحميل خلفيات اي ماك 2021 الجديد بدقة 8K برابط مباشر: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى