تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف LG Q6 Plus عالية الجودة بدقة Full HD+

أطلقت العملاقة الكورية، ومنافسة سامسونج الشرسة شركة LG الإصدار الأحدث من سلسلة هواتفها الموجهه للفئة المتوسطة بإسم LG Q والهاتف الأول من تلك السلسلة والذي تم إطلاقه لهذا العام يأتي بإسم هاتف LG Q6. ومع ذلك، قامت LG بالفعل بإطلاق الإصدار المطور من هاتف LG Q6 والذي جاء بإسم هاتف LG Q6 Plus وهذا الإصدار قد تم إطلاقه مع بعض التحسينات الضرورية من الإصدار الأساسي منه.

مواصفات هاتف LG Q6 Plus

بالحديث عن مواصفات هاتف Q6 Plus الداخلية، الهاتف يأتي بشاشة لمسية بقياس 5.5 إنش والتي تأتي بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل مع نسبة توازن 18:9. هاتف كيو6 بلس يحتوي أيضًا على معالج كوالكوم Snapdragon 435 ثماني النواه بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام بسعة 3 جيجابايت. الهاتف يأتي مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 32 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها حتى سعة 2 تيرابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف LG Q6 Plus

أما بالحديث عن الكاميرا، هاتف LG Q6 Plus يأتي بكاميرا أساسية خلفية ذات عدسة واحدة بدقة 13 ميجابيكسل وذلك بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. الهاتف الأخير من سلسلة Q يأتي بنظام تشغيل Android 7.1 Nougat بالإضافة إلى بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف LG Q6 Plus

أطلقت LG الإصدار الأحدث من سلسلة LG Q ذات هواتف الفئة المتوسطة والذي جاء بإسم LG Q6 Plus. الآن، الهاتف يأتي مع بعض الخلفيات الفريدة والتي تعرف أيضًا بالخلفيات الرسمية أو الخلفيات الأصلية والتي تأتي مدمجة بشكل إفتراضي في نظام الهاتف مع كل هاتف ذكي يتم إطلاقه بواسطة مُصنعين تلك الهواتف بما أنها تقوم بإضفاء لمسة مميزة وبصمة فريدة لكل شركة عبر اختلاف تصاميم تلك الخلفيات.

الآن، هاتف LG Q6 Plus يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الأصلية والتي تم تصميمها ودمجها في نظام الهاتف بواسطة LG بداخل الهاتف والتي يُمكنك رؤيتها بمجرد فتحك لصندوق الهاتف في حالة شرائك له. بالحديث عن تلك الخلفيات، هناك ما عدده 15 خلفية أصلية بهاتف LG Q6 Plus. جميع الخلفيات تأتي بتصميمات مليئة بالألوان الرائعة بالإضافة إلى بعض الخلفيات ذات التصاميم الهندسية. خلفيات الهاتف الأصلية تأتي بذات دقة الهاتف وهي Full HD+ وكذلك أبعاد 2160×1080 بيكسل بالإضافة إلى نسبة توازن 18:9.

جميع الخلفيات تم إرفاقها مباشرةً بالأسفل حتى يُمكنك رؤيتها أولًا، تحميلها، وحفظها على هاتفك واستخدامها مباشرة كخلفية أساسية لشاشة الهاتف الرئيسية أو شاشة القفل ومنح هاتفك شكل هاتف LG الأخير Q6 Plus. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع خلفيات الهاتف الرسمية عالية الدقة، فيُمكنك مباشرةً التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المُرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات الهاتف بدقتها الكاملة.

روابط تحميل خلفيات هاتف Q6 Plus

.

MEGA NZ

اترك رد