شروحات أندرويد

شرح كيفية تحميل ايموجي iOS 14.5 للاندرويد [iOS Emojis]: مع الروت، أو بدون روت!

كلام أنظمة تشغيل iOS وأيضًا اندرويد قد قاموا بإضافة أكثر من 100 ايموجي جديد بعام 2020 لإصدارات النظام الجديد سواء iOS 14.5 الأحدث حتى الآن، أو حتى نظام اندرويد 11. ولكن للأسف، بينما جميع مستخدمي الايفون في الوقت الحالي قد حظوا بالفعل بتجربة ايموجيات الايفون الجديدة، إلا أن معظم مستخدمي الاندرويد ليس لديهم أدنى فكرة عمّا نتحدث عنه وذلك لأن نسبة قليلة جدًا من مستخدميه في الوقت الحالي قد حصلوا على تحديث اندرويد 11! لذا، إذا كان هاتفك حاليًا يعمل بأي نظام تشغيل قبل الأخير، فأنت ما زِلت تستخدم ايموجي الاندرويد القديمة.

تنزيل ايموجي iOS 14.5 للاندرويد

بالطبع هذا الوضع مفترض أن يتغير مع اندرويد 12.0 وذلك لأن حسب هذا التقرير من موقع اندرويد بوليس أن Google تنوي أن تجعل تحديثات الخطوط وكذلك اشكال الايموجي الجديدة “منفصلة” عن تحديثات النظام الرسمية. لذلك، إذا ما كانت محظوظ وتلقى هاتفك تحديث Android 12.0 وكان آخر تحديث رسمي لهاتفك مثلًا، فأنت ما زِلت ستحصل أيضًا على تحديثات الخطوط والايموجيات الجديدة بمجرد صدورها من الشركة.

ايموجي iOS 14.5

ولكن رغم السابق ذِكره، ما زال هناك جانب مشرق والذي نحن بصدد التحدث عنه بالأسفل، هناك بعض الطرق التي يُمكنك من خلال تحميل ايموجي الايفون بنظام iOS 14.5 أو iOS 14.5 emojis ببساطة واستخدامها على هاتفك الاندرويد، وذلك إذا كان هاتفك يحتوي على الروت، كما أن هناك بعض الطرق أيضًا بدون روت. بالطبع كون أننا نتحدث هنا عن طرق “غير رسمية”، ربما تواجه بعض الأخطاء التي تظهر هنا وهناك. ولكن كتجربة عامة، في النهاية ستتمكن من تحميل وتثبيت ايموجي iOS 14.5 على هاتفك الاندرويد.

تحميل iOS 14.5 Emojis وشرح التثبيت على الاندرويد

هناك بعض المستخدمين الذي ادعوا أن بإمكانك تحميل ايموجي ايفون بنظام iOS 14.5 للاندرويد بدون روت. هناك بعض الطرق في الواقع التي تسمح لك بذلك بواسطة تثبيت تطبيقات خارجية. ولكن في الحقيقة إذا كنت تسألني، لن تتمكن أبدًا من الحصول فعليًا على ايموجي iOS الحقيقة على هاتفك الاندرويد إلا إذا كان هاتفك يحتوي على الروت، بواسطة Magisk Manager على وجه التحديد. ولكن مع ذلك، لدينا بالأسفل عِدة طرق لتحميل ايموجي اي او اس يدون روت ربما تقوم بتجربتها قم تخبرنا بالنتيجة.

شرح تحميل ايموجي ايفون 12 برو ماكس مع صلاحيات الروت

ايموجي الايفون 2021 للاندرويد

لذا، إذا ما صادف أنك ما زِلت تقرئ، سأفترض إذًا أن لديك بعض المعرفة حول كيفية عمل الروت للاندرويد. ولتستطيع تحميل وتثبيت iOS 14.5 emojis على جهازك الاندرويد الذي قمت بعمل الروت له باستخدام Magisk – قم إذًا باتباع الخطوات التالية بالترتيب:

  1. حمِّل موديول iOS 14 Emoji لتطبيق Magisk من موقع XDA Developers.
  2. إذا كنت مستخدم لهاتف اندرويد من سامسونج، قم إذًا بتحميله من هنا.
  3. قم ببدء تفليش الموديول عبر تطبيق ماجيسك المثبّت على هاتفك.
  4. الآن انقر على زر reboot لإعادة تشغيل جهازك الاندرويد.
  5. قم بتشغيل تطبيق ماسنجر أو انستقرام أو أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر للتأكد من وجود ايموجي الايفون.
  6. الآن أنت انتهيت من تحميل وتثبيت ايموجي iOS على هاتفك!

بالطبع كلما تقوم آبل بإضافة إيموجي جديدة مع تحديثات النظام القادمة، سيقوم مطور هذه الإضافة بتحديثها وإضافة الـ Emojis الجديدة بمجرد ظهورها، ونحن بدورنا سنقوم أيضًا بتحديث هذه الصفحة، لذلك ننصحك أن تتابع هذا الشرح من آنٍ لآخر للتأكد من عدم ورود تحديثات جديدة.

تنزيل ايموجيات iOS 14.5 للاندرويد بدون روت

أما بالحديث عن الطرق المتاحة للحصول على ايموجي ايفون 12 برو ماكس على الاندرويد بدون روت، فلدينا هنا تطبيق Green Apple Keyboard والذي قمت بتجربته واختباره بنفسي، وأستطيع التأكيد لك أنه يؤدي وظيفته بامتياز. وكل ما عليك فعله هنا هو التالي:

  • قم بتحميل تطبيق Green Apple Keyboard من الرابط التالي:
    Green Apple Keyboard
    Green Apple Keyboard
    Developer: Arvin Apps
    Price: Free+
  • قم باختياره كلوحة المفاتيح الأساسية على هاتفك.
  • الآن أعِد تشغيل هاتفك الاندرويد

أو نفِذ التعليمات التالية في الصور بالترتيب: 

وأخيرًا، سيكون لديك المجموعة الكاملة من ايموجي ايفون 12 برو ماكس على هاتفك الاندرويد بدون روت مثل الصورة التالية:

تحميل ايموجي ايفون 12 برو ماكس للايفون

تحميل iPhone 12 Emojis للاندرويد بواسطة zFont 3- Emoji

كما قرأت في العنوان، تطبيق zFont 3- Emoji & Custom Font هو طريقة إضافة تستطيع من خلالها الحصول على جميع أشكال ايموجي ايفون 12 الجديدة لعام 2021 بالكامل وذلك بدون أن تحتاج إلى الروت. وكيف تفعل ذلك؟ فقط اذهب إلى الفيديو التالي على اليوتيوب وقم بإلقاء نظرة عليه لتعرف كيفية فعل ذلك، علمًا بأننا لم نقم بتجربة هذه الطريقة، لذلك اتبع تعليمات الفيديو بحِرص.

تحميل ايموجي ايفون (iOS 14.5) لهواتف شاومي، ريدمي

في فيديو اليوتيوب القادم، شارك واحدًا من مستخدمي هواتف شاومي بنظام اندرويد كيف استطاع عمل بعض التخصيص في تطبيق Google GBoard للحصول على iOS Emojis بسهولة. لذا، فقط قم بتشغيل هذا الفيديو لمعرفة الخطوات:

ومن جهة أخرى إذا كنت مستخدم لهاتف من شاومي، ريدمي أو بوكو، بإمكانك ببساطة الذهاب إلى متجر ثيمات شاومي على هاتفك الذكي (Xiaomi Theme Store) – ثم البحث عن ثيم باسم iOS Moji (كما يظهر في هذا الفيديو). وهذا فقط ما عليك فعله! بمجرد الحصول على هذا الثيم يُمكنك الاستمتاع بجميع ثيمات iOS على الايفون على هاتفك من شاومي، علمًا أن هذه الطريقة لا يُمكنك تنفيذها على أجهزة اندرويد الأخرى.

بواسطة
Piunikaweb
المصدر
XDA Developers

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى