تنزيل خلفيات لافا Lava R3 Note الرسمية (13 خلفية) بدقة +HD

هل تبحث عن اجمل خلفيات HD لوضعها على شاشة هاتفك؟ لدينا اليوم الخلفيات الأصلية عالية الدقة لهاتف Lava R3 Note وهم 13 خلفية رسمية بدقة Full HD+ وأبعاد 720×1520 بيكسل ويُمكنك تنزيلهم مباشرةً من الأسفل.

في مُحمَّدوفيتش، عادةً ما نقوم بشكل متكرر بمشاركة الخلفيات الرسمية التي تأتي مع الأجهزة المعروفة عالميًا والمُصنعة بواسطة مُصنعي الهواتف الذكية المشهورين أمثال شاومي، سامسونج، هواوي، أو حتى آبل. ورغم ذلك، هناك بعض الأحيان عندما نقوم بمشاركة الخلفيات الرسمية للشركات المغمورة نوعًا ما ولكنها مع ذلك تكون صور رائعة التصاميم، وليست بالضرورة أن تكون هواتف هذه الشركة الناشئة سيئة. تذكّر وقت ظهور شاومي منذ عِدة سنوات قليلة وكيف كانت غير معروفة أيضًا آن ذاك. بجانب أن خلفيات لافا R3 نوت تبدو مثيرة للإعجاب بحيث أننا إضطررنا نوعًا ما مشاركتهم معكم.

وفي حالة أنك لا تعرف، شركة Lava هي هندية المنشأ وظهرت في عِدة أسواق في الفترة الأخيرة خصوصًا أسواق الهواتف النامية مثل دول آسيا والشرق الأوسط. وهواتفها أصبحت متاحة للشراء بالفعل في بعض الدول مثل الهند، المكسيك، تايلاند، سريلانكا، مصر، بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة. شركة لافا تقوم بإطلاق هواتف متواضعة الأسعار والتي غير مميزة في معظم الأحيان ولكنها مع ذلك تأتي عتاد داخلي جيد مقابل أسعار قليلة نسبيًا.

مواصفات هاتف Lava R3 Note

وبالتنقل من المصنع إلى مواصفات الهاتف نفسه، هاتف لافا ار3 نوت هو هاتف ذكي "متواضع المواصفات" والذي يأتي بسعر 130 دولار (هذا 2200 جنيهًا فقط). هل يبدو سعر قليل؟ حسنًا، يجب عليك معرفة مواصفاته الداخلية لتكون المفاجأة كاملة!

هاتف لافا R3 نوت

هاتف Lava R3 نوت يأتي مع شاشة IPS LCD كبيرة قياسها 6.22 إنش (بكثافة بيكسلات 269 في الإنش الواحد) مع دعمه لتصميم النوتش (النتوء الأسود أعلى الشاشة). الشاشة تبدو كبيرة نوعًا ما بالنظر إلى دقتها المتواضعة وهي HD+ وأبعاد 720×1480 بيكسل مع اتزان لهذه الأبعاد بنسبة 18:9.

أما بالوصول إلى خيارات الذاكرة، هاتف Lava R3 Note يأتي مع 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى خيارات 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت بواسطة منفذ MicroSD للذواكر الخارجية. هاتف R3 نوت يحتوي كذلك على رقاقة مدياتك MT6762 ثمانية النواه بتردد 2 جيجاهرتز مع معالج GE8320 للرسوميات بقدرة 650 ميجاهرتز.

كاميرا لافا R3 Note

أما بالحديث عن قدرات التصوير، هاتف R3 Note يحتوي على كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة بدقة 13 ميجابيكسل بجانب فلاش LED لتستطيع التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة. الكاميرا هنا تأتي مع إمكانية التصوير بوضع HDR لتوزيع الإضاءة الأمثل بجانب دعمها إلتقاط تصوير البانوراما باستخدام HDR أيضًا. أما واجهة الهاتف الذكي هنا فتحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل والداعمة لتكنولوجيا HDR أيضًا.

هاتف لافا آر3 نوت يحتوي كذلك على مستشعر لقراءة البصمة من الخلف وبعض المستشعرات المعتادة مثل مستشعر الجاذبية، الجيروسكوب، والبوصلة. وبالوصول إلى البطارية، هناك بطارية Li-Po غير قابلة للإزالة بسعة 3260 مللي أمبير. أما نظام التشغيل، هاتف R3 Note من لافا يأتي بنظام اندرويد 8.1 اوريو من الصندوق.

خلفيات لافا Lava R3 Note

حسنًا، دعنا ننتقل إلى النقطة الرئيسية من هذا الموضوع ألا وهي خلفيات لافا ار3 نوت. كما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك 13 خلفية بأجمل الألوان ورائعة التصاميم تم تصميمها خصيصًا للهاتف. خلفيات لافا بالأسفل تأتي بدقة HD+ وأبعاد 720×150 بيكسل ونسبة توازن 18:9.

تاليًا ستلاحظ أننا قمنا بإرفاق جميع خلفيات Lava الرسمية بهاتف R3 Note وذلك حتى يُمكنك تنزيلهم وحفظهم مباشرةً على هاتفك علمًا بأنهم "مضغوطين" نوعًا ما بامتداد JPG ليناسبوا العرض على المتصفح. ولكنك بالطبع بإمكانك الحصول على الدقة الأصلية لهم بدقة PNG بواسطة روابط تنزيل الخلفيات أسفل الصور المرفقة.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. ahmed says

    جامد

اترك رد