تنزيل افضل العاب شبيهة لعبة ماين كرافت (Minecraft) على الاندرويد 2019

قد يكون خطأ حينما نشبه أي لعبة بلعبة ماين كرافت الشهيرة. لأن هذه اللعبة لها طابعها ومميزاتها الخاصة بها. وعلى الرغم من أن هناك بعض الأشياء التي تتعلق باللعبة لا تعجب محبيها إلا أنهم يعشقون الفكرة بشكل عام. لذلك نحن نقدم لك أفضل الألعاب التي تحاكيها هنا. ومن المعروف أنه يمكنك لعب ماينكرافت على الحاسوب وإكس بوكس وان. ولكن قائمة الألعاب التي نقدمها في هذا المقال تلعب على الأندرويد فقط. ولتحميل النسخة الأصلية من Minecraft فإضغط على هذا الرابط.

لعبة Block Story 2019

لعبة بلوك ستوري apk 2019

تخيل يا صديقي أنك ستجمع مزايا ماين كرافت وألعاب تقمص الشخصية والتحكم بها في لعبة واحدة. إن لعبة بلاك ستوري لهي فعلا متعة حقيقة. ستعيش أجواء قصة كاملة وتبدأ رحلة بحث شاقة عن المصادر لتستخدمها في البناء والإرتقاء بمستوي الشخصية التي تلعب بها. وتحتفظ اللعبة بنفس جرافيك ماين كرافت والكثير من عناصرها أيضا.

وتنتهي القصة ولا ينتهي البحث، حيث يمكنك مواصلة البحث عن مصادر على العديد من الخرائط والمناطق لتبني الكثير من الأشياء. كما يمكنك التفاعل مع النار وإقتياد الوحوش لمواجهة الأعداء. قد تجد بعض العيوب البسيطه في اللعبة ولكنها تعتبر من أفضل الألعاب الشبيهة بماين كرافت. توجد اللعبة على جوجل بلاي مجانا مع ظهور الإعلانات. ولكن إن أردتها بدون إعلانات فستدفع 2.99 دولار فقط.

BLOCK STORY
BLOCK STORY
Developer: Mindblocks
Price: Free+

لعبة Blockheads 2019

لعبة بلوك هيدز apk 2019 للاندرويد

بلوك هيدز هي مزيج بين ألعاب ثلاثية وثنائية الأبعاد. وهي أيضا مزيج بين لعبة ماين كرافت الأصلية وألعاب الأسطح والمنصات. فلك أن تتخيل مدى جمالها ناهيك عن الجرافيك والصورة المميزة. فلا تضيع الوقت يا صديقي وحافظ على صحة البلوك هيدز وإهتم بنومهم وأكلهم مثلما الحال في ماين كرافت.

تستطيع أيضا أن تجمع المصادر وتري اللعبة وهي تسير بشكل تلقائى، وهي خاصية تضاف لبعض الألعاب ومنها ماين كرافت. ويمكنك الرسم إن كنت تهواه وأيضا ركوب الحمار وهي تجربة بالتأكيد سترسم إبتسامة تلقائية على وجهك. إلى كل محبي الألعاب البسيطة وغير المعقدة فيمكنهم البدء من تلك اللعبة.

The Blockheads
The Blockheads
Price: Free+

لعبة Crashlands 2019

لعبة كراش لاند apk 2019 للاندرويد

هل تترك صديقك معلقا في العالم الغريب دون مساعد؟! هيا قم بمساعدة وتوجيهه وإبقيه على قيد الحياة. إجمع له المصادر وحّصنه داخل أسوار بيت لتحميه من الأعداء. إستخدم خاصية تعبئة المخزن غير المحدود وروّض بعض المخلوقات لمساعدة صديقك في رحلته مع الإستعانه بأكثر من 500 عنصر لكل واحد منهم دوره الخاص.

هذه هي لعبتنا المفضلة وتعتبر من ألعاب تقمص الشخصية. وتستطيع حفظ تقدمك في اللعبة وتستأنفها وقتما تشاء. وأريد أن أعلم محبي الأكشن والمغامرة أن هذه اللعبة أقل في مخاطرها من نظائرها من ألعاب ماين كرافت، ولكنها حقا لعبة ممتعة.

Crashlands
Crashlands
Price: $6.99

لعبة Kiloblocks 2019

لعبة كيلو بلوكس apk 2019 للاندرويد

كيلوبلوكس تشبه إلى حد كبير ماين كرافت شكلا. وتعتمد على البناء بوحدات البيكسل الإفتراضية على الشاشة. تستطيع بناء منازل والكثير من البنايات الأخرى وتقسيم أرضك بالكيفية التي تريدها. أنصحك بأن تبدأ اللعبة بإستخدام بيئة خالية من ضغط الوقت مثلا أو غيره حتى لا تشعر بالملل سريعا. وفيما عدا ذلك فاللعبة رخيصة وسهلة التحكم وتستطيع أن تشيد أشياء كثيره بها شكلها منظم وأنيق. تظل لعبة ماين كرافت هي الأفضل ولكن هذه اللعبة ستكون إختيار جيد إذا أردت أن تجرب شيئا مختلفا.

Kiloblocks
Kiloblocks
Developer: Andrzej Chomiak
Price: $3.99

لعبة Survivalcraft 2 2019

لعبة سرفيفال كرافت 2 apk 2019 للاندرويد

لنرى همّتك أيها البطل في تحويل الكوكب القاحل الخالي من علامات الحياة إلى مكان أخر ملئ بالحيوية والنبات الأخضر وغيره في لعبة سرفايفال كرافت. إجمع أدواتك وماكيناتك لتُشِّيد منزلك وتصطاد فرائسك. ولكن إحذر من الحيوانات الضخمة مثل وحيد القرن وغيره. وتستطيع أن تلبس الشخصية التي تلعب بها الملابس التي تحبها وحسب المستوى الذي وصلت إليه. لم تلق لعبة Survivalcraft للاندرويد أي تحديث منذ عام 2017 لذلك من الممكن أن تكون محذوفة. ولكن بخلاف ذلك، إبحث عنها وإن وجدتها أعدك أنك ستحظى بوقت ممتع.

Survivalcraft 2
Survivalcraft 2
Price: $3.99

ربما تحب أيضًا:

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد