تحميل خلفيات macOS Big Sur, iOS 14 معدّلة الألوان، عالية الجودة بأبعاد 5K!

خلفيات macOS Big Sur, iOS 14 مع ألوان جديدة. منذ أيام قليلة، قامت آبل بالكشف عن تحديث iOS 14 وأيضًا iPadOS 14 للايفون وكذلك الايباد بالإضافة إلى تحديث macOS Big Sur والذي هو نفسه إصدار macOS 11 لأجهزة الماك. كان هناك أيضًا إصدار جديد من نظام تشغيل watchOS 7 الخاص بساعات آبل الذكية، بالإضافة إلى نظام tvOS 14 الجديد لأجهزة Apple TV.

كل إصدار جديد من نظام تشغيل اجهزة آبل عادةً ما يأتي مع  الكثير من الخواص الجديدة بالإضافة إلى بعض الخلفيات الرائعة. تحديثات الايفون والماك الجديدة كانوا نجوم هذا الحَدَث، وبجانب التطويرات الضخمة جائوا أيضًا مع عِدة تصميمات خلفيات ابل مثيرة للإعجاب. مؤخرًا، قمنا بمشاركة خلفيات iOS 14 الأصلية، ولكن رغم ذلك، ربما تحب التصميمات الجديدة، والآن بإمكانك الحصول عليها بالأسفل وستكون ملائمة على جهازك أيًا كان نوعه سواء كان ايفون، اندرويد، أو حتى كمبيوتر بنظام ماك او ويندوز.

خلفيات macOS Big Sur الرسمية (6K)

عندما نتحدّث عن الإستقرار والجمال في نظام تشغيل، فا على الأرجح لن يطرء في بالك نظام آخر بخلاف macOS من آبل. عادةً، عندما تقوم الشركة الأمريكية بالإعلان عن أي نظام جديد، تقوم كذلك بإطلاق بعض تصميمات الخلفيات المبهرة مع هذا الإصدار والتي بمجرد رؤيتك لها ستعرف على الفور أنها من تصميم آبل، والوضع لم يختلف أيضًا مع نظام macOS Big Sur الجديد. نظام macOS 11 الأحدث لاجهزة الماك جاء مع 11 خلفية أصلية جديدة، معظمها عبارة عن مزيج مثير للإعجاب من الألوان التجريدية بالإضافة إلى بعض اللإقتباسات من الطبيعة.

بالأسفل ستجد أننا قمنا بإرفاق جميع خلفيات macOS 2020 الجديدة، ولكنها رغم ذلك مجرد استعراض لها فقط لأن الدقة الأصلية لها هي 5K وأبعاد 6016×6016 بيكسل، لذلك لم نجد أي طريقة أبدًا لرفع الدقة الأصلية في هذه الصفحة. لذلك، بإمكانك رؤية الخلفيات من الأسفل، ثم التوجه لتحميل الدقة الكاملة في رابط التحميل أسفل خلفيات ماك المرفقة تاليًا (علمًا بأنها تأتي بحجم 120 ميجابايت).

Google Drive


خلفيات iOS 14 الرسمية (5K)

نظام تشغيل iOS الجديد للايفون جاء مع الكثير من التغييرات الظاهرية في واجهة المستخدم، ولأصدقك القول هي تبدو رائعة بالفعل والفضل هنا يعود لخلفيات آبل مثلما اعتادنا دائمًا مع تصميماتها الرائعة مؤخرًا بدءًا من خلفيات iOS 13 وأيضًا خلفيات iPhone 11 ومؤخرًا أيضًا خلفيات iPhone SE 2020.

حتى الآن لدينا 6 خلفيات جديدة من نظام iOS 14 الجديد حيث أن النظام لم ينتشر على أجهزة المطورين حتى الآن، ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافة الخلفيات الأخرى بمجرد توفرها. الخلفية التالية تأتي عالية الجودة بدقة 5K وأبعاد 2500×5708 بيكسل. الصورة التالية مع ذلك تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح، لذا أنصحك أن تقوم بتحميل بواسطة الرابط أسفل الخلفية المرفقة.

Google Drive


خلفيات iOS 14, macOS Big Sur (معدّلة الألوان بدقة 4K)

إذا كنت تتابع محمدوفيتش بشكل منتظم، ستعرف إذًا أننا دائمًا ما نشارك قرّائنا بمختلف الخلفيات الجديدة سواء كانت أصلية ورسمية مع الهاتف نفسه، أو حتى تم تعديلها بشكل احترافي من مصممٍ ما على الإنترنت. واليوم، هناك 2 من المصممين والمعروفين بتعديلهم لخلفيات الشركات الرسمية بشكل رائع وهما Arthur وأيضًا Ar72014.

خلفيات iOS 14 معدلة
خلفية iOS 14 Product RED

بشكل عام، كلاهما دائمًا ما يبتكرون تصميمات رائعة لهذه الخلفيات، ثم بعد ذلك يقومون بمشاركتها مع متابعيهم بدقتها الأصلية، والآن قد قاموا بتكرار نفس الأمر مع خلفيات نظام macOS Big Sur وأيضًا خلفيات نظام iOS 14. بالنسبة للمصمم آرثر فقد قام بتصميم بعض خلفيات ايفون متداخلة الألوان بشكل رائع ومحترف من إصدار iOS الأخير، بينما Ar72014 قد قام بتصميم جديد لخلفيات نظام الماك الأخير وعمل بعض تعديلات الألوان، ولكنها رغم ذلك أنتجت لنا بعض التصميمات المثيرة للإعجاب.

جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بدقة 4K وأبعاد 1440×3168 بيكسل، ولكن رغم ذلك لن تجد هذه الدقة المرفوعة هنا لأنها كبيرة للغاية وكان لابد من ضغطها أولًا. لذا، بالأسفل بإمكانك استعراض الخلفيات المعدلة الجديدة، ثم الإتجاه مباشرةً لرابط التحميل أسفلهم والحصول عليهم بالدقة الكاملة.

خلفيات iOS 14 معدلة

Google Drive

خلفيات Big Sur & iOS 14 (متغيّرة الألوان)

كما ذكرنا بالأعلى، المصمم Ar72014 يقوم بإنشاء تصميمات جديدة للخلفيات قوية الألوان من كلا نظامين iOS وأيضًا macOS. مجموعة الخلفيات المعدلة والمرفقة بالأسفل تأتي بألوان أسود منتصف الليل، أزرق منتصف الليل، اللون الأحمر المميز Product RED والذي جاء به هاتف iPhone SE الأخير من آبل، بالإضافة إلى اللون الذهبي. بالإضافة إلى ثلاثة خلفيات معدلة الألوان أيضًا لنظام macOS 11 الأخير. وكما نعتاد، لا تقم بتحميل الخلفيات المرفقة، بل اتجه مباشرةً للرابط الذي ستجده أسفلها لتحصل على الدقة الأصلية.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.