تطبيقات أندرويدشروحات أندرويد

تحميل كين ماستر 2021: KineMaster .APK v4.16.2 لتعديل وتصميم الفيديو (شرح الإستخدام)

تنزيل KineMaster apk مهكر. هل تبحث على طريقة يمكنك بها تصميم مقاطع الفيديو التي تريدها بطريقة احترافية إلى جانب إضافة التعديلات المختلفة إليها أو إلى مقاطع أخرى قديمة؟، إن كانت إجابتك هي نعم، فسوف يكون هذا المقال هو أفضل دليل إليك، حيث سوف نتحدث به عن تطبيق كين ماستر Kinemaster للتعديل على الفيديوهات أو تصميمها، ففي الحقيقة، يمكنك من خلال تطبيق التعديل على الفيديو هذا القيام بالعديد من الأمور المتعلقة بمقاطع الفيديو، فيمكنك مثلًا القيام بتصميم مقطع جديد عن طريق دمج عدد من الفيديوهات مع صور مختلفة وإضافة أصوات مختلفة إليها من تسجيلك أو من الموجودة بالفعل على هاتفك.

كين ماستر

وعلى سبيل المثال أيضًا، يتيح تطبيق كين ماستر إليك إضافة نصوص، رسومات، ملصقات بمقطع معين من فيديو. وليس هذا فقط، فهناك العديد من الإضافات الأخرى الرائعة التي سوف تحصل عليها عند قيامك بتحميل هذه الأداة الرائعة على هاتفك، وفي هذا المقال، سوف نوضح إليكم أهم هذه الإضافات، وسوف نشرح أيضًا كيفية استخدامه في تصميم، التعديل على الفيديوهات. مع إضافة بعض اللقطات من داخله. أحصل عليه الأن من الرابط الموجود بالأسفل.


تحميل كين ماستر 2020

في الحقيقة، إن قمت بإجراء عملية بحث على متجر التطبيقات “Google Play” حول تطبيقات التعديل على الفيديوهات، فسوف تجد الكثير منها عليه، وجميعهم مميزين، ولكن هذا التطبيق من ناحية تصميم فيديو كامل من البداية أو من خلال التعديل على أخر موجود بالفعل، فهو ممتاز، فعند مشاهدتك للفيديو بعد التصميم، لم تلاحظ أي مشاكل في المقطع، فالتعديل به احترافي، وسوف تلاحظ هذا الأمر بالفعل إن قمت بتجربته. والآن دعونا نذكر لكم ما يمكنك القيام به من خلال تطبيق كين مستر مهكر، ولكن قم بتحميله في البداية من إحدى الروابط المُدرجة بالأسفل.

إسم التطبيق KineMaster
رقم الإصدار 4.16.2.18835.GP
آخر تحديث 11 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 95 ميجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة com.nexstreaming.app.kinemasterfree

تنزيل KineMaster .APK v4.16.2.18835.GP (رابط مباشر)

app.kinemasterfree-v4.16.2.18835.GP.apk

صور من داخل التطبيق:

هل تعلم أن بإمكانك مسح شعار KineMaster من الفيديو بدون التأثير على الجودة!

مميزات برنامج KineMaster مهكر

  • قائمة لكل أعمالك: عند تشغيلك للتطبيق، فسوف تجد في الواجهة الرئيسية له قائمة تجمع كل الأعمال التي قمت بها من مقاطع قمت بالتعديل عليها، أو فيديوهات قمت بتصميمها من البداية.
  • إتاحة مقاسات عديدة للمقطع الجديد: عند القيام بتصميم فيديو معين، سوف تجد التطبيق يتيح إليك مقاسات معينة للمقطع الجديد يمكنك الاختيار من بينهم مثل 16:9، 1:1، وذلك لكي تحصل على فيديو مناسب لموقع التواصل الذي سوف تنشره عليه.
  • وسائل عديدة لتصميم الفيديو: يمكنك أيضا من خلال التطبيق، إنشاء مقطع فيديو جديد بالعديد من الوسائل، فمثلًا يمكنك جمع أكثر من فيديو في مقطع واحد ممتد، أو إضافة الصور إليهم، إضافة صورة متتالية مع ملف صوتي من اختيارك.
  • قائمة Layer: عند الوصول إلى واجهة التعديل، سوف تجد قائمة بها جميع الأمور التي يمكنك القيام بها بجانب الشاشة، منها قائمة Layer، التي يمكنك من خلالها إضافة صور، نصوص رسومات، ملصقات إلى مقطع معين بالفيديو بكل سهولة، ثم التحكم بمكان وجوده في الفيديو إن أردت.
  •  التحكم في الإضافات وجعلها أفضل: كما يتيح التطبيق أيضًا إعدادات كثيرة يمكنك القيام بها على الإضافة التي قمت بوضعها في مقطع معين، مثل تأثيرات لدخول الإضافة بالفيديو وخروجها عند لقطة معينة، حجمها، يمكنك عكس الإضافة أيضًا وكأنها أمام مرآة، درجة الظهور، أو اللون.
  • إضافة الأصوات الى مقاطع الفيديو: كما يتيح إليك التطبيق أيضًا إمكانية إضافة موسيقى أو مؤثر صوتي بالفيديو بشكل عام أو في لقطة معينة به، ومن الممكن أن تختار من الموجودة على مساحة تخزين هاتفك، أو من المؤثرات والأغاني التي يوفرها كين ماستر apk التطبيق بالمتجر الخاص به.
  • أكثر من دقة ومعدل إطارات: يمكنك أيضًا عند الانتهاء من التصميم أو التعديل على الفيديو التحكم في دقته أو معدل الإطارات الخاص به، فيتيح إليك كين مستر أكثر من دقة يتوقف عليها بالتأكيد حجم الفيديو الذي يعرضه إليك أيضًا عند حفظه على الهاتف.

شرح تعديل وتصميم الفيديو باستخدام كين ماستر

  1. تأكد في البداية من تحميلك للتطبيق من الروابط المدرجة بالأعلى ثم قم بتشغيل التطبيق.
  2. بعد ذلك قم بالضغط على زر الإضافة الموجود بالواجهة الرئيسية والمشار إليه بالصورة التالية.
  3. الآن، سوف تظهر إليك واجهة بها الصور والفيديوهات الموجودة على مساحة تخزين هاتفك، قم يإختيار الملفات التي تريد دمجها ثم الانتقال بها إلى واجهة التعديل.
  4. من المفترض أن يتم توجيهك الآن إلى واجهة بها الإضافات التي تحدثنا عليها بالأعلى، قم بفعل ما تريد بالفيديو، ثم قم بالضغط على الزر المشار إليه بالصورة التالية، والموجود بالأعلى الواجهة.
  5. وأخيراً، من هذه الواجهة، قم باختيار الدقة ومعدل الإطارات اللذان تريدهم، ثم قم بالضغط على زر Export، وسوف يتم حفظ الفيديو الجديد بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى