تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف LG X Venture عالية الجودة بدقة Full HD

أطلقت شركة LG أحدث وآخر هواتفها الذكية لعام 2017 وهو هاتف LG X Venture والذي أعلنت عنه الشركة كإصدار مُحسن، مُقوى، ومُطور من هاتفها الذكي LG X الذي تم إطلاقه من الشركة مؤخرًا هذا العام. الآن، هاتف LG X Venture قد تم إطلاقه منذ أيام وأصبح مُتاح للشراء بالفعل بعدة أجزاء حول العالم متضمنة الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى أن الهاتف الذكي يعتبر نجح بشكل رائع مع المستهلكين منذ إطلاقه.

مواصفات هاتف LG X Venture

بالنظر إلى مواصفات هاتف X Venture من LG، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل. هاتف  X Venture يأتي مزودًا برقاقة كوالكوم Snapdragon 435 بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية رام بسعة 2 جيجابايت وكذلك سعة 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك تزويدها حتى 2 تيرابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف LG X Venture

بخلاف ذلك، هاتف LG X Venture يأتي بكاميرا أساسية خلفية ذات عدسة واحدة بدقة 16 ميجابيكسل بالمزامنة مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. الهاتف أيضًا يأتي مع نظام تشغيل Android 7.0 Nougat من الصندوق مع بطارية ضخمة بسعة 4100 مللي أمبير غير قابلة للإزالة.

تحميل خلفيات هاتف LG X Venture عالية الدقة

أطلقت LG هاتفها الذكي الأحدث في سلسلة LG X مؤخرًا والذي جاء بإسم  LG X Venture وهو الإصدار المُطور والذي تم تحسينه وتحسين تصميمه بشكل كبير عن الإصدار الأول منه LG X الذي تم إطلاقه في مُعظم دول العالم مؤخرًا في العام الجاري. الآن، وكما تعتاد عزيزي القارئ مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، تأتي معه بعض الخلفيات الجديدة الرائعة والتي يتم تصميمها بواسطة الشركة المُصنعة للهاتف خصيصًا للإصدار الجديد في مُعظم الأحيان. الآن، وكما هي العادة، نحن قد تلقينا هذه الخلفيات الخاصة بهاتف LG X Venture وسنقوم تاليًا بمشاركتها معك.

بالحديث عن تلك الخلفيات، وهي ما يعرف بالخلفيات الرسمية أو الخلفيات الأصلية للهاتف والتي تم تصميمها بواسطة الشركة المُصنعة لسلسلة الهواتف ككل. ولكن في هذه الحالة قمت LG بتصميم تلك الخلفيات خصيصًا لهاتف X Venture. الخلفيات تأتي بجودة عالية والدقة الكاملة Full HD بأبعاد 1920×1080 بيكسل. هناك ما عدده 12 خلفية رسمية للهاتف وكل خلفية منهم تبدو رائعة جدًا إذا مااستخدمتها كخلفية أساسية على شاشة الهاتف.

الآن، جميع خلفيات هاتف فنتشر اكس من LG تم إرفاقها لكم بالأسفل حتى يُمكنك رؤيتها، تحميلها، حفظها على هاتفك واستخدامها مباشرةً كخلفية أساسة على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية للهاتف دفعة واحدة، يُمكنك التوجه أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات الهاتف بدقتها الكاملة.

روابط تحميل خلفيات هاتف LG X Venture

.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.