نتفلیکس 2020: Netflix v7.56.1 | شرح مشاهدة جميع الحلقات مجانًا!

الآن يُمكنك تحميل نتفلیکس بأحدث نسخة 2020 للاندرويد والكمبيوتر [Netflix v7.56.1] ومعرفة كيفية الحصول على فترات مجانية متكررة لمشاهدة العروض والحلقات والمسلسلات والأفلام التي تفضلها بشكل مجاني تمامًا بداخل برنامج نيتفلكش. نتفلیکس Netflix كما هو معروف، هي واحدة من اغلى خدمات بث الفيديو المتاحة الان، بتكلفة تصل الى 16 دولار في الشهر، وهذا يعني بحسبة بسيطة، حوالي 190 دولار سنويا، وهذه بالطبع تكلفة كبيرة فيمكنك فعل الكثير بتلك الاموال او على الاقل توفيرها للظروف الصعبة.

لحسن الحظ يمكنك ذلك. مع القليل من الوقت والجهد والابداع، لن تضطر الى انفاق سنت واحد لمشاهدة احدث عروض وافلام نيتفلكس، ففي هذا المقال سوف نوضح لك كيفية الحصول على نتفلیکس مجانا. بالطبع بإمكانك أن تتوجه إلى تحميل تطبيقات أخرى مثل Cima4U أو شاهد فور يو أو حتى موفيز لاند وكذلك EgyBest، ولكن لنكن صرحاء، لن يضاهي أيًا من هذه التطبيقات تطبيق Netflix قوة وأداءًا.

تحميل Netflix

إسم التطبيقNetflix
رقم الإصدار7.56.1
آخر تحديث12 مايو 2020
حجم البرنامج12 ميجابايت
المبرمجNetflix, Inc
نظام التشغيلAndroid, iOS

[app_info]

تحميل نت فليکس للاندرويد

Netflix
Netflix
Developer: Netflix, Inc.
Price: Free+

تحميل نت فليکس للايفون

‎Netflix
‎Netflix
Developer: Netflix, Inc.
Price: Free+

تحميل نتفلیکس (ويندوزفون، ويندوز 10)

Netflix
Netflix
Developer: ‪Netflix, Inc.‬
Price: Free

تحميل نتفلیکس للكمبيوتر (Netflix Desktop)

Netflix_6.96.725_2139296315.exe

تحميل نت فليکس للكمبيوتر

حساب Netflix مجانًا، لعِدة مرات متتالية!

ان من الاشياء المميزة، ان نتفليكس تقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد، مما يتيح لك اختبار الخدمة قبل ان تقرر التخلي عن اموالك. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Netflix الاليكتروني والاشتراك باستخدام بريدك الاليكتروني ورقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. فبمجرد انتهاء الفترة التجريبية المجانية، سيتم محاسبتك تلقائيا على النظام الذي اخترته في بداية اشتراكك.

حساب نت فليکس مجاني

الحيلة الذكية هنا هي الغاء عضويتك قبل انتهاء الشهر التجريبي المجاني ثم الانتظار للحصول على عضوية جديدة. تشتهر نتفلكس بانها تقدم لعملائها فترة تجريبية مجانية ثانية من خلال البريد الاليكتروني بعد بضعة اشهر من انتهاء الرسالة الاولى، ولكن هذا لا ينطبق على الجميع. بالاضافة على ذلك، اذا قمت بالتسجيل في الخدمة لمدة عام تقريبا بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية الاولى، فان ذلك سوف يقدم لك فرصة جيدة ، حيث من الممكن ان لن يتم تحصيل رسوم منك في الشهر الاول.

ثلاث فترات مجانية في نتفلکس

اتحدث هنا عن تجربة، لقد استفدت من ثلاث تجارب مجانية حتى الان من نتفيلكس. الأولى، عندما قمت بالتسجيل في الخدمة للمرة الاولى، والثانية بعد ذلك ببضعة اشهر وذلك بفضل رسالة اعلانية الى بريدي الاليكتروني للترويج من Netflix. وعلى ما اذكر، حصلت على التسجيل الثالث بعد حوالي عام من المحاولة الاولى. اردت الاشتراك ودفع الرسوم الشهرية على الفور، لكني حصلت على اصدار تجريبي مجاني آخر بدون سبب واضح. شكرا على ذلك، نتفلیکس!

لسوء الحظ، ستوفر لك هذه الطريقة فقط ثلاثة اشهر كحد اقصى من نتفليكس مجانا في السنة الاولى تقريبا. وذلك فقط في حالة ان كنت محظوظا. للحصول على المزيد، ستحتاج الى عناوين بريد اليكتروني وبطاقات ائتمان متعددة. عندما تستخدم طريقة دفع جديدة وعنوان بريد اليكتروني، يمكنك الحصول على شهر مجاني من Netflix. لذا، يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية اولا، ثم البطاقة الخاصة بوالدتك، وبعدها الخاصة باحد اخوتك، وهكذا. لك تكون الصورة واضحة لك، لن تسمح لك هذه الطريقة بمشاهدة نتفلكس مجانا الى الابد، ولكنه افضل من لا شيئ. اذا كان بامكانك الحصول على العديد من الاصدارات التجريبية المجانية لكل حساب تسجل به، فقد يساعدك ذلك على توفير الكثير من المال.

للحصول على Netflix مجانا لفترة اطول من الوقت دون الحاجة الى الاشتراك في اصدار تجريبي مجاني كل شهر، فيجب عليك ان تكون لطيفا للغاية مع الاصدقاء الذين يدفعون بالفعل مقابل الخدمة. تسمح اثنتان من خطط الاشتراك الثلاثة في نتفلكس بالبث على اجهزة متعددة في نفس الوقت. يمكنك ايضا انشاء ملفات تعريفية منفصلة تتيح لك انشاء قائمة خاصة بك من الافلام والبرامج التليفزيونية التي ترغب في مشاهدتها، وتعيين اللغة المفضلة، والحصول على توصيات خاصة.

لذا اليك الخطة التي سوف نتبعها، كل ما عليك فعله هو ان تطلب من احد اصدقائك او افراد عائلتك ان يوصلك بمعلومات تسجيل الدخول لحساب Netflix الخاص بهم. بمجرد حصولك على ذلك، قم بانشاء ملف التعريف الخاص بك والبدء في المشاهدة والاستمتاع مجانا. انه ليس اسهل شيئ يمكن تحقيقه، ولكنه شيئ يمكن تحقيقه. مع الاسف، لا يمكنك تعيين كلمة مرور مختلفة لكل ملف تعريف، مما يعني ان مالك حساب نتفليكس سيكون قادرا على رؤية ما كنت تشاهده بالظبط، من افلام او برامج تلفزيونية، ويمكنك لراحة بالك، حذف سجل Netflix.

عروض نتفليکس المجانية

يقدم عدد قليل من مشغلي شبكات الجوال امكانية الدخول المجاني الى نتفليكس لعملائهم. نعم، اعلم هذه الطريقة للحصول على Netflix مجانا، لا تعد من الناحية الفنية مجانية بالفعل، حيث يتعين عليك الاشتراك في احدى خطط شركات المحمول، ولكنها خيار رائع اذا كنت تخطط بالفعل للاشتراك والالتزام.

يمكنك الحصول على نتفليكس مجانا على الخطط المؤهلة من T-Mobile، والتي تتضمن Magenta و T-Mobile One Plus. تطبق الشروط والاحكام، على الرغم من ذلك، من بينها انك ستحتاج الى سطرين او اكثر في حسابك للحصول على نتفلكس مجانا. كان لدى Verizon عرضا مشابها لعملاء Fios، ولكن يبدو ان هذا قد انتهى بالفعل. كما هو الحال دائما، هناك احتمال ان يعود مثل هذا العرض او عروض اخرى في المستقبل القريب.

لقد راينا عروضا مماثلة من شركات اتصال خارج الولايات المتحدة ايضا. في المملكة المتحدة، عرضت O2 على نتفليكس مجانا لمشتركيها في الماضي، كما فعلت فودافون، وفعلت شركة ايرتل الشيئ نفسه في الهند. تتغير صفقات مثل هذه بسرعة، لذا قد نرى المزيد منها في مكان ما اسفل الخط. لا تقلق، سنحرص على تحديث هذا المقال عند حدوث ذلك. واذا فاتنا اي مشاكل رئيسية، فالرجاء اخبارنا بذلك في التعليقات.

تحميل من نت فليکس

هناك حل بسيط ومضمون لتتمن من تحميل محتوى نتفليکس، فقط قم بتنزيل كل الافلام والبرامج التي تحتاجها لقضاء وقت رحلتك وذلك لتتمكن من مشاهدتها لاحقا وبدون خدمة انترنت. كل ما عليك هنا أو أن تتوجه إلى شرح تحميل الافلام والمسلسلات من نتفليكس لكي تشاهدها لاحقا وبدون الحاجة للدخول على الانترنت تتوافق مع الاجهزة على نظام الاندرويد، نظام iOS ونظام تشغيل ويندوز 10. علمًا أنك لن تستطيع تنزيل كل الاصدارات الموجودة ضمن القائمة على نتفليكس، فبعض العناوين غير متوفرة في البحث وذلك بناء على طلب الشبكات التي اصدرتها.

نصيحة اضافية: جرب خدمات البث المتنافسة

نتفليکس هي الاكبر ويمكن القول انها افضل خدمة بث فيديو، لكنها ليست الوحيدة. لتوفير المال، يمكنك تجربة الخدمات المنافسة بما في ذلك Now HBO، Amazon Prime Video وHulu وكلها تقدم تجارب مجانية.

تقدم كل خدمة من خدمات البث الكثير من المحتوى الرائع. على سبيل المثال، يتميز Amazon Video Prime بمسلسل اصلي رائع بما في ذلك The Marvelous Mrs. Maisel (ميسز ميسل الرائعة)، The Man in the High Castle (ذا مان ان ذا هاي كاسل) وHomecoming (هوم كامينج). ستجد برامج تليفزيونية ناجحة مثل Game of Thrones (جيم او ثرونس) و The Sopranos (ذا سوبرانوس) على HBO Now، في حين تشتهر Hulu باصدار حلقات جديدة لبعض البرامج الشهيرة على مدار يوم او نحو ذلك وذلك بعد بثها على التليفزيون.

 لذلك قد يكون التبديل من خدمة بث الى اخرى والاستفادة من التجارب المجانية عندما تكون متاحة، اختيارا افضل من التركيز فقط على نتفليكس. اليكم الامر وما فيه ايها المتابعين، هكذا يمكن الحصول على Netflix مجانا. واذا كان لديك اي افكار اخرى يمكن اضافتها؟، فنرجو مشاركتنا بالتعليقات.

الخاتمة

اود ايضا ان اضيف، انه على الرغم من اننا جميعا نحب توفير المال، ولكن اذا كنت حقا تستمتع بالخدمة وتستطيع دفع المقابل المادي لها، فلا تتردد. تستخدم نتفيلكس جزءا من هذا المال لانشاء عروض وافلام جديدة لعملائها، لذلك اذا توقف الجميع عن دفع اشتراك شهري، فلن يكون هناك محتوى جديد نتطلع اليه في المستقبل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.