حمِّل خلفيات سامسونج Galaxy A60 الرسمية | صور عالية الدقة +FHD

منذ أيام قليلة، أضافت سامسونج هاتف جالكسي A60 إلى عائلة هواتف Galaxy A التي أعادت تصميمها كليًا منذ بداية عام 2019. هاتف Samsung Galaxy A60 يعد واحدًا من أرخص هواتف الاندرويد سعرًا التي يُمكنك الحصول عليها بتصميم قطع الكاميرا (الكاميرا الأمامية بداخل الشاشة مثل هاتف Galaxy S10) في الوقت الحالي. الهاتف يبدو رائع ومصنع من مواد عالية الجودة تضاهي الهواتف الرائدة ويأتي كذلك بتصميم شاشة Infinity-O من العملاقة الكورية والتي تتواجد بأبعاد 1080×2340 بيكسل. هاتف جالكسي A60 يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الاصلية المثيرة للإعجاب بدقة Full HD Plus والتي يُمكنك تحميلها من الأسفل.

سامسونج جالكسي A60

مواصفات سامسونج Galaxy A60

هاتف سامسونج A60 الجديد هو الإصدار الأحدث من هاتف Galaxy A8s الذي تم إطلاقه العام الماضي، نعم كلا الهاتفين يبدون متطابقين إذا ما وضعتهم جنبًا إلى جنب. هاتف Galaxy A60 يأتي مع شاشة PLS LCD بحجم 6.3 وتصميم Infinity-O كما ذكرنا سابقًا، والتي تأتي بأبعاد 2340×1080 بيكسل.

الهاتف يتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 675 للفئة المتوسطة العليا ويعمل كذلك بنظام تشغيل Android Pie بجانب إصدار One UI المخصص من سامسونج. هاتف Samsung A60 يأتي مع 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وكذلك 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) بواسطة منفذ مخصص لكروت SD الخارجية.

كاميرا Samsung A60

أما واحدة من أهم المميزات لهاتف جالكسي A60 الجديد هي الكاميرا، يأتي يأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير. ستحصل هنا على كاميرا أساسية بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وأيضًا 0.8-micron لحجم البيكسل، مع توفر بعض تقنيات التصوير مثل PDAF وأيضًا OIS. بينما ستحصل أيضًا على كاميرا ultrawide إضافية بدقة 8 ميجابيكسل والخاصة بزوايا التصوير الواسعة، وأخيرًا كاميرا لعزل الخلفية وحساب العمق بدقة 5 ميجابيكسل.

أما نقطة تميز الهاتف بين أشقّائه من نفس السلسلة، الكاميرا الأمامية ذات التصميم المثير للجدل والمدمجة بأعلى الشاشة فهي ذات مستشعر واحد بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 والداعمة للتصوير بتكنولوجيا HDR، كما يُمكنك إستخدام تطبيق Google Camera

لهاتف Galaxy A60 كذلك للحصول على أفضل صورة ممكنة من الهاتف.

سعر هاتف جلاكسي A60

هاتف Galaxy A60 يحتوي على بطارية جيدة بسعة 3,500 مللي أمبير (أقل من معظم إخوانه ولكنها ما زالت جيدة) وهي مثلهم داعمة كذلك للشحن السريع بقدرة 15 واط عبر منفذ شحن USB-C. الهاتف يأتي كذلك مع مستشعر البصمة الخلفي المعتاد. أما سعر Galaxy A60 فيبدأ من 270 يورو أو 5100 جنيه مصري تقريبًا، وهو واحدًا من أرخص الهواتف بهذا التصميم للكاميرا الأمامية كما ذكرت بالأعلى.

خلفيات Samsung Galaxy A60

ربما تكون لاحظت أن معظم هواتف جالكسي A 2019 تأتي مع خلفيات رسمية متطابقة، بينما هاتف Galaxy A60 هو إستثناء هذه القاعدة. نعم، هاتف سامسونج الأخير يأتي مع عِدة تصميمات فريدة للخلفيات الرسمية لم نراها من قبل. هناك ما عدده 4 خلفيات أصلية لهاتف جالكسى A60 تم تصميمها بواسطة سامسونج وهم الذين استطعنا الحصول عليهم حتى الآن، وإذا توفر خلفيات إضافية سنقوم بتحديث ألبوم الخلفيات مباشرةً بمجرد توفرهم.

يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أن الخلفيات الرفقة تاليًا (هي مجرد إستعراض للخلفيات فقط ولا يُمكنك استخدامها كون أنها بدقة متدنية). ولتحصل على النسخ الاصلية للخلفيات بامتداد PNG توجّه إذًَا إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد