تحميل خلفيات MIUI 14 الرسمية “48 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

بعد أن قامت الشركة الصينية بتأجيل الإعلان عنها لمدة أسبوعين تقريبًا، أمس كشفت شاومي أخيرًا عن واجهتها المخصصة الجديدة كليًا أعلى نظام اندرويد 13 وهي MIUI 14 وذلك بالمزامنة مع الإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة Xiaomi 13 في الصين. بالأمس كان هناك حَدَث تم إقامته في بلد الشركة الأم حيث استعرضت جميع المميزات المنتظرة لواجهة MIUI 14 وكذلك المواصفات والعتاد الداخلي الجديد لسلسلة هواتف شاومي 13 & 13 برو. مع هذه الخصائص المميزة جاءت واجهة شاومي الأخيرة كذلك مع بعض تصميمات الخلفيات المثيرة للإعجاب والتي جاءت بعدد 42 خلفية عالية الدقة يُمكنك الحصول عليهم الآن بالجودة الأصلية من الأسفل.

واجهة MIUI 14.0.0

MIUI 14
MIUI 14

نظام MIUI 14 المخصص من شاومي يعتبر الإصدار الأحدث حتى الآن من واجهة الشركة المخصصة مع نظام اندرويد لجميع هواتف الشركة الذكية من إصدارات Mi, Redmi, K وأيضًا POCO. أعلنت الشركة رسميًا عن الواجهة الجديدة أمس في الصين فقط حتى الآن وذلك بدون توفر معلومات عن موعِد وصولها للمستخدمين عالميًا، ولكن مع ذلك أعتقد أنها لن تستغرق كثيرًا حتى نرى أول إصدار للهواتف العالمية منها، وسيكون قريبًا جدًا خاصةً أن الشركة قد بدأت بالفعل البرنامج التجريبي لبعض الهواتف العالمية “الإصدارات الأوروبية” ومنها شاومي 12 لايت.

واجهة MIUI 14 جاءت مع الكثير من المميزات وخيارات التخصيص الإضافية مقارنةً مع إصدارات MIUI السابقة وذلك بخلاف التحسينات الكثيرة وإصلاح الأخطاء التي تواجدت في هذه الإصدارات. والهواتف الأولى الذي مفترض أن تحصل على تحديث اندرويد 13 المستقر مع الواجهة الجديدة هي سلسلة شاومي 13 والتي قد جاءت بها بالفعل من الصندوق.

لذا، ما الجديد؟ وما الذي تغيّر؟

إذا ما صادف أنك تريد تجربة لغة تصميم Material You الجديدة كليًا بواسطة Google على هاتفك من شاومي والتي جاءت فقط مع نظام تشغيل اندويد 13، فواجهة MIUI 14 إذًا ستكون مخيِّبة لآمالك حيث أنها تفتقر للأسف لوجود هذه الميزة في الوقت الحالي، وربما تقوم الشركة الصينية بإضافتها في تحديث منفصل لاحقًا كما فعلت مع عِدة مزايا من قبل.

ولكن مع ذلك، مع التحديث الجديد ستحصل على العديد من الأشياء الجديدة والتي تتضمن تصميم الأيقونات الطويلة الجديد (super icons)، هناك أيضًا خواص محسّنة جديدة لنظام الودجت والتي أصبح بإمكانك الآن تخصيص حجمها على الشاشة الرئيسية، أضافت الشركة كذلك بعض التحسينات على خصائص نظام التشغيل نفسه بحيث أصبح هناك يُمكنك للمستخدم أن يقوم بإزالة تثبيت بعض التطبيقات الافتراضية التي يريدها والتي اعتادت أن تكون عملية معقدة سابقًا وذات خطوات كثيرة، والآن هناك 8 تطبيقات افتراضيين فقط لا يُمكنك للمستخدم إزالتهم.

إمكانية إزالة تطبيقات النظام في MIUI 14
مقارنة بين التطبيقات الافتراضية بين MIUI 14 وبين واجهة One UI من سامسونج ونظام iOS 16 من آبل

ومثلما فعلت أوبو، ون بلس، قامت شاومي كذلك بإضافة ميزة المجلدات الكبيرة على الشاشة الرئيسية بحيث يُمكنك رؤية ماهيّة التطبيقات بداخلها بدون أن تحتاج إلى فتح هذا المجلد. ولكن يجب أن تعلم مع ذلك أن جميع هذه التغييرات والإضافات الجديدة لن تكون متاحة لجميع الأشخاص حول العالم وذلك كما اعتادت شاومي ان تميز الرومات الأوروبية والإندونيسية عن الرومات العالمية وذلك لسببٍ غير مفهوم إن كنت تتساءل!

على كلٍ، ربما لن تستطيع الحصول على جميع الأشياء الجديدة في واجهة MIUI 14، ولكنك مع ذلك يُمكنك الحصول على الخلفيات الرسمية الجديدة الخاصة بها حتى وإن لم تكن مستخدم لأحد هواتف الشركة الصينية.

خلفيات MIUI 14

الشركة أعلنت عن النظام الجديد مع عِدة تصميمات رائعة من خلفيات شاومي الجديدة والتي نعتاد عليها مع كل إصدار جديد للنظام بجانب تواجد عِدة خلفيات متحركة مثيرة للإعجاب أيضًا، مع وجود الكثير من تحديثات الأشكال الجديدة لخاصية Always-On Display.

خلفيات مي يو آي 14 الجديدة والمرفقة بالأسفل جاءت في 6 أقسام مختلفة فيما يخص التصميمات، وتتضمن تصميمات الحوائط الملونة، تصميمات الأشكال الطبيعية، والكثير من الصور المميزة الأخرى. الخلفيات الجديدة من شاومي تأتي بعدد 48 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+ وأبعاد 1350×2400 بيكسل. أنصحك بشِدة ألا تقوم بتنزيل أي خلفية من ألبوم الصور التالي لأنه هنا لمجرد الاستعراض فقط، وحمِّل أي خلفية تريدها من رابط جوجل درايف المرفق أسفل الألبوم التالي مباشرةً.

تنزيل خلفيات Xiaomi MIUI 14.0.0 بالجودة الأصلية من Google Drive.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى