تحميل مايكروسوفت فلايت سيموليتر: Microsoft Flight Simulator 2020 للكمبيوتر (شرح)

يمكنك الأن تحميل لعبة محاكاة الطيران على الكمبيوتر، وهي لعبة Microsoft Flight Simulator 2020. فهي اللعبة التي طال انتظارها من قبل عشاق العاب الكمبيوتر. وهي تقدم مستوى متقدم من الجرافيك وطريقة اللعب، بحيث تعيش معها رحلة طيران محاكية للواقع بشكل مذهل. ولعبة مايكروسوفت فلايت سيموليتر 2020 متاحة حاليا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز فقط، وفي هذا المقال سوف نقدم لك ارشادات تحميل وتثبيت اللعبة على نظام ويندوز 10.

الأن أنت تملك الفرصة في أن يكون لديك على جهازك الكمبيوتر أحدث لعبة من العاب المحاكاة مقدمة من شركة الالعاب "Asobo Studio". وفي هذا الصدد لا نتحدث عن محاكاة نظام معين مثل نظام اندرويد على الكمبيوتر كما تجده متوفرا في برنامج محاكي بلوستاكس لنظام الاندرويد على الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز، أو برنامج محاكي جيم لوفت الذي يؤدي نفس الغرض. ولكننا نتحدث عن لعبة تحاكي نظام الطيران الحقيقي، فهي لعبة لعبة محاكاة الطيران الأفضل على الإطلاق.

Microsoft Flight Simulator 2020

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator 2020

إسم اللعبة Microsoft Flight Simulator 2020
رقم الإصدار
آخر تحديث 18 أغسطس 2020
حجم اللعبة 127 جيجابايت
المبرمج Microsoft
نظام التشغيل Windows 10

ولتحميل اللعبة، تابع الخطوات التالية.

  • ولكي تستطيع تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 على الكمبيوتر، فلابد أن تقوم باتخاذ بعض القرارات الصغيرة. فقبل أن تشرع في بداية اللعب، فعليك أن تختار الإصدار المناسب لك للعب. وإن كنت من مهوسي العاب هذا النوع، وتريد جهاز متخصص لكي تلعب به هذه اللعبة وتقضي معها وقتا طويلا، فعليك أن تقوم بشراء جهاز Xbox، ومن ثم تحصل على النسخة الأصلية من لعبة مايكروسوفت فلايت سيموليتر 2020، حيث يمكنك الحصول على هذه النسخة من موقع ستيم بمبلغ 59.99 دولار أمريكي.

لعبة Microsoft Flight Simulator 2020

تثبيت لعبة Microsoft Flight Simulator على ويندوز 10

إن التحميل من خدمة اشتراكات Xbox Game Pass يمكنك من الحصول على الكثير من الفوائد. وبالنسبة للعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال، فيمكنك تحميلها مباشرة على جهازك من متجر مايكروسوفت. وهنا لن تحتاج الإستعانة بأي برنامج أو متجر أخر، فقط حمل وثبت وابدأ اللعب فورا. وقبل أن تبدأ في تنفيذ الخطوات التي نمنحك إيهاها في الأسفل، فعليك قراءتها أولا كلها بعناية مرة واحدة على الأقل.

Microsoft Flight Simulator: Standard
Microsoft Flight Simulator: Standard
Developer: ‪Xbox Game Studios‬
Price: $59.99+
  1. في البداية لابد أن يكون لديك اشتراكا على Game Pass Ultimate، ثم توجه بعد ذلك إلى متجر مايكروسوفت، أو تطبيق Xbox، وادخل على الصفحة الخاصة بلعبة مايكروسوفت فلايت سيموليتر 2020، ثم انقر على زر التثبيت "Install".
  2. لابد أن تبدأ عملية التحميل بشكل تلقائيا بمجرد النقر على زر التثبيت. وهذا الجزء الذي تقوم بتثبيته على جهازك لن يستغرق وقتا طويلا، حيث أنك لن تحتاج سوى 1 جيجابايت كمساحة تخزينية فارغة حتى تتمكن من تنزيل هذا الجزء من اللعبة.
  3. إنقر على ايقونة اللعبة التي سوف تظهر على شاشة سطح المكتب لديك عندما تنتهي العملية المذكورة في الخطوة السابقة. وبمجرد إطلاق لعبة Microsoft Flight Simulator 2020، فسوف تسأل عن رغبتك في تغير بعض الإعدادات الخاصة بها.
  4. بعد ذلك، قم باختيار المكان المناسب على جهازك لتثبيت لعبة مايكروسوفت فلايت سيموليتر 2020 عليه. وهنا ستقوم بتثبيت القائمة الكاملة من محتويات اللعبة.
  5. وهذه هي خطوات تثبيت اللعبة على جهازك، ولكن على اخبارك يا صديقي بأن توفر لها مكانا كبيرا في المساحة التخزينية، حيث أن المساحة النهائية للعبة تقدر ب152 جيجابايت، فلابد أن تملك جهازا امكانياته تستوعب هذا الحجم.

وهنا يمكنك الاستمتاع بأخر اصدار من لعبة محاكاة الطيران على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن إن لم تكن تملك اشتراكا عل جيم باس فلا تقلق، فهناك طرق أخرى لتثبيت اللعبة على ويندوز 10، فتابع معنا باقي المقال.

تحميل مايكروسوفت فلايت سيموليتر 2020 على ويندوز 10

ولابد أن يكون لديك حساب شخصي على موقع Steam لكي تستطيع اتباع هذه الطريقة. فإن كان لديك حساب عليه فهذا أمر جيد لكي تتبع الطريقة على الفور، أما إن لم يكن لديك حساب فمن السهل الإشتراك على ستيم الأن.

Microsoft Flight Simulator
Microsoft Flight Simulator
Developer: Asobo Studio
Price: $ 59.99
  1. ادخل على الموقع الرسمي لستيم من هنا، وقم بعدها بالدخول على حسابك الشخصي عليه، ومنه تدخل على شريط البحث، ومن ثم تبحث عن لعبة Microsoft Flight Simulator 2020.
  2. قم بتحميل الملف الصغير الخاص باللعبة من خلال الموقع.
  3. وبعد ذلك، وأثناء عملية تشغيل اللعبة فسوف يطلب منك أن تدخل على حسابك الشخصي على الموقع الرسمي لمايكروسوفت.
  4. ومن الأن فصاعدا سوف تجد أن خطوات تحميل وتثبيت اللعبة أسهل من الخطوات التي تم شرحها مع Game Pass Ultimate.

إذا واجهتك أي مشكلة في تحميل وتثبيت لعبة محاكاة الطيران في هذه الطريقة، فعليك التحقق من الإصدار الذي قمت بتحميله. ولكي تضمن عدم حدوث مشاكل أثناء تحميل اللعبة فعليك تحميلها على اصدار ويندوز 10 الذي تم اصداره في شهر نوفمبر 2019، والذي يحمل رقم 1909.

لعبة مايكروسوفت فلايت سيموليتر 2020

ولكي تتعرف على هذه المعلومة عن جهازك، انقر على علامة الويندوز الموجودة في شريط الأدوات الموجود في قاع شاشة سطح المكتب في أقصى جهة اليسار، ومنها انقر على شريط البحث واكتب عبارة "about your pc". وهنا يتم نقلك إلى اعدادات النظام وتحديدا إلى صفحة "about". انزل إلى أسفل في الشاشة الظاهرة أمامك حتى تصل إلى مواصفات نظام الويندوز الخاص بك، ومنها قم بالكشف عن إصدار الويندوز المثبت على جهازك الكمبيوتر. فإذا كان لديك نظام ويندوز 10 أقدم من الإصدار المطلوب، فقم بالبحث عن أي تحديث له وقم بتثبيت التحديث الجديد على الجهاز.

أنت هنا في هذه الطريقة تقوم بتحميل الملف الأساسي للعبة، وهو عبارة عن عميل اللعبة الذي يقوم بربطك بالخادم الرئيسي للعبة الذي تحمل منه باقي ملفات اللعبة. ومن الأفضل أن تبقي هذا العميل يعمل في الخلفية أثناء تحميلك للعبة، لأن هذا يضمن لك أن تستمر عملية التحميل دون إلغاء أو تعطل. وبمجرد إنتهاء التحميل والتثبيت فإن هذا العميل يقوم بالغلق الذاتي بشكل تلقائي، وبعدها تمكن من الاستمتاع باللعبة.

تثبيت مايكروسوفت فلايت سيموليتر باستخدام CD

وهنا طريقة أخرى لتحميل وتثبيت لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل على نظام ويندوز 10، وهو الإعتماد على محرك الأقراص. وقد أعلنت شركة مايكروسوفت قبل ذلك عن وجود قرص محرك خاص باللعبة. وهو في الحقيقة مجموعة من الأقراص وعددها 10 أقراص، وتحتوى على كل أجزاء لعبة مايكروسوفت فلايت سيموليتر 2020 بحجم 90 جيجابايت. وهذه الأقراص تم عملها من قبل صناع اللعبة مخصصة لهؤلاء الذين يملكون سرعات انترنت منتخفضة في قارة أوروبا. ومن المتوقع أن يكون سعر أقراص لعبة مايكروسوفت فلايت سيموليتر 2020 في حدود 60 دولار أمريكي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.