افضل 5 العاب تشبه ماين كرافت 2020 للكمبيوتر: أقوى ألعاب مثل Minecraft للويندوز

لا مثيل لشعبية لعبة ماين كرافت، وهذا ما جعلها تتربع على عرش كل الالعاب من حيث هذا الجانب. ويمكنك الأن تحميل افضل 5 العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر. ويعتقد الكثيرون أن لعبة ماين كرافت بتصميم الجرافيك الخاص بها الذي يعتمد على بلوكات البيكسل الكبيرة انها مناسبة للأطفال أكثر، ولكنهم يا عزيزي مخطئون حقا. فقد حققت هذه اللعبة أعلى بيعات لعدة أعوام متتالية، وذلك لأنها تعتمد على تصميم رائع من حيث الجرافيك الذي نجح في إجتذاب اللاعبين من كل حدب وصوب من جميع الأعمار.

وتتمتع ماين كرافت بالعديد من العناصر التشويقية التي تقدمها لعشاقها؛ ومنها الاكتشاف وتجميع المواد من المصادر البقاء على قيد الحياة وصناعة بعض الأشياء وأيضا الدخول في المعارك، بالإضافة إلى الابداع في بناء المباني. فمع اجتماع كل هذه العوامل أصبحت ماين كرافت فريدة من نوعها. وهذا ما دفع الكثير من المطورون إلى أن يطوروا العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر، وهي ألعاب ماين كرافت. وقد نجحوا فعلا ذلك رغم صعوبة الأمر. وإليك فيما يلي العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر.

هل تعلم أن بإمكانك تحميل ماين كرافت كلاسيك للكمبيوتر مجانًا!

العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر

1. لعبة The Forest

لعبة The Forest

تقع الطائرة وتتحطم على الجزيرة المرعبة المأهولة بآكلي لحوم البشر والمسوخ. وفي ظل هذه الظروف العصيبة تسعى العائلة المنكوبة في أن تجد طريقها للنجاة والبحث عن إبنهم المفقود. والذي أخذ كرهينة من قبل آكلي لحوم البشر على الأرجح. ولأن لعبة فورست من العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر، فهي تحتوى على الكثير من العناصر التي تشبه اللعبة الأصلية. ولكن تقدم اللعبة هذه العناصر بشيء أكثر واقعية ووحشية أيضا. حيث تحتوى على ميزة بناء الملاجيء وتجميع المواد من المصادر، ويتم استخدام هذه المواد في صناعة بعض الأشياء الهامة، مع تعاقب الليل والنهار ليضفي على اللعبة المزيد من الواقعية. وهذا بالطبع ينطبع على الجرافيك الخاص بها الذي يظهر بمظهر مذهل جدا. ولتحميلها على الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

The Forest
The Forest
Developer: Endnight Games Ltd
Price: $ 9.99


2. لعبة Ark: Survival Evolved

لعبة Ark: Survival Evolved

تفتقد لعبة ارك إلى الكثير من مميزات لعبة ماين كرافت، ولكن هذا لا يمانع من اعتبارها من العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر، إذ أنها تشبهها في بعض الجوانب. حيث تبنى اللعبة على فكرة البقاء على قيد الحياة، وأيضا على تجميع المواد بناء القاعدة التي تعينك على النجاة والبقاء على قيد الحياة باستخدام مجموعة من الحيوانات والكائنات الأخرى. ومن هنا يكمن الاختلاف بين اللعبتين، فلعبة ماين كرافت تحتوى على بعض الحيونات الاليفة مثل الأبقار والماشية. بينما تعتمد لعبة ارك على حيوانات أخرى مثل؛ الديناصورات والحيوانات القاتلة المنقرضة. وتتيح لك لعبة أرك اللعب مع لاعبين أخرين في جولة لاعب ضد لاعب، أو لاعب ضد البيئة المحيطة به. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.

ARK: Survival Evolved
ARK: Survival Evolved
Developer: Studio Wildcard, Instinct Games, Efecto Studios, Virtual Basement LLC
Price: $ 9.99


3. لعبة Terasology

لعبة Terasology

لعبة تيرسولوجي هي أحد ألعاب ماين كرافت التي تعتبر من أقربهم لها. ولكن تختلف في كونها  لها الجرافيك الخصا بها الذي يعد أقوى من الجرافيك التابع لماين كرافت. فقد اتفظت اللعبة بقوالب البيكسلات الكبيرة الأفقية التي تعودت عليها في اللعبة الام. ففي البداية اعتبرت هذه اللعبة كلعبة تجريبية ونسخة من ماين كرافت. وهذا ما جعلها من العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوترعن جدارة. وكنها تاحول دائما يوما بعد يوم أن تتفوق على اللعبة الأصلية ويكون لها رونقها الخاص. وهذا ما ترك بصمته على طريقة اللعب التي تقارب مين كرافت بشكل كبير. وهي تقدم جرافيك أكثر واقعية من الأخرى. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.

Download Terasology


4. لعبة فورت نايت “Fortnite: Save the World”

لعبة فورت نايت "Fortnite: Save the World"

من الممكن أن تكون قد صادفت وأن لعب لعبة فورت نايت بطل المعركة المعروفة على مستوى العالم، ولكننا هنا نقدم لك فورت نايت انقاذ العالم التي تعج بمحتوى كبير يختلف عن المعتاد. وتدخلك هذه اللعبة في عالم كبير أهم ما يميزه هو ذلك الفأس الضخم الذي يمكنك استخدامه لكي تجمع به المواد والعناصر. والهدف الأساسي منها هو بناء القلعة الخاصة بك، التي تشبه في طريقة بنائها تلك المباني التي تبنيها بطريقة ابداعية في ماين كرافت. وهذا العنصر بالتحديد هو الذي جعل من تلك اللعبة من العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر. وتحتمي في هذه القلعة من هجمات الزومبي المتتالية الذي يأتون على هيئة موجات، ويحاولون قتلك وقتل زملائك. ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط بالأسفل.

Download Fortnite: Save the World


5. لعبة Rust

لعبة Rust

تمثل لعبة راست الشكل الوحشي المحبب لدى اللاعبين من لعبة ماين كرافت، فهي في هذا الجانب استحقت أن تنضم إلى قائمة ألعاب ماين كرافت. فعندما تقارنها بمين كرافت، فستجد أن النغمات بها تعد أكثر قتامة ووحشية من الأخيرة. حيث تشعر معها بالرعب المعروف عن العوالم السفلية الخيالية. وتضيف لعبة راست العديد من التحديات للاعبين فيما يتعلق بعناصر البيئة المحيطة التي تجد جزء منها معك وفي معاونتك، وجزء أخر ضدك وهو الذي يحمل لك الكثير من التحديات كما ذكرت لك.

وهنا عليك التغلب على هذه العواقب التي لا تمثل الخطر الوحيد بالنسبة لك. ولكن عليك الحذر من زملائك الذين ربما يسعون إلى قتلك والاستيلاء على مصادرك التي تجلب منها المواد المختلفة. حيث تقدم لك اللعبة عناصر لا ترحم وسط البيئة المتوحشة التي عليك التصدي لها، مع صناعة وتجميع المواد التي تعينك على البقاء على قدي الحياة رغم كل هذه الأزمات. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.

Rust
Rust
Developer: Facepunch Studios
Price: $ 26.79

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.