تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج Mobdro APK v2.2.8 رابط مباشر: مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية

تحميل برنامج موبدرو 2021 للاندرويد والايفون بإصدار Mobdro 2021 APK 2.2.8. تطبيقات البث أصبحت مطلب في السنوات الماضية، البرامج الشهيرة في هذا المجال أمثال نت فليكس او هولو تعتبر من وسائل البث الرئيسية هذه الأيام. تلك المنصات توفر لك كل الميديا التي تحتاجها، ولكن تكمن المشكلة هنا انها ليست مجانية، حيث ان ارخص خطة بها هي 9 دولارات في الشهر ويمكن ان ترتفع الى 16 دولار، لكن بالنسبة لمعظم الناس، ليس لديهم المال من أجل هذا، لذلك نحن نمنحك افضل بديل نتفيلكس وهو Mobdro APK.

موبدرو

تحميل Mobdro APK

إسم التطبيق Mobdro
رقم الإصدار 2.2.8
آخر تحديث 17 فبراير 2021
حجم البرنامج 6.11 ميجابايت (60 ميجا للايفون)
المبرمج Mobdro

DOWNLOAD APK

تحميل من APKPure (نسخة قديمة):

COM.MOBDRO.ANDROID-V2.1.12

تنزيل Mobdro للايفون

تحميل برنامج القنوات المشفرة

ما هو تطبيق موبدرو APK؟

في السابق، يمكنك أن تستمتع بمشاهدة العروض التلفزيونية المفضلة على شاشة التلفزيون، ولكن المشكلة الوحيدة انه عليك الانتظار حتى موعد العرض لكي تشاهد برنامجك أو فيلمك المفضل، غير ذلك انك في الاغلب ستشاهد حلقة واحدة من مسلسلك المفضل كل يوم أو مرة كل اسبوع، وبالنسبة للافلام فانك سوف تحتاج للذهاب إلى السينما وشراء التذاكر لمشاهدتها.

لكن بفضل التكنولوجيا المتقدمة، يمكننا الان ان تشاهد الأفلام والعروض التلفزيونية التي نريدها في اي وقت، وهذا يعني انه لا نحتاج لان ننتظر وقتا طويلا لمشاهدتهم او تحميلهم بطريقة غير شرعية عبر تورنت، بفضل وجود العديد من منصات البث، أصبح ذلك متاح.

نفس هذه التكنولوجيا متاحة الآن في برنامج Mobdro، هذا التطبيق الرائع يمنحك القدرة على مشاهدة أي عرض تلفزيوني أو فيلم وأكثر في أي وقت واي مكان، وجود تطبيقات البث هذه جعل الحياة أكثر سهولة لنا جميعا، ولكن اعلم انهم فقط يجمعون الأفلام والعروض من مصادر عديدة حول العالم، ومع ذلك، يمكنها ان تجعل حياتك أكثر سهولة وبساطة.

تحميل برنامج mobdro للايفون
تحميل برنامج mobdro للايفون

هل يبث تطبيق Mobdro مباشر من التلفزيون؟

نعم يقوم بالبث المباشر ويمكنك أن تجد البرنامج الذي تريد من خلال قائمة من القنوات، ولكن يوجد ما هو أفضل من ذلك، حيث يمكنك ان تختار الفئة أيضا ولكن لا يمكنك أن تختار عناوين معينة، كما أنه العروض تظل تعمل حتى وان كنت غير تستخدم التطبيق مثلما يحدث في التلفزيون، كما يتيح لك التطبيق تشغيل وإيقاف مقاطع الفيديو.

جودة البث لتطبيق موبدرو

يعمل Mobdro مثله مثل باقي مواقع البث، للحصول على الجودة العالية، تحتاج ان يكون لديك اتصال سريع بالإنترنت، سواء كان عن طريق الواي-فاي او شبكة المحمول، اذا كان لديك اتصال بطيء، يمكن أن تضبط الجودة للحصول على مشاهدة جيدة بدون تقطيع، او يمكنك ان تقوم بتنزيل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقا.

Mobdro 2019

النسخة المدفوعة من البرنامج

تمنحك النسخة المدفوعة موبدرو العديد من المميزات وفي مقدمتهم إزالة الإعلانات المزعجة والتي تظهر إليك قبل العرض واينما تضغط على الشاشة، كما تمنحك النسخة المدفوعة عدد تنزيلات لا نهائي وبسرعة عالية على عكس النسخة المجانية، حيث يمكنك من خلال ذلك تحميل الفيديوهات بطريقة شرعية، أيضا يوجد ميزة مهمة أخرى وهي انه يمكنك ان تضبط وقت معين يتم فيه اغلاق التطبيق وذلك من اجل الحفاظ على بطارية الهاتف وأيضا الانترنت لديك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى