ألعاب كمبيوتر

هل تواجه مشكلة JNI error أو Java exception بعد تحديث Minecraft 1.17؟ هناك حلول!

إصلاح خطأ JNI error – Java exception في تحديث ماينكرافت 1.17 الجديد. مشكلة  لاعبي لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشين قد حصلوا منذ أيام على تحديث Minecraft 1.17 أخيرًا وذلك بعد انتظارهم لأسابيع من كهوف جديدة والعديد من الانجرافات المميزة. الجزء الأول من التحديث جاء على هيئة ثلاثة حشود جديدة، عِدة أشكال من الماعز، وأيضًا قنافذ البحر بين العديد من الأشياء الأخرى. بالطبع نتحدث هنا عن تحديث ضخم لمحبي ماينكرافت، وكان ينتظره اللاعبين منذ فترة طويلة، والآن قد وصل إلى معظم المستخدمين حول العالم بالفعل بينما نتحدث.

أخطاء JNI error & Java exception

ورغم أن الحديث كان رائعًا إن كنت محب لمثل هذه الأشياء، إلا أنه لسوء الحظ قد واجه بسببه العديد من المستخدمين بعض المشكلات التي لم تسمح لهم بتشغيل اللعبة من الأساس بعد تثبيت التحديث الأخير. لذا، هنالك بعض الأشخاص الذي قاموا بتحميل تحديث Minecraft 1.17 قد أشاروا أنهم واجهوا خطأ ‘A JNI error has occurred, please check your installation and try again’ وخطأ آخر أيضًا برسالة ‘Java exception’. يُمكنك رؤية مشاركات هؤلاء الأشخاص هنا، هنا، هنا، وهنا.

JNI error

وطبقًا لهؤلاء اللاعبين، هم لم يستطيعون تثبيت تحديث ماينكرافت 1.17 من الأساس وذلك لأن خطأ ‘JNI error’ أو ‘Java exception’ قد استمر في الظهور بشكل مستمر. وطبقًا لتأكيدات اللاعبين، مستخدمي نسخة الكمبيوتر فقط هما من واجهوا هذه المشكلة رغم أن أجهزتهم تحتوي على برامج الجافا مثبتة مسبقًا، لذلك في الواقع ليس هناك أي سبب منطقي لظهور هذا الخطأ! على كل حال، وبدون أي حديث إضافي، دعنا أقوم بإرشادك لحل هذه المشكلة إذا ما صادف أنك تواجهها الآن.

هل تعلم أننا لدينا صفحة عن حلول جميع أخطاء لعبة PES 2021

طريقة إصلاح خطأ JNI error في ماينكرافت 1.17

إذا واجهت خطأ ‘JNI error’ عند تشغيل الإصدار الأخير من لعبة ماين كرافت، فيُمكنك إصلاحه إذًا ببساطة بواسطة تثبيت نسخة Java 16 وذلك لما تم تأكيده بواسطة العديد من المستخدمين الذين كانوا قادرين على التخلص من الخطأ بواسطة هذا الحل البسيط وذلك لأن لعبة ماينكرافت تتطلب وجود إصدار Java 16 أو أعلى لتعمل بدون أخطاء، مما يعني أنها لن تعمل على الكمبيوتر الخاص بك إذا كان يحتوي على إصدار أقدم. وفي حالة أنك لا تعرف كيفية تحديث الجافا لديك، فلا تقلق لأن تاليًا هناك فيديو تفصيلي لطريقة حل المشكلة.

وبمجرد أن تنتهي من تحميل جافا 16 ثم تثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك، ينبغي أن يعمل تحديث Minecraft 1.17 لديك بدون أخطاء بدون ظهور هذه الرسالة المزعجة مرة أخرى. لذا، هل ما زِلت تواجه نفس المشكلة بعد تطبيق الخطوات؟ تواصل معنا إذًا عبر التعليقات لنحاول مساعدتك قدر الإمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى